❞ رواية آخر نساء لنجة  ❝  ⏤ لولوة المنصوري

❞ رواية آخر نساء لنجة ❝ ⏤ لولوة المنصوري

العمل الروائي الأول للشاعرة والكاتبة الصحفية الإماراتية لولوة المنصوري

حيث ضمت الرواية أربعة فصول هي: رئة الظل وعباءات الضوء وباب عنيد وصوت أبيض

وحسب بيان صحفي صادر عن دائرةالثقافة، تعتبر رواية «آخر نساء لنجة» تجربة سردية روائية للكاتبة تنطوي على فن الاسترجاع الدلالي للمكان والزمان، ضمن توليفة للبحث التاريخي المقرون بتحولات المنطقة المرصودة، من خلال الشخوص والأماكن والأسماء، وترتكز على إعادة اعتبار للتاريخ المحمول على أكتاف المشاركين في صُنعه، كما يبين وحدة الثقافة العامة في المنطقة الممتدة على ضفتي الخليج.
لولوة المنصوري - لولوة احمد المنصوري (21 نوفمبر 1979) باحثة وروائية من جلفار في إمارة رأس الخيمة  الإمارات العربية المتحدة، عضو مجلس إدارة اتحاد كتاب وأدباء الإمارات - مسؤول النشر والتوزيع .. 

❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ عندما كانت الأرض مربعة ❝ ❞ قوس الرمل ❝ ❞ قبر تحت رأسي ❝ ❞ القرية التي تنام في جيبي ❝ ❞ آخر نساء لنجة ❝ ❞ تنوير الماء ❝ ❞ خرجنا من ضلع جبل ❝ ❞ القصة اليتيمة في الإمارات ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ دار العين للنشر ❝ ❞ دار كتاب للنشر والتوزيع ❝ ❞ ثقافة للنشر والتوزيع ❝ ❞ دائرة الثقافة و الإعلام ❝ ❞ مسعى للنشر والتوزيع ❝ ❞ وزارة الثقافة والاعلام ❝ ❞ اتحاد كتاب و ادباء الامارات ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
آخر نساء لنجة

2013م - 1445هـ
العمل الروائي الأول للشاعرة والكاتبة الصحفية الإماراتية لولوة المنصوري

حيث ضمت الرواية أربعة فصول هي: رئة الظل وعباءات الضوء وباب عنيد وصوت أبيض

وحسب بيان صحفي صادر عن دائرةالثقافة، تعتبر رواية «آخر نساء لنجة» تجربة سردية روائية للكاتبة تنطوي على فن الاسترجاع الدلالي للمكان والزمان، ضمن توليفة للبحث التاريخي المقرون بتحولات المنطقة المرصودة، من خلال الشخوص والأماكن والأسماء، وترتكز على إعادة اعتبار للتاريخ المحمول على أكتاف المشاركين في صُنعه، كما يبين وحدة الثقافة العامة في المنطقة الممتدة على ضفتي الخليج. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2013م / 1434هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة آخر نساء لنجة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
لولوة المنصوري - Lulwa AlMansouri

كتب لولوة المنصوري لولوة احمد المنصوري (21 نوفمبر 1979) باحثة وروائية من جلفار في إمارة رأس الخيمة  الإمارات العربية المتحدة، عضو مجلس إدارة اتحاد كتاب وأدباء الإمارات - مسؤول النشر والتوزيع ..  ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ عندما كانت الأرض مربعة ❝ ❞ قوس الرمل ❝ ❞ قبر تحت رأسي ❝ ❞ القرية التي تنام في جيبي ❝ ❞ آخر نساء لنجة ❝ ❞ تنوير الماء ❝ ❞ خرجنا من ضلع جبل ❝ ❞ القصة اليتيمة في الإمارات ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ دار العين للنشر ❝ ❞ دار كتاب للنشر والتوزيع ❝ ❞ ثقافة للنشر والتوزيع ❝ ❞ دائرة الثقافة و الإعلام ❝ ❞ مسعى للنشر والتوزيع ❝ ❞ وزارة الثقافة والاعلام ❝ ❞ اتحاد كتاب و ادباء الامارات ❝ ❱. المزيد..

كتب لولوة المنصوري
الناشر:
وزارة الثقافة والاعلام
كتب وزارة الثقافة والاعلام ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ حضارة الهند ❝ ❞ آخر نساء لنجة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ روميش تشاندر دات ❝ ❞ لولوة المنصوري ❝ ❱.المزيد.. كتب وزارة الثقافة والاعلام