❞ رواية بقايا مدينة ❝  ⏤ مشعل حمد

❞ رواية بقايا مدينة ❝ ⏤ مشعل حمد

ربما يكون هناك قرارات بحياتنا يحسمها لنا القدر، ومن الممكن أن تتراقص مشاعرنا عليها، نحاول جاهدين لتخطي تلك المرحلة الصعبة، ننجح في بعض الأحيان نجاحا مؤقتا فلا يمكننا أن ننكر عودة تلك الذكريات التي نعيشها بين الحين و الآخر..تفاءل بما تهوى يكن، و اجعل أملك بالله كبيرا، جميل أن نقتنع بالقدر رغم قساوته، و الأجمل أن نجاول أن نمضي مه ذلك النور القادم من بعيد، فربما حياتنا ستكون أجمل..هذه الرواية، اختصار لواقع يحصل في كثير من البيوت، فربما تجد قلبك ينبض مع أحداثها، و ربما تلامس مشاعرك و ذكرياتك السابقة، ولكن تأكد بأن من يحبك سيظل يحبك في كل مكان و بأي زمان، وأن من جرحك يوما ما، سيتذكر قساوة الموقف الذي وضعك به لاحقا، شاء أم أبى.. مشعل حمد - كاتب كويتي شاب.
بدأ مشوار الكتابة بعمر الرابعة عشر.
كاتب مقالات بمجلة أسرار ومجلة الديرة.
عمل مع العديد من المجاميع التطوعية التي تهدف الى تنمية فكر المجتمع وإستغلال وقت الفراغ بما هو مفيد.
حاصل على العديد من الشهادات اللتي تخص مجالات متعددة منها الادب والتطوع وتنمية الذات والعديد من شهادات الدورات الخاصة.
مؤلف روائي ومن إصداراتي رواية بقايا مدينة ولرُبما خيرة. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ رواية لربما خيرة ❝ ❞ وتمضي الحياة ❝ ❞ لعلها تستجاب ❝ ❞ بقايا مدينة ❝ ❞ والتقينا ❝ الناشرين : ❞ شغف للنشر والتوزيع ❝ ❞ مجموعة السلام الإعلامية للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.


اقتباسات من رواية بقايا مدينة

نبذة عن الكتاب:
بقايا مدينة

2015م - 1445هـ
ربما يكون هناك قرارات بحياتنا يحسمها لنا القدر، ومن الممكن أن تتراقص مشاعرنا عليها، نحاول جاهدين لتخطي تلك المرحلة الصعبة، ننجح في بعض الأحيان نجاحا مؤقتا فلا يمكننا أن ننكر عودة تلك الذكريات التي نعيشها بين الحين و الآخر..تفاءل بما تهوى يكن، و اجعل أملك بالله كبيرا، جميل أن نقتنع بالقدر رغم قساوته، و الأجمل أن نجاول أن نمضي مه ذلك النور القادم من بعيد، فربما حياتنا ستكون أجمل..هذه الرواية، اختصار لواقع يحصل في كثير من البيوت، فربما تجد قلبك ينبض مع أحداثها، و ربما تلامس مشاعرك و ذكرياتك السابقة، ولكن تأكد بأن من يحبك سيظل يحبك في كل مكان و بأي زمان، وأن من جرحك يوما ما، سيتذكر قساوة الموقف الذي وضعك به لاحقا، شاء أم أبى..
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2015م / 1436هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة بقايا مدينة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الكتاب غير متوفّر حاليًا

شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
مشعل حمد - Mashaal Hamad

كتب مشعل حمد كاتب كويتي شاب. بدأ مشوار الكتابة بعمر الرابعة عشر. كاتب مقالات بمجلة أسرار ومجلة الديرة. عمل مع العديد من المجاميع التطوعية التي تهدف الى تنمية فكر المجتمع وإستغلال وقت الفراغ بما هو مفيد. حاصل على العديد من الشهادات اللتي تخص مجالات متعددة منها الادب والتطوع وتنمية الذات والعديد من شهادات الدورات الخاصة. مؤلف روائي ومن إصداراتي رواية بقايا مدينة ولرُبما خيرة. ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ رواية لربما خيرة ❝ ❞ وتمضي الحياة ❝ ❞ لعلها تستجاب ❝ ❞ بقايا مدينة ❝ ❞ والتقينا ❝ الناشرين : ❞ شغف للنشر والتوزيع ❝ ❞ مجموعة السلام الإعلامية للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب مشعل حمد
الناشر:
مجموعة السلام الإعلامية للنشر والتوزيع
كتب مجموعة السلام الإعلامية للنشر والتوزيع ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ طاوي الليل ❝ ❞ بقايا مدينة ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مشعل حمد ❝ ❞ امين الشامي ❝ ❱.المزيد.. كتب مجموعة السلام الإعلامية للنشر والتوزيع