❞ رواية أيام مع أشرقت ❝  ⏤ د. محمد حسن غانم

❞ رواية أيام مع أشرقت ❝ ⏤ د. محمد حسن غانم

رواية خفيفة تحمل طابع اجتماعي إنساني بين أحداثها وشخصياتها، عصر أحد الأيام كنت أنا وأشرقت نسير بالقرب من سور مترو الإنفاق وكانت تسير أمامنا سيدة ثرية . ترتدي فرو وتمسك سلسلة تلمع في أضواء الشمس الغاربة تنتهي بكلب صغير.. أبيض .. وعفي .. وينظر إلى الجميع باستعلاء وكأنه قادما للتو من بلاد رعاة البقر أو الإمبراطورية العثمانية .. انبهرت أشرقت وقالت : أنا عاوزة كلب زيه يا بابا .. قلت لها : الكلاب كتير يا أشرقت .. ردت بعناد عفوي ومحبب إلى النفس: لكن أنا عايزة الكلب دة مش بتاعنا وأية يعني أية يعني إزاي صاحبته ماساكاه ممكن تقولها يا بابا شوية قل لها أشرقت حبيبتي عايزة تلعب بيه شوية ما ينفعش لا ينفع ما ينفعش لا ينفع خلاص ينفع عندك الست أهي روحي قولي لها سرت أشرقت في صمت .. شعرت بالإحباط والصد .. غامت نظراتي إلى بعيد .. بدأ الظلام يغرس منديله على المدينة ذات الرائحة الفاسدة. د. محمد حسن غانم - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ كيف تواجه الضغوط النفسية ❝ ❞ كيف تتعامل مع القلق النفسي PDF ❝ ❞ كيف تواجه الضغوط النفسية ❝ ❞ أفراح الغلابة والأكابر (محاولة نفسية اجتماعية لرصد واقع الأسرة المصرية والعربية المعاصرة) ❝ ❞ المرأة واضطراباتها النفسية والعقلية ❝ ❞ أيام مع أشرقت ❝ ❞ كيف تتعامل مع القلق النفسي ❝ ❞ لماذا ينتحر الناس ❝ الناشرين : ❞ مكتبة الأنجلو المصرية ❝ ❞ مركز إنسان للدراسات والنشر والتوزيع ❝ ❞ دار كتب عربية ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
أيام مع أشرقت

رواية خفيفة تحمل طابع اجتماعي إنساني بين أحداثها وشخصياتها، عصر أحد الأيام كنت أنا وأشرقت نسير بالقرب من سور مترو الإنفاق وكانت تسير أمامنا سيدة ثرية . ترتدي فرو وتمسك سلسلة تلمع في أضواء الشمس الغاربة تنتهي بكلب صغير.. أبيض .. وعفي .. وينظر إلى الجميع باستعلاء وكأنه قادما للتو من بلاد رعاة البقر أو الإمبراطورية العثمانية .. انبهرت أشرقت وقالت : أنا عاوزة كلب زيه يا بابا .. قلت لها : الكلاب كتير يا أشرقت .. ردت بعناد عفوي ومحبب إلى النفس: لكن أنا عايزة الكلب دة مش بتاعنا وأية يعني أية يعني إزاي صاحبته ماساكاه ممكن تقولها يا بابا شوية قل لها أشرقت حبيبتي عايزة تلعب بيه شوية ما ينفعش لا ينفع ما ينفعش لا ينفع خلاص ينفع عندك الست أهي روحي قولي لها سرت أشرقت في صمت .. شعرت بالإحباط والصد .. غامت نظراتي إلى بعيد .. بدأ الظلام يغرس منديله على المدينة ذات الرائحة الفاسدة.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 1003.7 كيلوبايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة أيام مع أشرقت

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل أيام مع أشرقت
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
د. محمد حسن غانم - Dr.. Mohammed Hassan Ghanem

كتب د. محمد حسن غانم ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ كيف تواجه الضغوط النفسية ❝ ❞ كيف تتعامل مع القلق النفسي PDF ❝ ❞ كيف تواجه الضغوط النفسية ❝ ❞ أفراح الغلابة والأكابر (محاولة نفسية اجتماعية لرصد واقع الأسرة المصرية والعربية المعاصرة) ❝ ❞ المرأة واضطراباتها النفسية والعقلية ❝ ❞ أيام مع أشرقت ❝ ❞ كيف تتعامل مع القلق النفسي ❝ ❞ لماذا ينتحر الناس ❝ الناشرين : ❞ مكتبة الأنجلو المصرية ❝ ❞ مركز إنسان للدراسات والنشر والتوزيع ❝ ❞ دار كتب عربية ❝ ❱. المزيد..

كتب د. محمد حسن غانم
الناشر:
دار كتب عربية
كتب دار كتب عربية ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ أيام مع أشرقت ❝ ❞ عاما على قيام مصر الفتاة مقالات هزت عروش الطغيان ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ د. محمد حسن غانم ❝ ❞ المركز العربي الإسلامي للدراسات ❝ ❱.المزيد.. كتب دار كتب عربية