❞ رواية المنجم ❝  ⏤ محمد رجب

❞ رواية المنجم ❝ ⏤ محمد رجب

أهلاً ومرحباً بكم مجدداً ..هذه الفقرة قد تكون أغرب فقرة فى تاريخي كمذيعة ..فكما تعلمون فإن مهمتنا الأساسية عرض كل ما يحدث، وإن لم نصدقه ..والمشاهد وحده هو الحكم ..يمكنكم التصديق أو الرفض ..ولكن يبقي علينا مسؤولية نقل ما يصل لنا بأمانة وحيادية ..ضيفي اليوم يتزعم أمراً غريباً قليلاً ..كل ما سيقول فهو علي مسؤوليته الشخصية ..أهلاً أم(أحمد مصطفي).
محمد رجب - محمد رجب (4 ديسمبر 1975 -)، ممثل مصري.

❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ المنجم ❝ ❞ بنو الأصفر ❝ ❞ لن تكمل وحدك ❝ الناشرين : ❞ عصير الكتب للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
المنجم

2015م - 1445هـ
أهلاً ومرحباً بكم مجدداً ..هذه الفقرة قد تكون أغرب فقرة فى تاريخي كمذيعة ..فكما تعلمون فإن مهمتنا الأساسية عرض كل ما يحدث، وإن لم نصدقه ..والمشاهد وحده هو الحكم ..يمكنكم التصديق أو الرفض ..ولكن يبقي علينا مسؤولية نقل ما يصل لنا بأمانة وحيادية ..ضيفي اليوم يتزعم أمراً غريباً قليلاً ..كل ما سيقول فهو علي مسؤوليته الشخصية ..أهلاً أم(أحمد مصطفي). .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

كتب الروايات والقصص



سنة النشر : 2015م / 1436هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 4.2 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة المنجم

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل المنجم
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
محمد رجب - Mohamed Ragb

كتب محمد رجب    محمد رجب (4 ديسمبر 1975 -)، ممثل مصري. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ المنجم ❝ ❞ بنو الأصفر ❝ ❞ لن تكمل وحدك ❝ الناشرين : ❞ عصير الكتب للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد رجب