❞ رواية شونجلام ❝  ⏤ محمد عزوز

❞ رواية شونجلام ❝ ⏤ محمد عزوز

روايية شونجلام pdf تأليف محمد عزوز، رواية جيدة ولغة جيدة جدا، خاصة باعتبارها أول أعمال الكاتب، تُنبئ عن مخيلة خصبة، خلاقة.. وشجاعة كبيرة لإقتحام هذا العالم الغامض (عالم الجن) ومحاولة خلق ورسم صور كاملة عن طبيعة حياتهم وتفاصيلها - أشكالهم وظروف حياتهم؛ وطريقة الربط بين العالمين. محمد عزوز - القاص محمد عزوز، مواليد قدموس عام 1958م، إجازة في الإقتصاد والتجارة من جامعة دمشق لعام 1982م. بدأ الكتابة منذ أواخر السبعينات شعراً وقصة وبدأ النشر في الدوريات السورية والعربية عام 1979م ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ شونجلام ❝ ❞ شونجلام ❝ الناشرين : ❞ صرح للنشر والتوزيع ❝ ❱
من روايات وقصص ادبية النثر العربى - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
شونجلام

2011م - 1445هـ
روايية شونجلام pdf تأليف محمد عزوز، رواية جيدة ولغة جيدة جدا، خاصة باعتبارها أول أعمال الكاتب، تُنبئ عن مخيلة خصبة، خلاقة.. وشجاعة كبيرة لإقتحام هذا العالم الغامض (عالم الجن) ومحاولة خلق ورسم صور كاملة عن طبيعة حياتهم وتفاصيلها - أشكالهم وظروف حياتهم؛ وطريقة الربط بين العالمين.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

روايية شونجلام pdf تأليف محمد عزوز، رواية جيدة ولغة جيدة جدا، خاصة باعتبارها أول أعمال الكاتب، تُنبئ عن مخيلة خصبة، خلاقة.. وشجاعة كبيرة لإقتحام هذا العالم الغامض (عالم الجن) ومحاولة خلق ورسم صور كاملة عن طبيعة حياتهم وتفاصيلها - أشكالهم وظروف حياتهم؛ وطريقة الربط بين العالمين.

الادب- روايات وقصص- الادب العربي



سنة النشر : 2011م / 1432هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 2.9ميجابايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة شونجلام

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل شونجلام
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
محمد عزوز - Muhammad Azzouz

كتب محمد عزوز القاص محمد عزوز، مواليد قدموس عام 1958م، إجازة في الإقتصاد والتجارة من جامعة دمشق لعام 1982م. بدأ الكتابة منذ أواخر السبعينات شعراً وقصة وبدأ النشر في الدوريات السورية والعربية عام 1979م ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ شونجلام ❝ ❞ شونجلام ❝ الناشرين : ❞ صرح للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد عزوز
الناشر:
صرح للنشر والتوزيع
كتب صرح للنشر والتوزيع دار صرح للنشر والتوزيع دار شابة وواعدة تهدف إلى المزاوجة بين النشر الجاد الذي يحمل رسالة حقيقية تجاه المجتمع العربي عامة، وبين متطلبات السوق واحتياجاته، فنحن دار نشر تؤمن أن لها دورًا كبيرًا وعظيمًا في صياغة المشهد الثقافي وتشكيله من خلال ما ننشره من مواد فكرية تتسم بالتنموية والتنوير مع الحفاظ على خطي الأصالة والمعاصرة ولتحقيق هذا الهدف وأداء تلك الرسالة نعتمد على الأفكار الشابة وأقلام وهمة الشباب بالإضافة إلى خبرات الكبار في عالم النشر، وفق منهج علمي قائم على التخطيط الجيد والتنفيذ الدقيق، والمتابعة اليقظة لكل مستجدات عالم النشر ليس في العالم العربي فقط ولكن على المستوى العالمي أيضا لتحقيق الشعار الذي نسعى إلى تحقيقه وهو نشر فكر يصنع حضارة. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ شونجلام ❝ ❞ خروج المصريين على الخلفاء والسلاطين ❝ ❞ شونجلام ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمد عزوز ❝ ❞ مصطفى بن محمد نجيب ❝ ❱.المزيد.. كتب صرح للنشر والتوزيع

كتب شبيهة بـ شونجلام:

قراءة و تحميل كتاب شونجلام PDF

شونجلام PDF

قراءة و تحميل كتاب شونجلام PDF مجانا