❞ رواية فاتن يمامة ❝  ⏤ سمير الشربيني

❞ رواية فاتن يمامة ❝ ⏤ سمير الشربيني

أشعر بقوة هائلة تدفعني وسط جموع غفيرة تأتي على هيئة دفعات، لا أعلم ما الذي يمدني بقوة الدفع حتى أستطيع مجاراتهم، تنهال علينا أفواج متتالية بشكل نمطي بنفس الحماس غير المبرر ونخترق مكانًا سيئ التهوية مظلمًا لزجًا، ما الذي أتى بي إلى هنا ومن هؤلاء؟ إنهم آلاف الكائنات بل ملايين، سلوكهم حيواني النزعة فهم لا يعقلون.

يتزاحمون ويتلاحمون بلا هدف واضح، وكلما خف الزحام قليلًا أتت موجات جديدة، أشعر بالألم في سائر جسدي فقد نلت الكثير من الصدمات والكدمات واللطمات، حاولت الابتعاد والانزواء ولم أستطع إلى أن أزاحني أحدهم وكان ضخم الجثة فوجدت نفسي مدفوعًا مترنحًا إلى إحدى الزوايا الخالية، توقفت لألتقط أنفاسي متكأً.. لا أعرف على ماذا فالظلام يعم المكان.
سمير الشربيني - د/سمير الشربيني، تخرج المؤلف من كلية الصيدلة بتقدير يؤهله ان يعمل بالتدريس في الجامعة ولكنه فضل العمل الحر
وعمل بشركة ادوية بريطانية بالمملكة السعودية وعمل بعدها بالولايات المتحدة قبل ان يعود لمصر
سافر الي عدة بلدان مما اثري خبرته وثقافته عن كيفية الحياة وتنوعها بين الاقطار المختلفة
تأخر في الكتابة ،لم يكن يعرف ان لديه الموهبة ولكنها المصادفة البحتة
له عدة مؤلفات كاريزما ريسايكل شادر هتلر فاتن يمامة رحلة فرعون صوبرماركو
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ صوبر ماركو ❝ ❞ فاتن يمامة ❝ ❞ بقايا ذكريات ❝ الناشرين : ❞ دار أكوان للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار ابن رشد للطباعة والنشر ❝ ❞ حابي للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
فاتن يمامة

2021م - 1445هـ
أشعر بقوة هائلة تدفعني وسط جموع غفيرة تأتي على هيئة دفعات، لا أعلم ما الذي يمدني بقوة الدفع حتى أستطيع مجاراتهم، تنهال علينا أفواج متتالية بشكل نمطي بنفس الحماس غير المبرر ونخترق مكانًا سيئ التهوية مظلمًا لزجًا، ما الذي أتى بي إلى هنا ومن هؤلاء؟ إنهم آلاف الكائنات بل ملايين، سلوكهم حيواني النزعة فهم لا يعقلون.

يتزاحمون ويتلاحمون بلا هدف واضح، وكلما خف الزحام قليلًا أتت موجات جديدة، أشعر بالألم في سائر جسدي فقد نلت الكثير من الصدمات والكدمات واللطمات، حاولت الابتعاد والانزواء ولم أستطع إلى أن أزاحني أحدهم وكان ضخم الجثة فوجدت نفسي مدفوعًا مترنحًا إلى إحدى الزوايا الخالية، توقفت لألتقط أنفاسي متكأً.. لا أعرف على ماذا فالظلام يعم المكان. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2021م / 1442هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة فاتن يمامة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
سمير الشربيني - Samir Elshirbiny

كتب سمير الشربيني د/سمير الشربيني، تخرج المؤلف من كلية الصيدلة بتقدير يؤهله ان يعمل بالتدريس في الجامعة ولكنه فضل العمل الحر وعمل بشركة ادوية بريطانية بالمملكة السعودية وعمل بعدها بالولايات المتحدة قبل ان يعود لمصر سافر الي عدة بلدان مما اثري خبرته وثقافته عن كيفية الحياة وتنوعها بين الاقطار المختلفة تأخر في الكتابة ،لم يكن يعرف ان لديه الموهبة ولكنها المصادفة البحتة له عدة مؤلفات كاريزما ريسايكل شادر هتلر فاتن يمامة رحلة فرعون صوبرماركو ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ صوبر ماركو ❝ ❞ فاتن يمامة ❝ ❞ بقايا ذكريات ❝ الناشرين : ❞ دار أكوان للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار ابن رشد للطباعة والنشر ❝ ❞ حابي للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب سمير الشربيني
الناشر:
دار ابن رشد للطباعة والنشر
كتب دار ابن رشد للطباعة والنشر ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ موقف ابن تيمية من الأشاعرة (دكتوراه) ❝ ❞ الأعمال الأدبية الكاملة المجلد 6 ❝ ❞ قرية ستيبانتشيكوفو وسكانها حلم العم الأعمال الأدبية الكاملة المجلد الثالث ❝ ❞ في قبوي ❝ ❞ التابع ينهض ❝ ❞ الملك هو الملك ❝ ❞ فاتن يمامة ❝ ❞ ألوان ثانوية ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ فيودور دوستويفسكي ❝ ❞ رضوى عاشور ❝ ❞ دوستويفسكي ❝ ❞ عبد الرحمن بن صالح المحمود ❝ ❞ سارة شحاتة ❝ ❞ سعد الله ونوس ❝ ❞ سمير الشربيني ❝ ❱.المزيد.. كتب دار ابن رشد للطباعة والنشر