❞ رواية الطيبيون ❝  ⏤ أدهم العبودي

❞ رواية الطيبيون ❝ ⏤ أدهم العبودي


عمل تاريخي يخص حقبة زمنية من تاريخ الفراعنة مجهولة نوعآ ما وهي الأسرة الحادية عشر في ظل حكم " واح عنخ انتف" ويقصد بالطيبيون أهل طيبة، في محاوله من الكاتب ربط الحاضر بالماضي عن طريق أحداث معاصرة تدور بأسيوط من خلال عدة شخصيات أهمهم " خرفانة"
أدهم العبودي - تخرّج أدهم العبودي من كلية الحقوق بجامعة أسيوط عام 2003، وعمل محاميًا منذ تخرجه وإلى الآن. عضو اتحاد المحامين العرب، ومحام بالاستئناف العالي ومجلس الدولة. فهوعضو اتحاد كتاب مصر ومقرر لجنة القصة بالاتحاد. كما أنه أشرف على العديد من ورش الكتابة بمصر.

ومازال يكتب العديد من المقالات الدورية، وينشر فصول من رواياته وقصصه في الصحف والجرائد المصرية والعربية منها: (الأهرام)، و(الوطن)، و(اليوم السابع)، و(القاهرة)، و(كتب وكتاب)، و(الوفد)، و(الدستور)، وغيرها. صدرت له مجموعة قصصية "جلباب النبي" سنة2011، وعدة روايات منها "باب العبد" و"متاهة الأولياء" و"الطّيبيّون" و"خطايا الآلهة" و"الخاتن" و"حارس العشق الإلهي" و"بينما نموت"، وقريبًا "قلبي ومفتاحه" عن دار إيبيدي.

حصل علي جائزة إحسان عبد القدوس في القصة القصيرة عام 2011، والشارقة للإبداع العربي في الرواية عام2012، وجائزة لجنة الشباب باتحاد كتاب مصر في القصة القصيرة عام 2016، وجائزة بهاء طاهر في اتحاد كتاب مصر في الرواية، وجائزة دبي الثقافية عام 2015.

تم ترجمت رواياته للفرنسية، والألمانية، والفارسية، وتترجم للكردية، والإنجليزية. كما اختارت روايته "متاهة الأولياء" للترجمة الهندية باتحاد كتاب مصر ضمن مشروع المركز الثقافي الهندية لترجمة أهم خمسين رواية مصرية. وكذلك تدرّس بعض رواياته في الجامعات المصرية والعربية مثل جامعة جنوب الوادي وجامعة المسيلة بالجزائر وجامعة بجاية بالجزائر والجامعة الأمريكية بسوريا ومعهد السينما بالقاهرة.ىونوقشت رواياته في العديد من رسائل الماجستير والدكتوراة في الجامعات المصرية والعربية.


❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الطيبيون ❝ ❞ قلبي ومفتاحه ❝ ❞ مالم تروه ريحانة ❝ الناشرين : ❞ دار منشورات إبييدي ❝ ❞ الربيع العربي للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
الطيبيون

2014م - 1445هـ

عمل تاريخي يخص حقبة زمنية من تاريخ الفراعنة مجهولة نوعآ ما وهي الأسرة الحادية عشر في ظل حكم " واح عنخ انتف" ويقصد بالطيبيون أهل طيبة، في محاوله من الكاتب ربط الحاضر بالماضي عن طريق أحداث معاصرة تدور بأسيوط من خلال عدة شخصيات أهمهم " خرفانة" .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2014م / 1435هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 2.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الطيبيون

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الطيبيون
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أدهم العبودي - Adham AlAboudi

كتب أدهم العبودي تخرّج أدهم العبودي من كلية الحقوق بجامعة أسيوط عام 2003، وعمل محاميًا منذ تخرجه وإلى الآن. عضو اتحاد المحامين العرب، ومحام بالاستئناف العالي ومجلس الدولة. فهوعضو اتحاد كتاب مصر ومقرر لجنة القصة بالاتحاد. كما أنه أشرف على العديد من ورش الكتابة بمصر. ومازال يكتب العديد من المقالات الدورية، وينشر فصول من رواياته وقصصه في الصحف والجرائد المصرية والعربية منها: (الأهرام)، و(الوطن)، و(اليوم السابع)، و(القاهرة)، و(كتب وكتاب)، و(الوفد)، و(الدستور)، وغيرها. صدرت له مجموعة قصصية "جلباب النبي" سنة2011، وعدة روايات منها "باب العبد" و"متاهة الأولياء" و"الطّيبيّون" و"خطايا الآلهة" و"الخاتن" و"حارس العشق الإلهي" و"بينما نموت"، وقريبًا "قلبي ومفتاحه" عن دار إيبيدي. حصل علي جائزة إحسان عبد القدوس في القصة القصيرة عام 2011، والشارقة للإبداع العربي في الرواية عام2012، وجائزة لجنة الشباب باتحاد كتاب مصر في القصة القصيرة عام 2016، وجائزة بهاء طاهر في اتحاد كتاب مصر في الرواية، وجائزة دبي الثقافية عام 2015. تم ترجمت رواياته للفرنسية، والألمانية، والفارسية، وتترجم للكردية، والإنجليزية. كما اختارت روايته "متاهة الأولياء" للترجمة الهندية باتحاد كتاب مصر ضمن مشروع المركز الثقافي الهندية لترجمة أهم خمسين رواية مصرية. وكذلك تدرّس بعض رواياته في الجامعات المصرية والعربية مثل جامعة جنوب الوادي وجامعة المسيلة بالجزائر وجامعة بجاية بالجزائر والجامعة الأمريكية بسوريا ومعهد السينما بالقاهرة.ىونوقشت رواياته في العديد من رسائل الماجستير والدكتوراة في الجامعات المصرية والعربية. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الطيبيون ❝ ❞ قلبي ومفتاحه ❝ ❞ مالم تروه ريحانة ❝ الناشرين : ❞ دار منشورات إبييدي ❝ ❞ الربيع العربي للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب أدهم العبودي
الناشر:
الربيع العربي للنشر والتوزيع
كتب الربيع العربي للنشر والتوزيع ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ أبابيل لشريف عبدالهادي ❝ ❞ السهم الزمني .. طبيعة الجريمة ❝ ❞ أهواك ❝ ❞ المأوي ❝ ❞ الطيبيون ❝ ❞ بريود - صمت أنثوي صاخب ❝ ❞ سورة الأفعى ❝ ❞ كل نكهات الآيس كريم لامرأة وحيدة بالصورة ❝ ❞ هكذا تكلم الذئب ❝ ❞ بنت حلوة وعود ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ شريف عبد الهادي ❝ ❞ أشرف الخمايسى ❝ ❞ أدهم العبودي ❝ ❞ مارتن ارميس ❝ ❞ أمير حسين ❝ ❞ محمد متولى ❝ ❞ مصطفى الشيمي ❝ ❞ هالة صلاح الصياد ❝ ❱.المزيد.. كتب الربيع العربي للنشر والتوزيع