❞ كتاب أطلقوا الطير ❝  ⏤ أحمد الخطيب

❞ كتاب أطلقوا الطير ❝ ⏤ أحمد الخطيب

الرواية تطرح رؤية فلسفية مبسطة عن مضمون الحرية والإعتقاد الشخصي، من خلال أبطالها
من شتى أصناف الطيور، وتدعو إلى التحرر من الظلم والظلام والخوف، وتحث على قبول الأخر .قد يستفيد منها الشباب والكبار لبساطة الطرح وعمق الفكرة. كاتب مصري وعضو اتحاد كتاب مصر
أحمد الخطيب - أحمد محمد الخطيب (1927، مدينة الكويت - 6 مارس 2022، مدينة الكويت)؛ سياسي قومي عربي وطبيب كويتي، وهو نائب سابق في مجلس الأمة الكويتي ونائب رئيس المجلس التأسيسي الكويتي، وأحد كتبة الدستور الكويتي، وأول كويتي حاصل على شهادة الطب البشري في تاريخ الكويت الحديث، وقد شغل رئاسة لجنة أطباء أمير دولة الكويت الراحل الشيخ عبد الله السالم الصباح. أسس الخطيب في عام 1952، أثناء دراسته في لبنان حركة القوميين العرب مع مجموعة من زملائه القوميين في الجامعة الأمريكية في بيروت.
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أطلقوا الطير ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
أطلقوا الطير

الرواية تطرح رؤية فلسفية مبسطة عن مضمون الحرية والإعتقاد الشخصي، من خلال أبطالها
من شتى أصناف الطيور، وتدعو إلى التحرر من الظلم والظلام والخوف، وتحث على قبول الأخر .قد يستفيد منها الشباب والكبار لبساطة الطرح وعمق الفكرة.

كاتب مصري وعضو اتحاد كتاب مصر .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 780.7 كيلوبايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة أطلقوا الطير

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل أطلقوا الطير
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أحمد الخطيب - Ahmad AL khateeb

كتب أحمد الخطيب أحمد محمد الخطيب (1927، مدينة الكويت - 6 مارس 2022، مدينة الكويت)؛ سياسي قومي عربي وطبيب كويتي، وهو نائب سابق في مجلس الأمة الكويتي ونائب رئيس المجلس التأسيسي الكويتي، وأحد كتبة الدستور الكويتي، وأول كويتي حاصل على شهادة الطب البشري في تاريخ الكويت الحديث، وقد شغل رئاسة لجنة أطباء أمير دولة الكويت الراحل الشيخ عبد الله السالم الصباح. أسس الخطيب في عام 1952، أثناء دراسته في لبنان حركة القوميين العرب مع مجموعة من زملائه القوميين في الجامعة الأمريكية في بيروت.❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ أطلقوا الطير ❝ ❱. المزيد..

كتب أحمد الخطيب