❞ كتاب كل علب الشوكولاتة  ❝  ⏤ سارة شحاتة

❞ كتاب كل علب الشوكولاتة ❝ ⏤ سارة شحاتة

(كل علب الشوكولاتة) تتناول قصص قصيرة جميع بطلاتها من النساء من مختلف النماذج الثقافية والاجتماعية وتتناول التحديات التي تتعرضن لها في المجتمع.
سارة شحاتة - سارة محمد شحاتة محمد هي كاتبة، وروائية مصرية ولدت بمحافظة القاهرة في الثلاثين من يوليو عام 1987، ودرست في مدرسة الراهبات الفرنسية نوتر دام ديزابوتر بحي الزيتون، وأنهت دراستها الثانوية فيها عام 2004، ثم تخرجت من كلية الصيدلة بجامعة عين شمس في عام 2009 بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف، وعملت في مجال الجودة بإحدى شركات صناعة الأدوية.

❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ يوم معتاد في حديقة الحيوان ❝ ❞ طاقة فريحة ❝ ❞ ما بها جدتي ❝ ❞ صديق للبومة ❝ ❞ ألحان جديدة ❝ ❞ السمكة ذات الصدفة ❝ ❞ قصة ثلاث ثمار توت ❝ ❞ أوان فرحان ❝ ❞ علبة الأسرار ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ عالم الكتب ❝ ❞ روافد للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار منشورات إبييدي ❝ ❞ دار ابن رشد للطباعة والنشر ❝ ❞ المحروسة للنشر والمعلومات الصحفية والبحوث ❝ ❞ كتب تمارا ❝ ❞ دار أرجوحة للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
كل علب الشوكولاتة

2019م - 1445هـ
(كل علب الشوكولاتة) تتناول قصص قصيرة جميع بطلاتها من النساء من مختلف النماذج الثقافية والاجتماعية وتتناول التحديات التي تتعرضن لها في المجتمع. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2019م / 1440هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة كل علب الشوكولاتة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
سارة شحاتة - Sarah Shehata

كتب سارة شحاتة سارة محمد شحاتة محمد هي كاتبة، وروائية مصرية ولدت بمحافظة القاهرة في الثلاثين من يوليو عام 1987، ودرست في مدرسة الراهبات الفرنسية نوتر دام ديزابوتر بحي الزيتون، وأنهت دراستها الثانوية فيها عام 2004، ثم تخرجت من كلية الصيدلة بجامعة عين شمس في عام 2009 بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف، وعملت في مجال الجودة بإحدى شركات صناعة الأدوية. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ يوم معتاد في حديقة الحيوان ❝ ❞ طاقة فريحة ❝ ❞ ما بها جدتي ❝ ❞ صديق للبومة ❝ ❞ ألحان جديدة ❝ ❞ السمكة ذات الصدفة ❝ ❞ قصة ثلاث ثمار توت ❝ ❞ أوان فرحان ❝ ❞ علبة الأسرار ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ عالم الكتب ❝ ❞ روافد للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار منشورات إبييدي ❝ ❞ دار ابن رشد للطباعة والنشر ❝ ❞ المحروسة للنشر والمعلومات الصحفية والبحوث ❝ ❞ كتب تمارا ❝ ❞ دار أرجوحة للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب سارة شحاتة
الناشر:
روافد للنشر والتوزيع
كتب روافد للنشر والتوزيعروافد دار نشر عربية تأسست عام 2010 بالقاهرة. تنشر روافد كتب عربية ومترجمة في مجالات "العلوم الاجتماعية، والأدب، والدراسات الفكرية والنقدية". خلال السنوات السابقة شجعت ودعمت دار روافد العديد من الكتاب الشباب المصريين والعرب في مجالات الرواية والقصة القصيرة والشعر، وخاصة شعراء قصيدة النثر. أصدرت روافد كذلك سلسلة "كراسات فكرية" وهى عبارة عن كتيبات تقدم مدخل للنظريات الفلسفية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والعلمية بلغة ممتعة وأسلوب بسيط. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الفكر العربي وسيسيولوجيا الفشل ❝ ❞ لعب مع الكون ❝ ❞ أنياب القديس ❝ ❞ ترويض الاستبداد ❝ ❞ الدكتاتورية الجديدة ❝ ❞ حكايات من الواحات ❝ ❞ ثقافتنا والإبداع ❝ ❞ أول فيصل ❝ ❞ ما لن تقوله شهرزاد ❝ ❞ الثقافة والحرية قراءة في فكر طه حسين ❝ ❱.المزيد.. كتب روافد للنشر والتوزيع