❞ كتاب عرب لا نراهم ❝  ⏤ باولا كاريدى

❞ كتاب عرب لا نراهم ❝ ⏤ باولا كاريدى

و لا نعرفهم و ليسوا إرهابيين‏! ماذا يبقى ؟ حقيقة تؤكدها الباحثة الإيطالية "" في كتابها "" تقول فيها إن المسلمين والعرب منهم علي وجه الخصوص أصبحوا ضحايا الصور النمطية أو الأحكام المسبقة التي تضعهم جميعا في بند الإرهابيين‏، حتى إن كلمة عرب أصبحت تساوي إرهابيين.. هكذا أصبح التعبير الدارج، والنتيجة أن العرب باتوا يعزلون أنفسهم. وتدين المؤلفة "" الغرب عندما رسم تلك الصورة الزائفة التي يحاول بها أن يغطي الواقع الحقيقي للعرب، تقول كاريدي: "إن العالم العربي في واقع الأمر هو شيء آخر أبعد بكثير عن تلك الصورة العبوسة المخيفة التي يقدمونها لنا منذ سنوات.. إنه عالم يموج بهؤلاء العرب غير المرئيين من الناشطات النسويات المناضلات بالحجاب ضد التفرقة والعنف، المطالبات بتكافؤ الفرص, وهؤلاء الشباب فرسان نوادي التواصل الاجتماعي الباحثين عن الديمقراطية والحرية وعن مستقبل لهم ولبلادهم"..
باولا كاريدى - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ عرب لا نراهم ❝ ❱
من أدبية متنوعة - مكتبة كتب الأدب.

نبذة عن الكتاب:
عرب لا نراهم

و لا نعرفهم و ليسوا إرهابيين‏! ماذا يبقى ؟ حقيقة تؤكدها الباحثة الإيطالية "" في كتابها "" تقول فيها إن المسلمين والعرب منهم علي وجه الخصوص أصبحوا ضحايا الصور النمطية أو الأحكام المسبقة التي تضعهم جميعا في بند الإرهابيين‏، حتى إن كلمة عرب أصبحت تساوي إرهابيين.. هكذا أصبح التعبير الدارج، والنتيجة أن العرب باتوا يعزلون أنفسهم. وتدين المؤلفة "" الغرب عندما رسم تلك الصورة الزائفة التي يحاول بها أن يغطي الواقع الحقيقي للعرب، تقول كاريدي: "إن العالم العربي في واقع الأمر هو شيء آخر أبعد بكثير عن تلك الصورة العبوسة المخيفة التي يقدمونها لنا منذ سنوات.. إنه عالم يموج بهؤلاء العرب غير المرئيين من الناشطات النسويات المناضلات بالحجاب ضد التفرقة والعنف، المطالبات بتكافؤ الفرص, وهؤلاء الشباب فرسان نوادي التواصل الاجتماعي الباحثين عن الديمقراطية والحرية وعن مستقبل لهم ولبلادهم".. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 6.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة عرب لا نراهم

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل عرب لا نراهم
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
باولا كاريدى - BAOLA KARIDA

كتب باولا كاريدى ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ عرب لا نراهم ❝ ❱. المزيد..

كتب باولا كاريدى