❞ كتاب ألوان ثانوية  ❝  ⏤ سارة شحاتة

❞ كتاب ألوان ثانوية ❝ ⏤ سارة شحاتة

تتناول الرواية قصص أمهات اطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة اجتمعن باختلاف ظروفهن الاجتماعية والثقافية ومن بلاد مختلفة لتروي كل أم قصتها الخفية التي لا يعلمها احد مع والتي ذابت في قصة طفلها وصف لعالم الأطفال وما تعانيه أسرهم مع مرضهم وعرض لحيوات مختلفة تقاطع في نقاط مشتركة بينهن شخصيات العمل تتبلين بين سيدة أعمال ناجحة، معلمة ونازحة وطبيبة متمكنة في مجالها وكل واحدة تروى قصتها الخاصة.
سارة شحاتة - سارة محمد شحاتة محمد هي كاتبة، وروائية مصرية ولدت بمحافظة القاهرة في الثلاثين من يوليو عام 1987، ودرست في مدرسة الراهبات الفرنسية نوتر دام ديزابوتر بحي الزيتون، وأنهت دراستها الثانوية فيها عام 2004، ثم تخرجت من كلية الصيدلة بجامعة عين شمس في عام 2009 بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف، وعملت في مجال الجودة بإحدى شركات صناعة الأدوية.

❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ يوم معتاد في حديقة الحيوان ❝ ❞ طاقة فريحة ❝ ❞ ما بها جدتي ❝ ❞ صديق للبومة ❝ ❞ ألحان جديدة ❝ ❞ السمكة ذات الصدفة ❝ ❞ قصة ثلاث ثمار توت ❝ ❞ أوان فرحان ❝ ❞ علبة الأسرار ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ عالم الكتب ❝ ❞ روافد للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار منشورات إبييدي ❝ ❞ دار ابن رشد للطباعة والنشر ❝ ❞ المحروسة للنشر والمعلومات الصحفية والبحوث ❝ ❞ كتب تمارا ❝ ❞ دار أرجوحة للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
ألوان ثانوية

تتناول الرواية قصص أمهات اطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة اجتمعن باختلاف ظروفهن الاجتماعية والثقافية ومن بلاد مختلفة لتروي كل أم قصتها الخفية التي لا يعلمها احد مع والتي ذابت في قصة طفلها وصف لعالم الأطفال وما تعانيه أسرهم مع مرضهم وعرض لحيوات مختلفة تقاطع في نقاط مشتركة بينهن شخصيات العمل تتبلين بين سيدة أعمال ناجحة، معلمة ونازحة وطبيبة متمكنة في مجالها وكل واحدة تروى قصتها الخاصة. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



عداد القراءة: عدد قراءة ألوان ثانوية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
سارة شحاتة - Sarah Shehata

كتب سارة شحاتة سارة محمد شحاتة محمد هي كاتبة، وروائية مصرية ولدت بمحافظة القاهرة في الثلاثين من يوليو عام 1987، ودرست في مدرسة الراهبات الفرنسية نوتر دام ديزابوتر بحي الزيتون، وأنهت دراستها الثانوية فيها عام 2004، ثم تخرجت من كلية الصيدلة بجامعة عين شمس في عام 2009 بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف، وعملت في مجال الجودة بإحدى شركات صناعة الأدوية. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ يوم معتاد في حديقة الحيوان ❝ ❞ طاقة فريحة ❝ ❞ ما بها جدتي ❝ ❞ صديق للبومة ❝ ❞ ألحان جديدة ❝ ❞ السمكة ذات الصدفة ❝ ❞ قصة ثلاث ثمار توت ❝ ❞ أوان فرحان ❝ ❞ علبة الأسرار ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ عالم الكتب ❝ ❞ روافد للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار منشورات إبييدي ❝ ❞ دار ابن رشد للطباعة والنشر ❝ ❞ المحروسة للنشر والمعلومات الصحفية والبحوث ❝ ❞ كتب تمارا ❝ ❞ دار أرجوحة للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب سارة شحاتة
الناشر:
دار ابن رشد للطباعة والنشر
كتب دار ابن رشد للطباعة والنشر ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ موقف ابن تيمية من الأشاعرة (دكتوراه) ❝ ❞ الأعمال الأدبية الكاملة المجلد 6 ❝ ❞ قرية ستيبانتشيكوفو وسكانها حلم العم الأعمال الأدبية الكاملة المجلد الثالث ❝ ❞ في قبوي ❝ ❞ التابع ينهض ❝ ❞ الملك هو الملك ❝ ❞ فاتن يمامة ❝ ❞ ألوان ثانوية ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ فيودور دوستويفسكي ❝ ❞ رضوى عاشور ❝ ❞ دوستويفسكي ❝ ❞ عبد الرحمن بن صالح المحمود ❝ ❞ سارة شحاتة ❝ ❞ سعد الله ونوس ❝ ❞ سمير الشربيني ❝ ❱.المزيد.. كتب دار ابن رشد للطباعة والنشر