❞ رواية الرجل الهادئ ❝  ⏤ جراهام غرين

❞ رواية الرجل الهادئ ❝ ⏤ جراهام غرين

المسألة أصبحت لا طعم لها ، وكان يجدر بك أن تكون حياً في زمن الصحافة القديمة حين كانوا يرسلون بالبالونات. وكان الصحفى يجد متسعاً من الوقت لأن يكتب رسائل خيالية ، بل كان يستطيع أن يحرر مقالاً عن الذى حدث اليوم وكنت تستطيع في رسالتك إلى الجريدة أن تسهب في وصف الفندق الضخم الذى تنزل فيه ورؤية قاذفات القنابل وتصف حلول الليل أما الآن فلم يعد في استطاعتك وصف هذا حيث أن كل كلمة تكلفك الكثير عندما ترسلها بالبرقية.
جراهام غرين - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ لقاء مع الجنرال ❝ ❞ حفلة القنبلة ❝ ❞ إنها ساحة معركة ❝ ❞ الرجل الهادئ ❝ ❞ تجربتي في كتابة الرواية ❝ ❞ قضية ضائعة ❝ ❞ حفلة القنبلة فيشر من جنيف ❝ الناشرين : ❞ دار الهلال ❝ ❞ دار أخبار اليوم ❝ ❞ دار الفارابي ❝ ❞ دار الطليعة للطباعة والنشر ❝ ❞ دار أزمنة ، عمان الأردن ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
الرجل الهادئ

المسألة أصبحت لا طعم لها ، وكان يجدر بك أن تكون حياً في زمن الصحافة القديمة حين كانوا يرسلون بالبالونات. وكان الصحفى يجد متسعاً من الوقت لأن يكتب رسائل خيالية ، بل كان يستطيع أن يحرر مقالاً عن الذى حدث اليوم وكنت تستطيع في رسالتك إلى الجريدة أن تسهب في وصف الفندق الضخم الذى تنزل فيه ورؤية قاذفات القنابل وتصف حلول الليل أما الآن فلم يعد في استطاعتك وصف هذا حيث أن كل كلمة تكلفك الكثير عندما ترسلها بالبرقية. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 5.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الرجل الهادئ

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الرجل الهادئ
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
جراهام غرين - Graham Greene

كتب جراهام غرين ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ لقاء مع الجنرال ❝ ❞ حفلة القنبلة ❝ ❞ إنها ساحة معركة ❝ ❞ الرجل الهادئ ❝ ❞ تجربتي في كتابة الرواية ❝ ❞ قضية ضائعة ❝ ❞ حفلة القنبلة فيشر من جنيف ❝ الناشرين : ❞ دار الهلال ❝ ❞ دار أخبار اليوم ❝ ❞ دار الفارابي ❝ ❞ دار الطليعة للطباعة والنشر ❝ ❞ دار أزمنة ، عمان الأردن ❝ ❱. المزيد..

كتب جراهام غرين