❞ رواية حضور من سراب ❝  ⏤ فوزية البدواوي

❞ رواية حضور من سراب ❝ ⏤ فوزية البدواوي

ويحدث أن يقف الجميع ضد أحلامك... لا لشيء سوى من أجل إرضاء العادات والتقاليد وقمع اسم أي أنثى ترغب بالنجاح... فهل ستنجح أسيل ( طالبة طب الأسنان) في تحقيق حلم والدها المتوفي؟ وما دور هيثم في ذلك؟!
فوزية البدواوي - فوزية بنت محمد بن عبيد البدواوي المهنة: طالبة طب أسنان في كلية عمان لطب الأسنان العمر:23 سنة

الجنسية : عُمانية
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ لا أريد أن أكبر ❝ ❞ خطان متوازيان ❝ ❞ ذاكرة من حنين ❝ ❞ غارقون في الخطيئة ❝ ❞ حضور من سراب ❝ الناشرين : ❞ دار دريم بوك للنشر ❝ ❞ دار كنوز المعرفة للنشر والتوزيع ❝ ❞ مكتبة كنوز المعرفة ❝ ❞ دار بيت الغشام للصحافة و النشر والترجمة و الإعلان ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.


اقتباسات من رواية حضور من سراب

نبذة عن الكتاب:
حضور من سراب

2018م - 1445هـ
ويحدث أن يقف الجميع ضد أحلامك... لا لشيء سوى من أجل إرضاء العادات والتقاليد وقمع اسم أي أنثى ترغب بالنجاح... فهل ستنجح أسيل ( طالبة طب الأسنان) في تحقيق حلم والدها المتوفي؟ وما دور هيثم في ذلك؟! .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

ويحدث أن يقف الجميع ضد أحلامك... لا لشيء سوى من أجل إرضاء العادات والتقاليد وقمع اسم أي أنثى ترغب بالنجاح... فهل ستنجح أسيل ( طالبة طب الأسنان) في تحقيق حلم والدها المتوفي؟ وما دور هيثم في ذلك؟!



سنة النشر : 2018م / 1439هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة حضور من سراب

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
فوزية البدواوي - Fawzia Al Badwawi

كتب فوزية البدواوي فوزية بنت محمد بن عبيد البدواوي المهنة: طالبة طب أسنان في كلية عمان لطب الأسنان العمر:23 سنة الجنسية : عُمانية❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ لا أريد أن أكبر ❝ ❞ خطان متوازيان ❝ ❞ ذاكرة من حنين ❝ ❞ غارقون في الخطيئة ❝ ❞ حضور من سراب ❝ الناشرين : ❞ دار دريم بوك للنشر ❝ ❞ دار كنوز المعرفة للنشر والتوزيع ❝ ❞ مكتبة كنوز المعرفة ❝ ❞ دار بيت الغشام للصحافة و النشر والترجمة و الإعلان ❝ ❱. المزيد..

كتب فوزية البدواوي
الناشر:
دار بيت الغشام للصحافة و النشر والترجمة و الإعلان
كتب دار بيت الغشام للصحافة و النشر والترجمة و الإعلان ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ التخطيط الأستراتيجي المبني على النتائج ❝ ❞ ما وراء الفقد ❝ ❞ قضية عزل الإمام الصلت بن مالك الخروصي ❝ ❞ الإمام القلعي ❝ ❞ ذاكرة من حنين ❝ ❞ حضور من سراب ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجيد الكرخي ❝ ❞ فوزية البدواوي ❝ ❞ علي بن سعيد الريامي ❝ ❞ محمد بن مسلم المهري ❝ ❞ بدرية البدري ❝ ❱.المزيد.. كتب دار بيت الغشام للصحافة و النشر والترجمة و الإعلان