❞ كتاب تراب الميري ❝  ⏤ يحيى حقي

❞ كتاب تراب الميري ❝ ⏤ يحيى حقي

تراب الميري ليحيي حقي
يحيى حقي - يحيى حقي محمد حقي (17 يناير 1905م - 9 ديسمبر 1992م) كاتب وروائي مصري. ولد يحيى حقي في أسرة لها جذور تركية في القاهرة وقد حصل على تعليم جيد حتى انخرط في المحاماة حيث درس في معهد الحقوق بالقاهرة وكان تخرجه منه في عام 1925م.

❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قنديل ام هاشم ❝ ❞ فكره فابتسامه المقالات الادبيه ❝ ❞ رسائل يحيي حقي الي ابنته ❝ ❞ سارق الكحل ❝ ❞ كناسه الدكان ❝ ❞ دماء و طين مع ثلاث قصص جديده ❝ ❞ تعالي معي الي الكونسير مع الكاريكاتير في موسيقي سيد درويش ❝ ❞ تراب الميري ❝ ❞ انشوده للبساطه ❝ الناشرين : ❞ دار المعارف ❝ ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❱
من كتب الادب والتراث أدبية متنوعة - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.

نبذة عن الكتاب:
تراب الميري

1986م - 1445هـ
تراب الميري ليحيي حقي .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

 

..تراب الميري ليحيي حقي


كتاب تراب الميري

 



سنة النشر : 1986م / 1406هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 2.3 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة تراب الميري

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل تراب الميري
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
يحيى حقي - Yahya Haqqi

كتب يحيى حقي يحيى حقي محمد حقي (17 يناير 1905م - 9 ديسمبر 1992م) كاتب وروائي مصري. ولد يحيى حقي في أسرة لها جذور تركية في القاهرة وقد حصل على تعليم جيد حتى انخرط في المحاماة حيث درس في معهد الحقوق بالقاهرة وكان تخرجه منه في عام 1925م. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قنديل ام هاشم ❝ ❞ فكره فابتسامه المقالات الادبيه ❝ ❞ رسائل يحيي حقي الي ابنته ❝ ❞ سارق الكحل ❝ ❞ كناسه الدكان ❝ ❞ دماء و طين مع ثلاث قصص جديده ❝ ❞ تعالي معي الي الكونسير مع الكاريكاتير في موسيقي سيد درويش ❝ ❞ تراب الميري ❝ ❞ انشوده للبساطه ❝ الناشرين : ❞ دار المعارف ❝ ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❱. المزيد..

كتب يحيى حقي
الناشر:
الهيئة المصرية العامة للكتاب
كتب الهيئة المصرية العامة للكتاب ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مزرعة الحيوان ❝ ❞ الموجز في التحليل النفسي ❝ ❞ روميو وجولييت ❝ ❞ بدائع الزهور فى وقائع الدهور ج1 ❝ ❞ مذكرات الجمسي ❝ ❞ المعجم الوجيز هيروغليفي-عربي ❝ ❞ مذكرات الجسمي ❝ ❞ أفكار وأراء ❝ ❞ رواية الكهف ❝ ❞ قادة مصر الفرعونية- حتشبسوت ❝ ❱.المزيد.. كتب الهيئة المصرية العامة للكتاب