كتاب . معبد الحب لــ أجاثا كريستىالقصص و الروايات و المجلات

كتاب . معبد الحب لــ أجاثا كريستى

. معبد الحب لــ أجاثا كريستى تأليف :أجاثا كريستى الناشر :الحرية نبذة عن الكتاب : لم تضع اجاثا كريستي في هذا الكتاب رواية واحدة ولكنة روايات. فأعضاء نادي الثلاثاء يجلسون جلسة منزلية هادئة, ويروح كل واحد منهم يسرد علي زملائه قصة جريمة من الجرائم ويذكر كل ظروف الجريمة وملابساتها بالتفصيل. وهكذا يحاول باقي الأعضاء ايجاد الحل. وهكذا حتي تنقضي الجلسة. وسنري اننا فزنا بالعديد من قصص الجرائم المثيرة والمشوقة.. وليست جريمة واحدة. نبذة عن المؤلفة : أجاثا كريستي أجاثا كريستي (بالإنجليزية: Agatha Christie) أو أغاثا ميري كلاريسا (بالإنجليزية: Agatha Mary Clarissa) وتعرف أيضا السيدة مالوان (بالإنجليزية: Lady Mallowan)، (من 15 سبتمبر (أيلول) 1890 إلى 12 يناير (كانون الثاني) 1976)، هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة روايات الجرائم لكنها أيضا كتبت روايات رومانسية باسم مستعار هو ماري ويستماكوت (بالإنجليزية: Mary Westmacott) تعد أعظم مؤلفة روايات جرائم في التاريخ حيث بيعت أكثر من مليار نسخة من رواياتها التي ترجمت لأكثر من 103 لغات. تربعت أجاثا كريستي على عرش الرواية البوليسية الإنكليزية طوال نصف قرن دونمزاحمة، ولعل دراسة الناقدة البريطانية (جوليان سيمونز) عن أدب الجريمةوتقنيات الرواية البوليسية التي صدرت بعدة طبعات منذ عام 1985، لعلّ تلكالدراسة تمنح أجاثا كريستي المكانة التي حققتها في ميدان أدب الجريمة علىصعيد عالمي، وقارئ كريستي بالإنكليزية يلحظ دون أدنى شك أنها استخدمت لغةوسطى سلسة وسياله، أنها لم تكتب بلغة (شكسبيرية) عالية رغم أنها ارتقتبأعمالها عن مستوى الإنكليزية المتداولة أعني لغة المحادثة اليومية ولعلهذا يفسر رواج قصصها ورواياتها لدى الأوساط الشعبية في بريطانيا وأوروباوما وراء البحار، كما يفسر سهولة ترجمتها إلى مختلف لغات العالم.‏ ************ الخيال الخلاق :منهج أجاثا كريستي في الكتابة لطالما ردَّدت هذه الكاتبة، أن أعظم متعة يحس بها المؤلف هي اختراع الحبكاتِ..!! ففي قصصها ورواياتها كما في مسرحياتها نجد ذلك (الكم) الهائل من (الألغاز) و(الحبكات الغامضة) سواء كان ذلك في البناء القصصي أو المعمار الدرامي أو في الحوار أو الشخصيات، بل حتَّى في اختيار مواقع الأحداث التي غالباً ما تكون مشوقة: مواقع أثرية، مدن شرقية، معابد، قصور ذات طابع، فنادق مميزة، قطارات أو طائرات، مضايق صحارى مقطوعة، أنهار لها تاريخ... الخ، وفي العادة تلجأ الكاتبة إلى تكنيك قصصي يستند إلى (الحيلة أو الخدعة) كأسلوب إثارة وتشويق مفعم بالغموض، محرك لخيالها الخصب...، يستدرج لغتها السيالة الانسيابية في تيار متصل من السرد النثري المجرد والمتصف أحياناً بالأطناب والإطالة، ولكي تبعد الملل عن القارئ تعمد إلى إقحام بعض الألغاز والرموز التي تحتمل التأويلات والتفسيرات المتضادة في آن معاً، وبذلك تشد القارئ إلى متابعة الحدث دون أن تبتعد به عن المحور الأساسي للبناء الدرامي الذي خططت له بإتقان، لكي لا يخرج عملها مسطحاً فجاً.!!
أجاثا كريستي - أجاثا كريستي وتعرف أيضا السيدة مالوان (من 15 سبتمبر 1890 إلى 12 يناير 1976)، هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة روايات الجرائم لكنها أيضا كتبت روايات رومانسية باسم مستعار هو ماري ويستماكوت (بالإنجليزية: Mary Westmacott) تعد أعظم مؤلفة روايات جرائم في التاريخ حيث بيعت أكثر من مليار نسخة من رواياتها التي ترجمت لأكثر من 103 لغات.
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص و الروايات و المجلات.

وصف الكتاب : . معبد الحب لــ أجاثا كريستى تأليف :أجاثا كريستى الناشر :الحرية نبذة عن الكتاب : لم تضع اجاثا كريستي في هذا الكتاب رواية واحدة ولكنة روايات. فأعضاء نادي الثلاثاء يجلسون جلسة منزلية هادئة, ويروح كل واحد منهم يسرد علي زملائه قصة جريمة من الجرائم ويذكر كل ظروف الجريمة وملابساتها بالتفصيل. وهكذا يحاول باقي الأعضاء ايجاد الحل. وهكذا حتي تنقضي الجلسة. وسنري اننا فزنا بالعديد من قصص الجرائم المثيرة والمشوقة.. وليست جريمة واحدة. نبذة عن المؤلفة : أجاثا كريستي أجاثا كريستي (بالإنجليزية: Agatha Christie) أو أغاثا ميري كلاريسا (بالإنجليزية: Agatha Mary Clarissa) وتعرف أيضا السيدة مالوان (بالإنجليزية: Lady Mallowan)، (من 15 سبتمبر (أيلول) 1890 إلى 12 يناير (كانون الثاني) 1976)، هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة روايات الجرائم لكنها أيضا كتبت روايات رومانسية باسم مستعار هو ماري ويستماكوت (بالإنجليزية: Mary Westmacott) تعد أعظم مؤلفة روايات جرائم في التاريخ حيث بيعت أكثر من مليار نسخة من رواياتها التي ترجمت لأكثر من 103 لغات. تربعت أجاثا كريستي على عرش الرواية البوليسية الإنكليزية طوال نصف قرن دونمزاحمة، ولعل دراسة الناقدة البريطانية (جوليان سيمونز) عن أدب الجريمةوتقنيات الرواية البوليسية التي صدرت بعدة طبعات منذ عام 1985، لعلّ تلكالدراسة تمنح أجاثا كريستي المكانة التي حققتها في ميدان أدب الجريمة علىصعيد عالمي، وقارئ كريستي بالإنكليزية يلحظ دون أدنى شك أنها استخدمت لغةوسطى سلسة وسياله، أنها لم تكتب بلغة (شكسبيرية) عالية رغم أنها ارتقتبأعمالها عن مستوى الإنكليزية المتداولة أعني لغة المحادثة اليومية ولعلهذا يفسر رواج قصصها ورواياتها لدى الأوساط الشعبية في بريطانيا وأوروباوما وراء البحار، كما يفسر سهولة ترجمتها إلى مختلف لغات العالم.‏ ************ الخيال الخلاق :منهج أجاثا كريستي في الكتابة لطالما ردَّدت هذه الكاتبة، أن أعظم متعة يحس بها المؤلف هي اختراع الحبكاتِ..!! ففي قصصها ورواياتها كما في مسرحياتها نجد ذلك (الكم) الهائل من (الألغاز) و(الحبكات الغامضة) سواء كان ذلك في البناء القصصي أو المعمار الدرامي أو في الحوار أو الشخصيات، بل حتَّى في اختيار مواقع الأحداث التي غالباً ما تكون مشوقة: مواقع أثرية، مدن شرقية، معابد، قصور ذات طابع، فنادق مميزة، قطارات أو طائرات، مضايق صحارى مقطوعة، أنهار لها تاريخ... الخ، وفي العادة تلجأ الكاتبة إلى تكنيك قصصي يستند إلى (الحيلة أو الخدعة) كأسلوب إثارة وتشويق مفعم بالغموض، محرك لخيالها الخصب...، يستدرج لغتها السيالة الانسيابية في تيار متصل من السرد النثري المجرد والمتصف أحياناً بالأطناب والإطالة، ولكي تبعد الملل عن القارئ تعمد إلى إقحام بعض الألغاز والرموز التي تحتمل التأويلات والتفسيرات المتضادة في آن معاً، وبذلك تشد القارئ إلى متابعة الحدث دون أن تبتعد به عن المحور الأساسي للبناء الدرامي الذي خططت له بإتقان، لكي لا يخرج عملها مسطحاً فجاً.!!
عدد مرات التحميل : 29911 مرّة .
تم اضافته في : الأربعاء , 25 يوليو 2018م.
حجم الكتاب عند التحميل : 20.9MB .

ولتسجيل ملاحظاتك ورأيك حول الكتاب يمكنك المشاركه في التعليقات من هنا:

كتب الروايات والقصص

 

تأليف :أجاثا كريستى

الناشر :الحرية

نبذة عن الكتاب :

لم تضع اجاثا كريستي في هذا الكتاب رواية واحدة ولكنة روايات. فأعضاء نادي الثلاثاء يجلسون جلسة منزلية هادئة, ويروح كل واحد منهم يسرد علي زملائه قصة جريمة من الجرائم ويذكر كل ظروف الجريمة وملابساتها بالتفصيل. وهكذا يحاول باقي الأعضاء ايجاد الحل. وهكذا حتي تنقضي الجلسة. وسنري اننا فزنا بالعديد من قصص الجرائم المثيرة والمشوقة.. وليست جريمة واحدة.

نبذة عن المؤلفة :


أجاثا كريستي
أجاثا كريستي (بالإنجليزية: Agatha Christie) أو أغاثا ميري كلاريسا (بالإنجليزية: Agatha Mary Clarissa) وتعرف أيضا السيدة مالوان (بالإنجليزية: Lady Mallowan)، (من 15 سبتمبر (أيلول) 1890 إلى 12 يناير (كانون الثاني) 1976)، هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة روايات الجرائم لكنها أيضا كتبت روايات رومانسية باسم مستعار هو ماري ويستماكوت (بالإنجليزية: Mary Westmacott) تعد أعظم مؤلفة روايات جرائم في التاريخ حيث بيعت أكثر من مليار نسخة من رواياتها التي ترجمت لأكثر من 103 لغات.

تربعت أجاثا كريستي على عرش الرواية البوليسية الإنكليزية طوال نصف قرن دونمزاحمة، ولعل دراسة الناقدة البريطانية (جوليان سيمونز) عن أدب الجريمةوتقنيات الرواية البوليسية التي صدرت بعدة طبعات منذ عام 1985، لعلّ تلكالدراسة تمنح أجاثا كريستي المكانة التي حققتها في ميدان أدب الجريمة علىصعيد عالمي، وقارئ كريستي بالإنكليزية يلحظ دون أدنى شك أنها استخدمت لغةوسطى سلسة وسياله، أنها لم تكتب بلغة (شكسبيرية) عالية رغم أنها ارتقتبأعمالها عن مستوى الإنكليزية المتداولة أعني لغة المحادثة اليومية ولعلهذا يفسر رواج قصصها ورواياتها لدى الأوساط الشعبية في بريطانيا وأوروباوما وراء البحار، كما يفسر سهولة ترجمتها إلى مختلف لغات العالم.‏

الخيال الخلاق :منهج أجاثا كريستي في الكتابة
لطالما ردَّدت هذه الكاتبة، أن أعظم متعة يحس بها المؤلف هي اختراع الحبكاتِ..!! ففي قصصها ورواياتها كما في مسرحياتها نجد ذلك (الكم) الهائل من (الألغاز) و(الحبكات الغامضة) سواء كان ذلك في البناء القصصي أو المعمار الدرامي أو في الحوار أو الشخصيات، بل حتَّى في اختيار مواقع الأحداث التي غالباً ما تكون مشوقة: مواقع أثرية، مدن شرقية، معابد، قصور ذات طابع، فنادق مميزة، قطارات أو طائرات، مضايق صحارى مقطوعة، أنهار لها تاريخ... الخ، وفي العادة تلجأ الكاتبة إلى تكنيك قصصي يستند إلى (الحيلة أو الخدعة) كأسلوب إثارة وتشويق مفعم بالغموض، محرك لخيالها الخصب...، يستدرج لغتها السيالة الانسيابية في تيار متصل من السرد النثري المجرد والمتصف أحياناً بالأطناب والإطالة، ولكي تبعد الملل عن القارئ تعمد إلى إقحام بعض الألغاز والرموز التي تحتمل التأويلات والتفسيرات المتضادة في آن معاً، وبذلك تشد القارئ إلى متابعة الحدث دون أن تبتعد به عن المحور الأساسي للبناء الدرامي الذي خططت له بإتقان، لكي لا يخرج عملها مسطحاً فجاً.!!

 

تحميل رواية الحب والجريمة pdf ل اجاثا كريستى



نوع الكتاب : pdf.
اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل . معبد الحب لــ أجاثا كريستى
أجاثا كريستي
Agatha Christie
أجاثا كريستي وتعرف أيضا السيدة مالوان (من 15 سبتمبر 1890 إلى 12 يناير 1976)، هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة روايات الجرائم لكنها أيضا كتبت روايات رومانسية باسم مستعار هو ماري ويستماكوت (بالإنجليزية: Mary Westmacott) تعد أعظم مؤلفة روايات جرائم في التاريخ حيث بيعت أكثر من مليار نسخة من رواياتها التي ترجمت لأكثر من 103 لغات..



كتب اخرى في كتب الروايات والقصص

أنتيخريستوس PDF

قراءة و تحميل كتاب أنتيخريستوس PDF مجانا

أرض السافلين PDF

قراءة و تحميل كتاب أرض السافلين PDF مجانا

الخيميائى PDF

قراءة و تحميل كتاب الخيميائى PDF مجانا

طعام صلاة حب PDF

قراءة و تحميل كتاب طعام صلاة حب PDF مجانا

كتاب مذلون مهانون ل فيودور دوستويفسكي PDF

قراءة و تحميل كتاب كتاب مذلون مهانون ل فيودور دوستويفسكي PDF مجانا

بيدى لا بيد عمرو PDF

قراءة و تحميل كتاب بيدى لا بيد عمرو PDF مجانا

كش ملك PDF

قراءة و تحميل كتاب كش ملك PDF مجانا

خربشات خارجة عن القانون PDF

قراءة و تحميل كتاب خربشات خارجة عن القانون PDF مجانا

المزيد من كتب الروايات والقصص في مكتبة كتب الروايات والقصص , المزيد من كتب الأدب في مكتبة كتب الأدب , المزيد من قصص بوليسية في مكتبة قصص بوليسية , المزيد من روايات مصرية للجيب في مكتبة روايات مصرية للجيب , المزيد من سلسلة المغامرون الخمسة في مكتبة سلسلة المغامرون الخمسة , المزيد من مغامرات شيرلوك هولمز في مكتبة مغامرات شيرلوك هولمز , المزيد من روايات وقصص ساخرة في مكتبة روايات وقصص ساخرة , المزيد من كتب الادب والتراث في مكتبة كتب الادب والتراث , المزيد من مجلات وموسوعات في مكتبة مجلات وموسوعات
عرض كل القصص و الروايات و المجلات ..
اقرأ المزيد في مكتبة كتب تقنية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب إسلامية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الهندسة و التكنولوجيا , اقرأ المزيد في مكتبة كتب التنمية البشرية , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب التعليمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب التاريخ , اقرأ المزيد في مكتبة القصص و الروايات و المجلات , اقرأ المزيد في مكتبة الطفل قصص و مجلات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب تعلم اللغات , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب و الموسوعات العامة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الطب , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأدب , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الروايات الأجنبية والعالمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب اللياقة البدنية والصحة العامة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب علوم سياسية و قانونية , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب الغير مصنّفة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الطبخ و الديكور , اقرأ المزيد في مكتبة كتب المعاجم و اللغات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب علوم عسكرية و قانون دولي
جميع مكتبات الكتب ..