❞ رواية عمر يظهر في القدس (ط. المختار) ❝  ⏤ نجيب الكيلانى

❞ رواية عمر يظهر في القدس (ط. المختار) ❝ ⏤ نجيب الكيلانى


هي تحكي عن مدينة القدس وعن الجيل الجديد الذي وُلد تحت الأحتلال وترعر في كنف المقاومة ، يأنف أن يظل قابعا تحت الإحتلال ويتطلع لتغيير الحال ، وكله أمل أن الأحوال ستتغير إن شاء الله ، لا يأس في قاموسه بل تفائل وأمل ، أكبر من عمره يحمل هم الوطن سطر هدفه وأدرك مسيره وسعى إليه بهمة ونشاط ..

من الممكن أن الكاتب كتب حقا عن شباب لهم وجود وما أكثرهم على ساحة فلسطين ، أو كانت الغاية أن يكون شبابنا على شاكلة هذا الشاب الكريم الذي تدور فصول القصة حوله وحول الخليفة ، ففي خضم ما كان يُعانيه ، وهو يحمل في قلبه حبّ الوطن ويسعى بكل جهده لتبقى القضية حية في زمن الكل نساها أو تناساها ، المهم سيلتقي بالخليفة ، الذي أوهى الإسلام حين إستشهد ، لعدله وقوته في الحق .. نجيب الكيلانى - نجيب الكيلاني (1 يونيو 1931 - 7 مارس 1995).مولده
ولد الدكتور نجيب عبد اللطيف إبراهيم الكيلاني في أول يونيو عام 1931م الموافق المحرم من عام 1350 هـ ولد في قرية شرشابة التابعة لمركز زفتى بمحافظة الغربية بمصر، وكان أول مولود يولد لأبية وأمه، وعلى غرار عادة أهل الريف في هذا الوقت التحق نجيب الكيلاني بكُتَاب القرية في سن الرابعة، حيث تعلم القراءة والكتابة والحساب وقدراً من الأحاديث النبوية الشريفة وسيرة الرسول ﷺ، وقصص الأنبياء وقصص القرآن، وكانت أسرته تعمل بالزراعة، وكان منذ صغره يمارس العمل مع أبناء الأسرة في الحقول.


❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ المجتمع المريض ❝ ❞ ليالى تركستان ❝ ❞ عذراء جاكرتا ❝ ❞ امرأة عبد المتجلي ❝ ❞ الظل الأسود (دار النفائس) ❝ ❞ حارة اليهود , دم لفطير صهيون ❝ ❞ قاتل حمزة (دار الصحوة) ❝ ❞ رحلة الي الله ❝ ❞ اميرة الجبل (ط المختار) ❝ الناشرين : ❞ مؤسسة الرسالة ❝ ❞ دار ابن حزم للطباعة والنشر والتوزيع ❝ ❞ دار البشير للثقافة والعلوم ❝ ❞ مكتبة مصر ❝ ❞ دار النفائس للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الصحوة للنشر ❝ ❞ مؤسسة المختار للنشر والتوزيع ❝ ❞ المختار الاسلامي للطباعة والنشر ❝ ❞ دار العلوم للطباعة والنشر - الرياض ❝ ❞ رئاسة المحاكم الشرعية والشؤون الدينية في دولة قطر ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
عمر يظهر في القدس (ط. المختار)


هي تحكي عن مدينة القدس وعن الجيل الجديد الذي وُلد تحت الأحتلال وترعر في كنف المقاومة ، يأنف أن يظل قابعا تحت الإحتلال ويتطلع لتغيير الحال ، وكله أمل أن الأحوال ستتغير إن شاء الله ، لا يأس في قاموسه بل تفائل وأمل ، أكبر من عمره يحمل هم الوطن سطر هدفه وأدرك مسيره وسعى إليه بهمة ونشاط ..

من الممكن أن الكاتب كتب حقا عن شباب لهم وجود وما أكثرهم على ساحة فلسطين ، أو كانت الغاية أن يكون شبابنا على شاكلة هذا الشاب الكريم الذي تدور فصول القصة حوله وحول الخليفة ، ففي خضم ما كان يُعانيه ، وهو يحمل في قلبه حبّ الوطن ويسعى بكل جهده لتبقى القضية حية في زمن الكل نساها أو تناساها ، المهم سيلتقي بالخليفة ، الذي أوهى الإسلام حين إستشهد ، لعدله وقوته في الحق ..
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

كتب الروايات والقصص

كتاب: عمر يظهر في القدس (ط المختار)
روايات اسلامية
تأليف: نجيب عبد اللطيف إبراهيم الكيلاني (ت 1415هـ)
الناشر: كتاب المختار للطباعة والنشر والتوزيع - القاهرة
الطبعة: العشرون - 2005م 
عدد الصفحات: 242 
الحجم بالميجا: 5.00 
هي تحكي عن مدينة القدس وعن الجيل الجديد الذي وُلد تحت الأحتلال وترعر في كنف المقاومة ، يأنف أن يظل قابعا تحت الإحتلال ويتطلع لتغيير الحال ، وكله أمل أن الأحوال ستتغير إن شاء الله ، لا يأس في 
قاموسه بل تفائل وأمل ، أكبر من عمره يحمل هم الوطن سطر هدفه وأدرك مسيره وسعى إليه بهمة ونشاط ..
من الممكن أن الكاتب كتب حقا عن شباب لهم وجود وما أكثرهم على ساحة فلسطين ، أو كانت الغاية أن يكون شبابنا على شاكلة هذا الشاب الكريم الذي تدور فصول القصة حوله وحول الخليفة ، ففي خضم ما كان يُعانيه ، وهو يحمل في قلبه حبّ الوطن ويسعى بكل جهده لتبقى القضية حية في زمن الكل نساها أو تناساها ، المهم سيلتقي بالخليفة ، الذي أوهى الإسلام حين إستشهد ، لعدله وقوته في الحق .. 
كتاب بصيغة pdf .  



حجم الكتاب عند التحميل : 5.4 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة عمر يظهر في القدس (ط. المختار)

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل عمر يظهر في القدس (ط. المختار)
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
نجيب الكيلانى - Naguib Al Kilani

كتب نجيب الكيلانى نجيب الكيلاني (1 يونيو 1931 - 7 مارس 1995).مولده ولد الدكتور نجيب عبد اللطيف إبراهيم الكيلاني في أول يونيو عام 1931م الموافق المحرم من عام 1350 هـ ولد في قرية شرشابة التابعة لمركز زفتى بمحافظة الغربية بمصر، وكان أول مولود يولد لأبية وأمه، وعلى غرار عادة أهل الريف في هذا الوقت التحق نجيب الكيلاني بكُتَاب القرية في سن الرابعة، حيث تعلم القراءة والكتابة والحساب وقدراً من الأحاديث النبوية الشريفة وسيرة الرسول ﷺ، وقصص الأنبياء وقصص القرآن، وكانت أسرته تعمل بالزراعة، وكان منذ صغره يمارس العمل مع أبناء الأسرة في الحقول. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ المجتمع المريض ❝ ❞ ليالى تركستان ❝ ❞ عذراء جاكرتا ❝ ❞ امرأة عبد المتجلي ❝ ❞ الظل الأسود (دار النفائس) ❝ ❞ حارة اليهود , دم لفطير صهيون ❝ ❞ قاتل حمزة (دار الصحوة) ❝ ❞ رحلة الي الله ❝ ❞ اميرة الجبل (ط المختار) ❝ الناشرين : ❞ مؤسسة الرسالة ❝ ❞ دار ابن حزم للطباعة والنشر والتوزيع ❝ ❞ دار البشير للثقافة والعلوم ❝ ❞ مكتبة مصر ❝ ❞ دار النفائس للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الصحوة للنشر ❝ ❞ مؤسسة المختار للنشر والتوزيع ❝ ❞ المختار الاسلامي للطباعة والنشر ❝ ❞ دار العلوم للطباعة والنشر - الرياض ❝ ❞ رئاسة المحاكم الشرعية والشؤون الدينية في دولة قطر ❝ ❱. المزيد..

كتب نجيب الكيلانى
الناشر:
المختار الاسلامي للطباعة والنشر
كتب المختار الاسلامي للطباعة والنشردار المختار الإسلامي هي دار للنشر والطبع والتوزيع أسسها حسين عاشور بعد عودته من لبنان عام 1973 و قد تأسست في بشارع وتعد مجلة المختار الإسلامي من أشهر إصدارتها، وقد طبعت أكثر من ألف عنوان إسلامي لمفكرين وعلماء من كافة أنحاء العالم الإسلامي من أبرزهم: أبو الأعلي المودودي وسيد قطب ومالك بن نبي ووحيد الدين خان، كما أخرج رسائل نحو النور التي كانت تطبع بمئات الآلاف، وجاء ذلك مواكبا للصحوة الإسلامية في السبعينيات، وهو ماجعل دار المختار الإسلامي أحد دور النشر للصحوة الإسلامية في مصر. ثم أسس بعد ذلك الحاج حسين عاشور مجلة المختار الإسلامي و تميزت بتعبيرها عن مختلف التيارات الإسلامية المتواجدة علي الساحة ولم تحصر نفسها علي مدرسة أو تيار بعينه أو تحسب علي حزب من الأحزاب ومازالت تصدر حتي الآن. الحاج حسين أصدر أيضا مجلة هاجر للمرأة المسلمة، وزمزم للطفل المسلم . ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ لماذا محمد صلى الله عليه وسلم هو الاعظم ❝ ❞ القرآن معجزة المعجزات ❝ ❞ خمسون ألف خطأ في الكتاب المقدس وحوار البابا مع المسلمين ❝ ❞ الإسلام والحكم ❝ ❞ مفهوم العبادة في الإسلام ❝ ❞ غارة التتار على العالم الإسلامي وظهور معجزة الإسلام ت:ابو الحسن الندوي ❝ ❞ كوسوفا بين الحقائق التاريخية والأساطير الصربية دراسة موسعة ❝ ❞ جنرالات تركيا لماذا يكرهون الإسلام هل الإسلام عقبة في طريق النهضة والتقدم ❝ ❞ هل المسيح هو الله ؟ وجواب الانجيل على ذلك ❝ ❞ حوار مع مبشر ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أبو الحسن علي الحسني الندوي ❝ ❞ أحمد ديدات ❝ ❞ نجيب الكيلانى ❝ ❞ أحمد مختار عمر ❝ ❞ أبو الأعلي المودودى ❝ ❞ محمد جلال كشك ❝ ❞ د. محمد يوسف عسد ❝ ❞ عبد الودود شلبي ❝ ❞ عبد الحميد كشك ❝ ❞ محمد الحسني ❝ ❞ سلوى عبد المعبود ❝ ❞ عبد القادر أحمد عبد القادر ❝ ❱.المزيد.. كتب المختار الاسلامي للطباعة والنشر