❞ رواية السجينة ل احمد عبد ربة ❝  ⏤ أحمد عبد ربه

❞ رواية السجينة ل احمد عبد ربة ❝ ⏤ أحمد عبد ربه

نبذة عن قصة السجينة: قصة قصيرة تريك صورة جديدة من السجناء
أحمد عبد ربه - احمد عبدربه : بدأ الكتابة منذ عدة سنوات وقام بالانتهاء من عدة مؤلفات كالروايات والقصائد الشعرية والقصص القصيرة وقصص الاطفال ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الرداء (احمد عبد ربة) ❝ ❞ السجينة ل احمد عبد ربة ❝ ❞ الرداء ❝ الناشرين : ❞ دار الحلم للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
السجينة ل احمد عبد ربة

نبذة عن قصة السجينة: قصة قصيرة تريك صورة جديدة من السجناء . المزيد..

تعليقات القرّاء:

السجينة رواية واقعية -أوسيرة ذاتية- تحكي حياة مليكة أوفقير وعائلتها مليكة التي عاشت بداية حياتها في القصور الملكية لينتهي المطاف بها سجينة مع عائلتها . ميشيل فيتوسي الكاتبة الأخرى التقت مليكة سنة 1997 وبدأن الكتابة سنة 1998 .

المؤلفة مليكة
عندما بلغت مليكة أوفقير الخامسة من عمرها تبناها محمد الخامس وترعرعت مع ابنته الأميرة أمينة كالأختين . وبعد موت العاهل المغربي تبناها الحسن الثاني وأكمل تربية الأثنتين . عندما بلغت مليكة السادسة عشر عام 1969 خرجت من القصر لتعيش مرة أخرى عند عائلتها . وفي عام 1972 قام والدها أوفقير بمحاولة اغتيال الحسن الثاني لكن فشلت عمليته . فقتل على أثرها وسجنت عائلته تسعة عشر عامًا. مليكة أوفقير ابنة الجنرال أوفقير لم تكن إلا ضحية مشاكل سياسية قذفت بها وعائلتها إلى السجن . "كيف لأبي أن يحاول قتل من رباني وكيف للأخير الذي طالما كان لي أبًا آخر أن يتحول إلى جلّاد" !

إفتباسات من الرواية :

ا“كل شئ يمضي ويمر، إلا ان يكون عدوك هو جزء منك تلك هي المصيبة والهزيمة” 

“عاجلا أم أجلا , سيتلاشى خوفي وسأرد الصاع صاعين. على الأقل هذا ما أتمناه ,لا أحد يستطبع العيش مع الخوف , ولاحتى أولئك الذين عذبهم الخوف طوال صباهم.” 

 السجينة
رواية السجينة goodreads

تنزيل رواية السجينة pdf

كتاب السجينة مليكة اوفقير pdf

قراءة رواية السجينة اون لاين

تقييم رواية السجينة

السجينة pdf عصير الكتب

رواية السجينة كاملة منتدى 

رواية السجينة pdf الكتب



نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة السجينة ل احمد عبد ربة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل السجينة ل احمد عبد ربة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أحمد عبد ربه - AHMD ABD RBH

كتب أحمد عبد ربه احمد عبدربه : بدأ الكتابة منذ عدة سنوات وقام بالانتهاء من عدة مؤلفات كالروايات والقصائد الشعرية والقصص القصيرة وقصص الاطفال ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الرداء (احمد عبد ربة) ❝ ❞ السجينة ل احمد عبد ربة ❝ ❞ الرداء ❝ الناشرين : ❞ دار الحلم للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب أحمد عبد ربه