❞ كتاب قصص من الرزنامة ❝  ⏤ برتولد برخت

❞ كتاب قصص من الرزنامة ❝ ⏤ برتولد برخت

في هذه المجموعة القصصية التي تضم 66 قصة يعرفنا المترجم على شخصية برشت كقاص وروائى عالمى متمكن من قلمه وفكره يملك أسلحة أدبية قوية جعلت منه واحد من أشهر أدباء العالم، وفى هذه الرواية على التحديد تتجلى براعة برشت فى قوته على السرد المتقن وخلق حبكة قوية زادت من عنصر الإثارة والتشويق لدى القارىء.
برتولد برخت - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قصص من الرزنامة ❝ ❞ طبول في الليل وحياة جالليلو ❝ الناشرين : ❞ دار الكنوز الادبية ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
قصص من الرزنامة

1992م - 1445هـ
في هذه المجموعة القصصية التي تضم 66 قصة يعرفنا المترجم على شخصية برشت كقاص وروائى عالمى متمكن من قلمه وفكره يملك أسلحة أدبية قوية جعلت منه واحد من أشهر أدباء العالم، وفى هذه الرواية على التحديد تتجلى براعة برشت فى قوته على السرد المتقن وخلق حبكة قوية زادت من عنصر الإثارة والتشويق لدى القارىء. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

رواية  الروايات  قصص و روايات  قصص عالمية  قصص تشويق  رواية اثارة و تشويق  كتاب  pdf



سنة النشر : 1992م / 1412هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 4.5 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة قصص من الرزنامة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل قصص من الرزنامة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
برتولد برخت - Bertold broke

كتب برتولد برخت ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قصص من الرزنامة ❝ ❞ طبول في الليل وحياة جالليلو ❝ الناشرين : ❞ دار الكنوز الادبية ❝ ❱. المزيد..

كتب برتولد برخت
الناشر:
دار الكنوز الادبية
كتب دار الكنوز الادبية ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ فصول عن المرأة ❝ ❞ قصص من الرزنامة ❝ ❞ فصول عن المراة ❝ ❞ الحركات والجماعات السّياسيّة في البحرين 1938 – 2002 ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ هادي العلوي ❝ ❞ برتولد برخت ❝ ❞ فلاح المديرس ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الكنوز الادبية