❞ رواية الإستدعاء الأخير ❝  ⏤ عمرو المنوفى

❞ رواية الإستدعاء الأخير ❝ ⏤ عمرو المنوفى

رواية "الاستدعاء الأخير" هى رواية خيال علمى للروائى "عمرو المنوفى" تدور أحداثها حول خطر مروع يهدد الأرض فى غفلة من أهلها.. خطر قادم من زمن سحيق، استطاع الكهنة تحجيمه منذ آلاف السنين دون أن يسيطروا عليه، بمعاونة أصدقاء أتوا من وراء النجوم، هذا الخطر تم احتواؤه بداخل صناديق ذهبية مطلسمة، دفنت داخل إحدى المقابر المجهولة الملعونة بإحدى قرى الصعيد النائية، ودفنت مفاتيح تحريرهم فى عدة مواقع سرية أخرى. حدوث زلزالان يفصل بينهم ربع قرن، مع دفن أحد المشعوذين حياً.. خلق فرصة استثنائية لتحرر هذه القوى الوحشية. وانطلقت المخلوقات الطفيلية لتجوب مصر، بحثا عمن ارتبط مصيره بمفاتيح القوى لتسيطر عليه، ليستعيد السادة حريتهم، وليصبح التهديد أمرا واقعا. ولأن أهل الأرض لا يعلمون عما يحدث على كوكبهم ولا الخطر الذى بترصدهم ويترصد الكواكب الأخرى وسكانها بالتبعية. كان على أحد ما أن يواجه.. وكان هذا قدره لأنه كان أقرب مخلوقات كوكبه للأرض. وكانت كل مهمته أن يكسب المزيد من الوقت، ليمنح الفرصة لقادة كوكبه بإرسال القوة الرادعة والكافية للسيطرة على هذه المخلوقات الوحشية. وكان عليه برغم ضعف إمكاناته أن يقاتل قوى رهيبة بدأت فى تفعيل خطتها للسيطرة على البشر واستعبادهم. ولأن هذا المخلوق الفضائى، كان يدرك خطر هذا الكوكب، ومقدار شروره. فإنه أيقن بداخله أن استدعاءه لأداء هذه المهمة.. هو "الاستدعاء الأخير" وحكم مسبق بالموت.
عمرو المنوفى - كاتب وروائى مصرى، من مواليد محافظة الغربيه.الإسم عمرو المنوفي تاريخ الميلاد1980/12/4
أعماله :وبدأ الظلام الملعون في مملكة الغيلان همسات نصف حياة الاستدعاء الأخير عزيف أيام الرماد حديث الموتى _ مجموعة قصصية ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ حديث الموتى ❝ ❞ رواية طقوس ❝ ❞ سايكو ❝ ❞ عزيف ❝ ❞ و بدا الظلام ❝ ❞ لقاء مع ميت ❝ ❞ الإستدعاء الأخير ❝ ❞ رواية أحبك أكثر – عمرو المنوفي ❝ ❞ بئر برهوت ❝ الناشرين : ❞ عصير الكتب للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار نون للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار ليلى كيان كورب للنشر والتوزيع ❝ ❞ ن للنشر والتوزيع ❝ ❞ مكتبة بلاتينيوم بوك ❝ ❱
من روايات رعب - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.


اقتباسات من رواية الإستدعاء الأخير

نبذة عن الكتاب:
الإستدعاء الأخير

2014م - 1445هـ
رواية "الاستدعاء الأخير" هى رواية خيال علمى للروائى "عمرو المنوفى" تدور أحداثها حول خطر مروع يهدد الأرض فى غفلة من أهلها.. خطر قادم من زمن سحيق، استطاع الكهنة تحجيمه منذ آلاف السنين دون أن يسيطروا عليه، بمعاونة أصدقاء أتوا من وراء النجوم، هذا الخطر تم احتواؤه بداخل صناديق ذهبية مطلسمة، دفنت داخل إحدى المقابر المجهولة الملعونة بإحدى قرى الصعيد النائية، ودفنت مفاتيح تحريرهم فى عدة مواقع سرية أخرى. حدوث زلزالان يفصل بينهم ربع قرن، مع دفن أحد المشعوذين حياً.. خلق فرصة استثنائية لتحرر هذه القوى الوحشية. وانطلقت المخلوقات الطفيلية لتجوب مصر، بحثا عمن ارتبط مصيره بمفاتيح القوى لتسيطر عليه، ليستعيد السادة حريتهم، وليصبح التهديد أمرا واقعا. ولأن أهل الأرض لا يعلمون عما يحدث على كوكبهم ولا الخطر الذى بترصدهم ويترصد الكواكب الأخرى وسكانها بالتبعية. كان على أحد ما أن يواجه.. وكان هذا قدره لأنه كان أقرب مخلوقات كوكبه للأرض. وكانت كل مهمته أن يكسب المزيد من الوقت، ليمنح الفرصة لقادة كوكبه بإرسال القوة الرادعة والكافية للسيطرة على هذه المخلوقات الوحشية. وكان عليه برغم ضعف إمكاناته أن يقاتل قوى رهيبة بدأت فى تفعيل خطتها للسيطرة على البشر واستعبادهم. ولأن هذا المخلوق الفضائى، كان يدرك خطر هذا الكوكب، ومقدار شروره. فإنه أيقن بداخله أن استدعاءه لأداء هذه المهمة.. هو "الاستدعاء الأخير" وحكم مسبق بالموت. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2014م / 1435هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 9.9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الإستدعاء الأخير

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الإستدعاء الأخير
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
عمرو المنوفى - Amr Al Monoufy

كتب عمرو المنوفى كاتب وروائى مصرى، من مواليد محافظة الغربيه.الإسم عمرو المنوفي تاريخ الميلاد1980/12/4 أعماله :وبدأ الظلام الملعون في مملكة الغيلان همسات نصف حياة الاستدعاء الأخير عزيف أيام الرماد حديث الموتى _ مجموعة قصصية❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ حديث الموتى ❝ ❞ رواية طقوس ❝ ❞ سايكو ❝ ❞ عزيف ❝ ❞ و بدا الظلام ❝ ❞ لقاء مع ميت ❝ ❞ الإستدعاء الأخير ❝ ❞ رواية أحبك أكثر – عمرو المنوفي ❝ ❞ بئر برهوت ❝ الناشرين : ❞ عصير الكتب للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار نون للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار ليلى كيان كورب للنشر والتوزيع ❝ ❞ ن للنشر والتوزيع ❝ ❞ مكتبة بلاتينيوم بوك ❝ ❱. المزيد..

كتب عمرو المنوفى
الناشر:
عصير الكتب للنشر والتوزيع
كتب عصير الكتب للنشر والتوزيععصير الكتب هي دار نشر مصرية تأسست عام 2014، وقد أصدرت الدار العديد من المنشورات الأدبية و الكتب والروايات العربية، كما شاركت في العديد من معارض الكتاب المحلية والدولية.وقد حصدت الدار على الكثير من الجوائز منها جائزة أفضل جناح في الدورة الـ51، لـمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2020. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الرجال من المريخ .. النساء من الزهرة ❝ ❞ قوة التفكير ❝ ❞ ارض زيكولا ❝ ❞ أحببتك أكثر مما ينبغى ❝ ❞ ابق قويا 365 يوم فى السنة ❝ ❞ فى قلبى أنثى عبرية ❝ ❞ صاحب الظل الطويل ❝ ❞ أماريتا ❝ ❞ فاتتنى صلاة !! ❝ ❞ نظرية الفستق ❝ ❱.المزيد.. كتب عصير الكتب للنشر والتوزيع