❞ رواية نكهة دم ❝  ⏤ رغد رياض خميس

❞ رواية نكهة دم ❝ ⏤ رغد رياض خميس

عندما تكتب الانثى عن واقع أليم ومحزن مثل واقع فلسطين. فانها تجيد اللعب على أوتار الاحساس لتحرك داخلنا أشجاناً وأوجاعاً كنا نداريها ونخفيها، وعندما تكون بطلة الرواية أنثى فانك ستتعرف على أدق تفاصيل الوجع وكنهه
رغد رياض خميس - من مواليد مدينة القدس عام 1995،، انهت مرحلة الثانوية العامة عام 2013،،، وحصدت المركز الاول في الثانوية العامة على مستوى فلسطين في فرع العلوم الانسانية بمعدل 99,5% ، هي طالبة في سنتها الجامعية الثانوية تدرس ادب لغة انجليزية فرع ترجمة في جامعة بيت لحم وتعتبر هذه الرواية اول خطوة لها في عالم الادب .. من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.


اقتباسات من رواية نكهة دم

نبذة عن الكتاب:
نكهة دم

2015م - 1445هـ
عندما تكتب الانثى عن واقع أليم ومحزن مثل واقع فلسطين. فانها تجيد اللعب على أوتار الاحساس لتحرك داخلنا أشجاناً وأوجاعاً كنا نداريها ونخفيها، وعندما تكون بطلة الرواية أنثى فانك ستتعرف على أدق تفاصيل الوجع وكنهه .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

noor-book.com/9inhuv

 



سنة النشر : 2015م / 1436هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة نكهة دم

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
رغد رياض خميس - Raghad Riyad Khamis

كتب رغد رياض خميس من مواليد مدينة القدس عام 1995،، انهت مرحلة الثانوية العامة عام 2013،،، وحصدت المركز الاول في الثانوية العامة على مستوى فلسطين في فرع العلوم الانسانية بمعدل 99,5% ، هي طالبة في سنتها الجامعية الثانوية تدرس ادب لغة انجليزية فرع ترجمة في جامعة بيت لحم وتعتبر هذه الرواية اول خطوة لها في عالم الادب .. . المزيد..

كتب رغد رياض خميس
الناشر:
دار العماد للنشر والتوزيع
كتب دار العماد للنشر والتوزيع.المزيد.. كتب دار العماد للنشر والتوزيع