❞ كتاب ثلاث كبسولات تضمن لك سعادة الدارين ❝  ⏤ نهى صلاح الدين رزق

❞ كتاب ثلاث كبسولات تضمن لك سعادة الدارين ❝ ⏤ نهى صلاح الدين رزق

سنبحر معا في رحلة بسفينة نجاة تغوص في النفس البشرية المليئة بالأسرار العجيبة التي لم تكن تعرفها لكي تصل إلى السعادة والسكينة النفسية.. نهى صلاح الدين رزق - نهي صلاح الدين رزق حاصلة على بكالوريوس علوم وتربيه ،دبلومه في الصحه النفسيه وباحثة ماجستير صحه نفسية ،حاصلة علي معهد معلمي القران وأجازه في القران الكريم.


❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ثلاث كبسولات تضمن لك سعادة الدارين ❝ الناشرين : ❞ دار الحلم للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
ثلاث كبسولات تضمن لك سعادة الدارين

2023م - 1445هـ
سنبحر معا في رحلة بسفينة نجاة تغوص في النفس البشرية المليئة بالأسرار العجيبة التي لم تكن تعرفها لكي تصل إلى السعادة والسكينة النفسية..
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

طرحت الكاتبه نهى صلاح الدين رزق كتابها الاول (ثلاث كبسولات تضمن لك سعاده الدارين)
الصادر عن دار الحلم للنشر والتوزيع في معرض القاهره الدولي  للكتاب


يبحر الكتاب في رحلة بسفينة نجاة تغوص في النفس البشرية المليئة بالأسرار العجيبة التي لم تكن تعرفها لكي تصل إلى السعادة و السكينة النفسية. 

كما نجيب على عدة أسئلة :
▪️▫️ هل السعادة قدر مكتوب أم قرار يأخذه الفرد ؟
▪️▫️ هل تكمن السعادة فى دواخل البشر أم في العوامل الخارجية ؟ 
▪️▫️ ما الفرق بين اللذة والسعادة ؟ 

مقدمة في ثلاث كبسولات كل كبسولة لها جرعات محددة حتى تحصل على المطلوب .

💊  الكبسولة الأولي مقدمة للعقل لأن أفكارك حياتك و المرء يكون ما يفكر فيه. 
💊 الكبسولة الثانية : مقدمه للروح
💊 الكبسولة الثالثة : مقدمة للجسد وهي آخر ما توصل إليه العلم في أسباب السعادة ، هرمونات السعادة وماهي كيمياء السعادة وهل فعلا توجد هرمونات للسعادة وهل يمكن أن نزيدها ؟ 


وكل كبسوله لها استراتيجيات محددة لتحصل علي المطلوب
اعتمدت الكاتبه علي محاكاه القارئ بشكل سلس ومؤثر وبرسائل عقلانية ونصائح حياتيه كما اعتمدت علي الاستدلال بالقصص سواء الاسلامي و الغير اسلامي
يشار إلي أن نهى حاصلة علي بكالوريوس علو وتربيه حاصلة علي ٢دبلومه في الصحه النفسية و باحثه ماجستير صحه نفسية



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة ثلاث كبسولات تضمن لك سعادة الدارين

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
نهى صلاح الدين رزق - Noha Salah ElDin Rizk

كتب نهى صلاح الدين رزق نهي صلاح الدين رزق حاصلة على بكالوريوس علوم وتربيه ،دبلومه في الصحه النفسيه وباحثة ماجستير صحه نفسية ،حاصلة علي معهد معلمي القران وأجازه في القران الكريم. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ثلاث كبسولات تضمن لك سعادة الدارين ❝ الناشرين : ❞ دار الحلم للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب نهى صلاح الدين رزق
الناشر:
دار الحلم للنشر والتوزيع
كتب دار الحلم للنشر والتوزيعتأسست دار الحلم للنشر والتوزيع في نهاية شهر يوليو من عام 2012 م واتخذت هدفًا واضحا هو إثراء المكتبة العربية وإتاحة المحتوي العربي عالميًا وإتاحة التنوع للقارئ العربي للتزود من فروع المعرفة المختلفة في شتي المجالات، وسد الفجوة بين الأسعار المحلية والعربية للقارئ المحلي. ساهمت دار الحلم للنشر في العديد من المعارض والمحافل المحلية والعربية منذ انشاءها وحتى اليوم وساهمت مساهمة فعالة في إثراء المكتبة العربية بكل ما هو نفيس وقيم من الكتب والمؤلفات. واجهت دار الحلم للنشر خلال رحلتها العديد من التحديات والمصاعب والتقلبات السياسية والاقتصادية التي جعلت المواجهة حقيقية والتحدي صعبًا والتي واجهتها بكل صمود وإصرار دار الحلم للنشر والتوزيع عضوًا عاملًا باتحاد الناشرين المصريين – كما أنها عضوًا بهيئة تنمية الصادرات والواردات. التابعة لمجلس الوزراء المصري. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الضفادع لا تشرب الماريجوانا ❝ ❞ كهفي صديقي ❝ ❞ توقف عن أرضاء الأخرين ❝ ❞ هذا ما حدث معي ❝ ❞ المنكود ❝ ❞ الساحرة الهجينة ❝ ❞ الرداء (احمد عبد ربة) ❝ ❞ فتاة من عالمين ❝ ❞ متجر العجائز ❝ ❞ الوديعة ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الحلم للنشر والتوزيع