❞ رواية  حكايات من أطلانتس  ❝  ⏤  تامر محمد السيد

❞ رواية حكايات من أطلانتس ❝ ⏤ تامر محمد السيد

تدور الاحداث في ستينات القرن الماضي حيث عثر عالم آثار انجليزي يعيش فى مصر على مقبرة وزير الملك خوفو الذى قام ببناء الهرم الاكبر ووجد بداخلها رسالة من الوزير يعلن فيها أنه كان من أهل مدينة اطلانتس الاسطورية وان المدينة مازالت موجودة ولكن فى مكان غامض .

يقوم بالقيام برحلة بحثا عن اطلانتس مصطحبا معه بطل الرواية وهو شاب مصرى يعمل بالمتحف المصرى والذى يجد نفسه بعد عدة احداث داخل سجينا فى مدينة اطلانتس الاسطورية بعدها تدور أحداث مثيرة.
تامر محمد السيد - تامر السيد كاتب روايات مصرى من مواليد محافظة القاهرة
له العديد من المؤلفات الفائزة بعدة جوائز وهى :
رواية حكايات من اطلانتس الفائزة بالمسابقة الدولية لمؤسسة الأديبة هبة بندارى للتنمية
رواية جبال الخرافات
من الفائزين في مسابقه دار اكوان للنشر
رواية ابعد مدينة فى العالم
من الفائزين فى مسابقة دار اكوان للنشر
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أبعد مدينة في العالم ❝ ❞ جبال الخرافات ❝ ❞ حكايات من أطلانتس ❝ الناشرين : ❞ دار أكوان للنشر والتوزيع ❝ ❞ واو للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.


اقتباسات من رواية حكايات من أطلانتس

نبذة عن الكتاب:
حكايات من أطلانتس

تدور الاحداث في ستينات القرن الماضي حيث عثر عالم آثار انجليزي يعيش فى مصر على مقبرة وزير الملك خوفو الذى قام ببناء الهرم الاكبر ووجد بداخلها رسالة من الوزير يعلن فيها أنه كان من أهل مدينة اطلانتس الاسطورية وان المدينة مازالت موجودة ولكن فى مكان غامض .

يقوم بالقيام برحلة بحثا عن اطلانتس مصطحبا معه بطل الرواية وهو شاب مصرى يعمل بالمتحف المصرى والذى يجد نفسه بعد عدة احداث داخل سجينا فى مدينة اطلانتس الاسطورية بعدها تدور أحداث مثيرة. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



عداد القراءة: عدد قراءة  حكايات من أطلانتس

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
تامر محمد السيد - Tamer mohammed elsayed

كتب  تامر محمد السيد تامر السيد كاتب روايات مصرى من مواليد محافظة القاهرة له العديد من المؤلفات الفائزة بعدة جوائز وهى : رواية حكايات من اطلانتس الفائزة بالمسابقة الدولية لمؤسسة الأديبة هبة بندارى للتنمية رواية جبال الخرافات من الفائزين في مسابقه دار اكوان للنشر رواية ابعد مدينة فى العالم من الفائزين فى مسابقة دار اكوان للنشر❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أبعد مدينة في العالم ❝ ❞ جبال الخرافات ❝ ❞ حكايات من أطلانتس ❝ الناشرين : ❞ دار أكوان للنشر والتوزيع ❝ ❞ واو للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب تامر محمد السيد
الناشر:
واو للنشر والتوزيع
كتب واو للنشر والتوزيع ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ العقرب ❝ ❞ صحارينا تنادينا ❝ ❞ حكايات من أطلانتس ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ تامر محمد السيد ❝ ❞ صفاء محمد ❝ ❞ طارق فرج ❝ ❱.المزيد.. كتب واو للنشر والتوزيع