❞ قصة المجانين الهاربون ❝  ⏤ عزيز نيسين

❞ قصة المجانين الهاربون ❝ ⏤ عزيز نيسين

يا بني: إذا ناديت بالديمقراطية فأنت من السياسيين العصاة الذين يجب تكسير رؤوسهم. وإذا دعيت لإلقاء خطاب في مناسبة وطنية, يجب أإن يعلو صراخك ويطغى سعالك على كلامك, حتى لا يفهم أحد مواقفك السياسية. وإذا أردت أن تكون كاتب قصة أو رواية, عليك ارتياد الملاهي والمقاهي والثرثرة, ومهاجمة ال..., ولاتترك مجال الكلام للجالسين معك. وإذا أصبحت مديراً لإحدى الشركات عليك هدم كل ما فعله سلفك لتظهر أمام الموظفين بالمدير البناء. وأخيراً يا بني: إياك أن تعمل كثيراً في حياتك الوظيفية, لأن من يعمل كثيراً يتعب كثيراً ويرتكب الأخطاء, وتطاله الشتائم, ونهايته الطرد من العمل والسجن. هذا الكتاب يحتوي على مجموعة أقاصيص ساخرة ممتعة.
عزيز نيسين - عزيز نيسين (1915- 1995) اسمه الحقيقي محمد نصرت نيسين من مواليد تركيا عام 1915 في جزيرة قرب استانبول يعتبر عزيز نيسن واحد من أفضل كتاب ما يعرف بالكوميديا السوداء في العالم أو ما تسمى بالقصص المضحكة المبكية. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ المجنون بمائة ليرة ❝ ❞ الدغدغة ❝ ❞ آلة سريعة العطب ❝ ❞ المجانين الهاربون ❝ ❞ ذنب الكلب ❝ ❞ هذا البيت لا تدخله الجرائد ❝ ❞ مزحة حمار ❝ ❞ صحوة الناس ❝ ❞ آه منا نحن معشر الحمير ❝ الناشرين : ❞ المدى للإعلام والثقافة والفنون ❝ ❞ دار المنارة للنشر والتوزيع ❝ ❞ منشورات وزارة الثقافة - الأردن ❝ ❞ دار علاء الدين للطباعة والترجمة والنشر ❝ ❞ دار الطليعة للطباعة والنشر ❝ ❞ الهيئة العامة لقصور الثقافة ❝ ❞ دار نينوي للدراسات والنشر والتوزيع ❝ ❞ دار ممدوح عدوان للنشر والتوزيع ❝ ❞ الدار الوطنية الجديدة للنشر والتوزيع ❝ ❞ الأهالي للطباعة والنشر ❝ ❞ دار الحصاد للطباعة و النشر و التوزيع ❝ ❞ دار الجليل ❝ ❞ دار الطليعة الجديدة-سوريا- ❝ ❞ دار الرازى ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
المجانين الهاربون

2001م - 1445هـ
يا بني: إذا ناديت بالديمقراطية فأنت من السياسيين العصاة الذين يجب تكسير رؤوسهم. وإذا دعيت لإلقاء خطاب في مناسبة وطنية, يجب أإن يعلو صراخك ويطغى سعالك على كلامك, حتى لا يفهم أحد مواقفك السياسية. وإذا أردت أن تكون كاتب قصة أو رواية, عليك ارتياد الملاهي والمقاهي والثرثرة, ومهاجمة ال..., ولاتترك مجال الكلام للجالسين معك. وإذا أصبحت مديراً لإحدى الشركات عليك هدم كل ما فعله سلفك لتظهر أمام الموظفين بالمدير البناء. وأخيراً يا بني: إياك أن تعمل كثيراً في حياتك الوظيفية, لأن من يعمل كثيراً يتعب كثيراً ويرتكب الأخطاء, وتطاله الشتائم, ونهايته الطرد من العمل والسجن. هذا الكتاب يحتوي على مجموعة أقاصيص ساخرة ممتعة. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

يا بني: إذا ناديت بالديمقراطية فأنت من السياسيين العصاة الذين يجب تكسير رؤوسهم. وإذا دعيت لإلقاء خطاب في مناسبة وطنية, يجب أإن يعلو صراخك ويطغى سعالك على كلامك, حتى لا يفهم أحد مواقفك السياسية. وإذا أردت أن تكون كاتب قصة أو رواية, عليك ارتياد الملاهي والمقاهي والثرثرة, ومهاجمة ال..., ولاتترك مجال الكلام للجالسين معك. وإذا أصبحت مديراً لإحدى الشركات عليك هدم كل ما فعله سلفك لتظهر أمام الموظفين بالمدير البناء. وأخيراً يا بني: إياك أن تعمل كثيراً في حياتك الوظيفية, لأن من يعمل كثيراً يتعب كثيراً ويرتكب الأخطاء, وتطاله الشتائم, ونهايته الطرد من العمل والسجن. 



سنة النشر : 2001م / 1422هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 2.3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة المجانين الهاربون

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل المجانين الهاربون
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
عزيز نيسين - Aziz Nesin

كتب عزيز نيسين عزيز نيسين (1915- 1995) اسمه الحقيقي محمد نصرت نيسين من مواليد تركيا عام 1915 في جزيرة قرب استانبول يعتبر عزيز نيسن واحد من أفضل كتاب ما يعرف بالكوميديا السوداء في العالم أو ما تسمى بالقصص المضحكة المبكية.❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ المجنون بمائة ليرة ❝ ❞ الدغدغة ❝ ❞ آلة سريعة العطب ❝ ❞ المجانين الهاربون ❝ ❞ ذنب الكلب ❝ ❞ هذا البيت لا تدخله الجرائد ❝ ❞ مزحة حمار ❝ ❞ صحوة الناس ❝ ❞ آه منا نحن معشر الحمير ❝ الناشرين : ❞ المدى للإعلام والثقافة والفنون ❝ ❞ دار المنارة للنشر والتوزيع ❝ ❞ منشورات وزارة الثقافة - الأردن ❝ ❞ دار علاء الدين للطباعة والترجمة والنشر ❝ ❞ دار الطليعة للطباعة والنشر ❝ ❞ الهيئة العامة لقصور الثقافة ❝ ❞ دار نينوي للدراسات والنشر والتوزيع ❝ ❞ دار ممدوح عدوان للنشر والتوزيع ❝ ❞ الدار الوطنية الجديدة للنشر والتوزيع ❝ ❞ الأهالي للطباعة والنشر ❝ ❞ دار الحصاد للطباعة و النشر و التوزيع ❝ ❞ دار الجليل ❝ ❞ دار الطليعة الجديدة-سوريا- ❝ ❞ دار الرازى ❝ ❱. المزيد..

كتب عزيز نيسين
الناشر:
الدار الوطنية الجديدة للنشر والتوزيع
كتب الدار الوطنية الجديدة للنشر والتوزيع ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ المجنون بمائة ليرة ❝ ❞ الدغدغة ❝ ❞ آلة سريعة العطب ❝ ❞ المجانين الهاربون ❝ ❞ صحوة الناس ❝ ❞ هكذا أتينا إلى الحياة ❝ ❞ ألا يوجد حمير في بلدكم ❝ ❞ الرجال والمشانق ❝ ❞ وهكذا سرنا الصعود إلى القمة ❝ ❞ لن نصبح بشرا ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ عزيز نيسين ❝ ❞ إرنستو ساباتو ❝ ❱.المزيد.. كتب الدار الوطنية الجديدة للنشر والتوزيع