❞ رواية هجرة الطيور الصغيرة ❝  ⏤ محمد أمين طباش

❞ رواية هجرة الطيور الصغيرة ❝ ⏤ محمد أمين طباش

صدر حديثا "هجرة الطيور الصغيرة" رواية للكاتب الجزائري محمد أمين طباش، من منشورات رنة للنشر والتوزيع والطباعة.
يشارك الكتاب قريبا في معرضي تونس الدولي وسوسة للكتاب 2023.

"كان كل شيء مختلفا عن العادة، المطر لم يتوقف لحظة والشارع نظيف على غير العادة، حتى شعوره كان جميلا على غير العادة!. حينها مرت سيارة مسرعة، كانت مصابيحها تضيئ الطريق بشكل لافت. تتبعها بعينيه دون أن يحرك رأسه إلى أن اختفت من مجال رؤيته. بعدها أخذ يتساءل وهو مغمض العينين: ما الذي يدفع الناس للخروج في يوم كهذا؟ أهي السعادة أم الخوف؟ هل هناك دافع خارج عن مكنونهم أم هي رغبة داخلية؟".
محمد أمين طباش -
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ هجرة الطيور الصغيرة ❝ الناشرين : ❞ رنة للنشر والتوزيع والطباعة ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
هجرة الطيور الصغيرة

2023م - 1445هـ
صدر حديثا "هجرة الطيور الصغيرة" رواية للكاتب الجزائري محمد أمين طباش، من منشورات رنة للنشر والتوزيع والطباعة.
يشارك الكتاب قريبا في معرضي تونس الدولي وسوسة للكتاب 2023.

"كان كل شيء مختلفا عن العادة، المطر لم يتوقف لحظة والشارع نظيف على غير العادة، حتى شعوره كان جميلا على غير العادة!. حينها مرت سيارة مسرعة، كانت مصابيحها تضيئ الطريق بشكل لافت. تتبعها بعينيه دون أن يحرك رأسه إلى أن اختفت من مجال رؤيته. بعدها أخذ يتساءل وهو مغمض العينين: ما الذي يدفع الناس للخروج في يوم كهذا؟ أهي السعادة أم الخوف؟ هل هناك دافع خارج عن مكنونهم أم هي رغبة داخلية؟". .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة هجرة الطيور الصغيرة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
محمد أمين طباش - Muhammad Amin Tabash

كتب محمد أمين طباش ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ هجرة الطيور الصغيرة ❝ الناشرين : ❞ رنة للنشر والتوزيع والطباعة ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد أمين طباش
الناشر:
رنة للنشر والتوزيع والطباعة
كتب رنة للنشر والتوزيع والطباعةرنّة للنشر والتوزيع والطباعة، عضو اتحاد الناشرين المصريين، متخصصون في النشر العام. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ عبادات مهجورة تهدينا إلي الجنة ❝ ❞ أنت لست فاشل ❝ ❞ بالأمل تصنع الحياة ❝ ❞ أوراق التوت ❝ ❞ من البعد الخامس ❝ ❞ عقل واع ونفس مطمئنة ❝ ❞ شعرية الفضاء في الشعر الجزائري المعاصر ❝ ❞ في الصورة مقال مستتر ❝ ❞ هجرة الطيور الصغيرة ❝ ❞ مايا ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمد مصطفى محمد الخياط ❝ ❞ حسن عمران ❝ ❞ الشافعي الشائب ❝ ❞ عبد الباسط محمد قندوزي ❝ ❞ محمد حسين ربيع ❝ ❞ مجدي محروس ❝ ❞ سعيدة بليلي ❝ ❞ احمد البوهي ❝ ❞ شريف أحمد عبد الغفار ❝ ❞ محمد أمين طباش ❝ ❞ سمية منيجل ❝ ❞ سامي نبيه الدواسني ❝ ❱.المزيد.. كتب رنة للنشر والتوزيع والطباعة