❞ رواية مليون نافذة ❝  ⏤ جيرالد مرنين

❞ رواية مليون نافذة ❝ ⏤ جيرالد مرنين

«يُجبر القارئُ على التشكيك في العلاقة بين الخيال والواقع، والعالمين المرئي وغير المرئي، والتساؤل عن العلاقة بين المؤلف كراوٍ والقارئ كشريك في الخطاب الأدبي» – «ورلد ليترتشر توداي»
جيرالد مرنين -
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مليون نافذة ❝ الناشرين : ❞ دار الكرمة للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
مليون نافذة

2023م - 1445هـ
«يُجبر القارئُ على التشكيك في العلاقة بين الخيال والواقع، والعالمين المرئي وغير المرئي، والتساؤل عن العلاقة بين المؤلف كراوٍ والقارئ كشريك في الخطاب الأدبي» – «ورلد ليترتشر توداي» .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة مليون نافذة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
جيرالد مرنين -

كتب جيرالد مرنين ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ مليون نافذة ❝ الناشرين : ❞ دار الكرمة للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب جيرالد مرنين
الناشر:
دار الكرمة للنشر والتوزيع
كتب دار الكرمة للنشر والتوزيعدار الكرمة للنشر والتوزيع هي دار نشر عربية تأسَّست عام 2013 بالعاصمة المصرية القاهرة حيثُ تعمل على نشرِ عددٍ من الكتب العربية أو تلك المُترجمة للغة العربية من لغاتٍ أخرى. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ السماح بالرحيل ❝ ❞ فى ممر الفئران ❝ ❞ جديد في تعليم الفوتوشوب ❝ ❞ سنة اولي نفسية ❝ ❞ أصبحت أنت: سيرة روائية ❝ ❞ التغيير للأفضل: خلاصة أهم كتب تطوير الذات والارتقاء بالنفس ❝ ❞ حكايات من دفتر الوطن ❝ ❞ الهول ❝ ❞ عظماء في طفولتهم ❝ ❞ دليل جدتي لقتل الأوغاد ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الكرمة للنشر والتوزيع