❞ رواية الداما ❝  ⏤ محمد صادق

❞ رواية الداما ❝ ⏤ محمد صادق

هذه الروايه لن يفهمها الا من مر بها، وعاش ألم ابطالها وتم إجباره علي الصمت فهيا روايه مؤلمه ستري فيها كل ما يحدث في الواقع من عنف جسدي وجسمي ...ان كنت من محبي القواعد ولا تري انها قابله للشك...وان كنت تري ان هناك حدودا لابد الا نتخطاها..واننا خلقنا في الحياه لكي نعشق القواعد والقوانين ونعيش عبيدا لها فاترك الروايه الان ...اما ان كنت تريد ان تعرف الحقيقه بأسوأ ما فيها فاقرأ علي مسؤوليتك الخاصه.
محمد صادق - كاتب مصري وعضو اتحاد كتاب مصر، ثم التحق بالهندسة في جامعة العاشر من رمضان ثم تركها عام 2011 ليتفرغ للكتابة الروائية، يدرس حاليا في كلية الإعلام جامعة القاهرة للتعليم المفتوح.



❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ هيبتا ❝ ❞ انستا حياه ❝ ❞ عمالقة من صعيد مصر 1 ❝ ❞ الداما ❝ ❞ عمالقة من صعيد مصر 2 ❝ ❞ اذما ❝ ❞ بضع ساعات في يوم ما ❝ ❞ أنت فليبدأ العبث ❝ ❞ طه الغريب ❝ الناشرين : ❞ دار الرواق للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار اكتب للنشر والتوزيع ❝ ❱
من روايات رعب - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.


اقتباسات من رواية الداما

نبذة عن الكتاب:
الداما

2023م - 1445هـ
هذه الروايه لن يفهمها الا من مر بها، وعاش ألم ابطالها وتم إجباره علي الصمت فهيا روايه مؤلمه ستري فيها كل ما يحدث في الواقع من عنف جسدي وجسمي ...ان كنت من محبي القواعد ولا تري انها قابله للشك...وان كنت تري ان هناك حدودا لابد الا نتخطاها..واننا خلقنا في الحياه لكي نعشق القواعد والقوانين ونعيش عبيدا لها فاترك الروايه الان ...اما ان كنت تريد ان تعرف الحقيقه بأسوأ ما فيها فاقرأ علي مسؤوليتك الخاصه. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة الداما

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
محمد صادق - Mohamed Sadek

كتب محمد صادق كاتب مصري وعضو اتحاد كتاب مصر، ثم التحق بالهندسة في جامعة العاشر من رمضان ثم تركها عام 2011 ليتفرغ للكتابة الروائية، يدرس حاليا في كلية الإعلام جامعة القاهرة للتعليم المفتوح. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ هيبتا ❝ ❞ انستا حياه ❝ ❞ عمالقة من صعيد مصر 1 ❝ ❞ الداما ❝ ❞ عمالقة من صعيد مصر 2 ❝ ❞ اذما ❝ ❞ بضع ساعات في يوم ما ❝ ❞ أنت فليبدأ العبث ❝ ❞ طه الغريب ❝ الناشرين : ❞ دار الرواق للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار اكتب للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد صادق
الناشر:
دار الرواق للنشر والتوزيع
كتب دار الرواق للنشر والتوزيع الرواق للنشر دار نشر مصرية تأسست في 2011،تُعنى بالنشر في موضوعات عدّة،أهمها في مجال الرواية والتاريخ والدراسات الفكرية والقصة القصيرة والأدب الساخر وكتب تنمية الذات. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ سندريلا سيكريت ❝ ❞ هيبتا ❝ ❞ ممتلئ بالفراغ ❝ ❞ انستا حياه ❝ ❞ كتالوج سي السيد ❝ ❞ لأ بطعم الفلامنكو ❝ ❞ أحببت وغدا ❝ ❞ نيكروفيليا ❝ ❞ أكاذيب نخبرها لأنفسنا ❝ ❞ لا تخبري الرجل بكل شيء ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الرواق للنشر والتوزيع