❞ رواية البحث عن خنوم ❝  ⏤ حسين عبد البصير

❞ رواية البحث عن خنوم ❝ ⏤ حسين عبد البصير

تأخذنا هذه الرواية فى رحلة إلى أزهى العصور الفرعونية. عندما توافرت العناصر الحضارية الباحثة عن التوحيد و لأن من المتخصصين في التاريخ الفرعوني بل ومن المشاركين في البحث والتنقيب عن الآثار فقد استطاع أن ينثر الكثير من مفردات الحياة اليومية الفرعونية، وقيم الماضي البعي ولأن الرواية تسعى إلى خنوم الإله الواحد الأكبر وصفت الأحدث دون أن تفقد صلتها الرمزية بالحضارة. حسين عبد البصير - الدكتور حسين عبد البصير هو مدير متحف الآثار بمكتبة الإسكندرية ومدير مركز زاهى حواس للمصريات، حصل على الليسانس فى الآثار المصرية القديمة من كلية الآثار جامعة القاهرة عام 1994، ثم نال درجتى الماجستير والدكتوراه فى الآثار المصرية القديمة وتاريخ وآثار الشرق الأدنى القديم من جامعة جونز هوبكنز.

وإلى جانب عشقه للآثار فهو روائى له العديد من الروايات أهمها «البحث عن خنوم» و«الأحمر العجوز» و«الحب فى طوكيو» و«ثلوج كانازاوا»» و«ملكات الفراعنة.. دراما الحب والسلطة» و«أسرار الآثار.. توت عنخ آمون والأهرامات والمومياوات» و«أسرار الفراعنة» و«عظمة مصر الفرعونية».





❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ البحث عن خنوم ❝ ❞ سحر الاسكندرية ❝ ❞ ملكات الفراعنة ❝ ❞ قصة الحضارة في أرض مصر ❝ ❞ الأسرار: كواليس اكتشاف أهم وأعظم الآثار في مصر والعالم ❝ ❞ إيبو العظيم ❝ الناشرين : ❞ دار دون للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الهلال ❝ ❞ كتوبيا للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار منشورات إبييدي ❝ ❞ دار خطوط وظلال للنشر والتوزيع ❝ ❞ شركة الامل للطباة و النشر ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
البحث عن خنوم

1998م - 1445هـ
تأخذنا هذه الرواية فى رحلة إلى أزهى العصور الفرعونية. عندما توافرت العناصر الحضارية الباحثة عن التوحيد و لأن من المتخصصين في التاريخ الفرعوني بل ومن المشاركين في البحث والتنقيب عن الآثار فقد استطاع أن ينثر الكثير من مفردات الحياة اليومية الفرعونية، وقيم الماضي البعي ولأن الرواية تسعى إلى خنوم الإله الواحد الأكبر وصفت الأحدث دون أن تفقد صلتها الرمزية بالحضارة.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 1998م / 1419هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 420 كيلوبايت .
نوع الكتاب : ppt.
عداد القراءة: عدد قراءة البحث عن خنوم

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل البحث عن خنوم
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pptقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات ppt
يمكن تحميلة من هنا 'http://www.microsoftstore.com/store/msmea/ar_EG/pdp/Office-365-Personal/productID.299498600'

المؤلف:
حسين عبد البصير - Hussein Abdul Baseer

كتب حسين عبد البصير الدكتور حسين عبد البصير هو مدير متحف الآثار بمكتبة الإسكندرية ومدير مركز زاهى حواس للمصريات، حصل على الليسانس فى الآثار المصرية القديمة من كلية الآثار جامعة القاهرة عام 1994، ثم نال درجتى الماجستير والدكتوراه فى الآثار المصرية القديمة وتاريخ وآثار الشرق الأدنى القديم من جامعة جونز هوبكنز. وإلى جانب عشقه للآثار فهو روائى له العديد من الروايات أهمها «البحث عن خنوم» و«الأحمر العجوز» و«الحب فى طوكيو» و«ثلوج كانازاوا»» و«ملكات الفراعنة.. دراما الحب والسلطة» و«أسرار الآثار.. توت عنخ آمون والأهرامات والمومياوات» و«أسرار الفراعنة» و«عظمة مصر الفرعونية». ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ البحث عن خنوم ❝ ❞ سحر الاسكندرية ❝ ❞ ملكات الفراعنة ❝ ❞ قصة الحضارة في أرض مصر ❝ ❞ الأسرار: كواليس اكتشاف أهم وأعظم الآثار في مصر والعالم ❝ ❞ إيبو العظيم ❝ الناشرين : ❞ دار دون للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الهلال ❝ ❞ كتوبيا للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار منشورات إبييدي ❝ ❞ دار خطوط وظلال للنشر والتوزيع ❝ ❞ شركة الامل للطباة و النشر ❝ ❱. المزيد..

كتب حسين عبد البصير
الناشر:
شركة الامل للطباة و النشر
كتب شركة الامل للطباة و النشر ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ البحث عن خنوم ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ حسين عبد البصير ❝ ❱.المزيد.. كتب شركة الامل للطباة و النشر