كتاب خطر في البيت الأخيرالقصص و الروايات و المجلات

كتاب خطر في البيت الأخير

خطر في البيت الاخير (بالإنجليزية: Peril at End House), رواية تحقيق من تأليف اغاثا كريستي، نشرت لأول مرة في الولايات المتحدة في فبراير 1932 ، ثم في المملكة المتحدة في مارس من نفس العام. ظهرت في الكتاب شخصية هيركيول بوارو، بالإضافة إلى آرثر هستنغز وكبير المفتشين جاب، وهي سابع رواية للكتابة يظهر فيها بوارو. تدور الأحداث حول : بوارو العجوز المسكين ، حين تستخدمه و تسّيره بنت (شيطانية) صغيرة ، لتحقيق هدفها الإجرامي ! متى ؟ .. و كيف ؟ .. سينتبه بوارو إلى خدعتها ؟ اهتمت Poirot بشكل خاص بالشابة التي نجت مؤخرًا من سلسلة من الحوادث التي تهدد الحياة. هناك شيء يخبر الحقيقة البلجيكية أن هذه الحوادث المزعومة هي أكثر من مجرد مصادفات أو سلسلة من الحظ السيئ. يبدو واضحًا جدًا له أن شخصًا ما يحاول التخلص من المسكين ، لكن من؟ وما هو الدافع؟ في سعيه للحصول على إجابات ، يجب على Poirot الخوض في التاريخ المظلم لـ End House. كلما تعمق في تحقيقه ، كلما تأكد أن القاتل سيضرب مرة أخرى قريباً. وهذه المرة ، قد لا تهرب مع حياتها. إقتباسات من الرواية : "بوارو"، قلت. "لقد كنت أفكر." "تمرين رائعة صديقي. استمر. " "الشر لا يفلت من العقاب أبداً ، السيد مسيو. لكن العقوبة سرية أحيانًا. " "بالطبع بكل تأكيد. أنا أفهم ". " واحد من عقلية رائعة الخاص بك لا يمكن أن تفشل في القيام بذلك، هاستينغز. قال: "في منزل قديم ، هناك أحيانًا جو من الشر." "هذا كل شيء يا سيدي" ، قالت إيلين بفارغ الصبر. 'الشر. أفكار سيئة وأفعال سيئة للغاية. انها مثل تعفن جاف في المنزل ، يا سيدي ، لا يمكنك إخراجها. إنه نوع من الشعور في الهواء. كنت أعلم دائمًا أن شيئًا سيئًا سيحدث في هذا المنزل ، يومًا ما. "
أجاثا كريستي - أجاثا كريستي وتعرف أيضا السيدة مالوان (من 15 سبتمبر 1890 إلى 12 يناير 1976)، هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة روايات الجرائم لكنها أيضا كتبت روايات رومانسية باسم مستعار هو ماري ويستماكوت (بالإنجليزية: Mary Westmacott) تعد أعظم مؤلفة روايات جرائم في التاريخ حيث بيعت أكثر من مليار نسخة من رواياتها التي ترجمت لأكثر من 103 لغات.❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ . معبد الحب لــ أجاثا كريستى ❝ ❞ جريمة فى قطار الشرق ❝ ❞ جريمة فى الجو ❝ ❞ الجريمة الكاملة ❝ ❞ ثم لم يبقى أحد ❝ ❞ البيت الاعوج ❝ ❞ الشاهدة الوحيدة ❝ ❞ جريمة العيد ❝ ❞ الفتاة الثالثة ❝ الناشرين : ❞ دار ميوزيك ❝ ❞ المكتبة الثقافية بيروت ❝ ❞ دار الأجيال ❝ ❞ الكتب الشعبية ❝ ❞ دار الحرية ❝ ❞ دار الأجيال للترجمة والنشر ❝ ❞ دار الوراق بيروت ❝ ❱
من روايات أجاثا كريستى روايات بوليسية عالمية - مكتبة القصص و الروايات و المجلات.

وصف الكتاب : خطر في البيت الاخير (بالإنجليزية: Peril at End House), رواية تحقيق من تأليف اغاثا كريستي، نشرت لأول مرة في الولايات المتحدة في فبراير 1932 ، ثم في المملكة المتحدة في مارس من نفس العام. ظهرت في الكتاب شخصية هيركيول بوارو، بالإضافة إلى آرثر هستنغز وكبير المفتشين جاب، وهي سابع رواية للكتابة يظهر فيها بوارو.


تدور الأحداث حول :
بوارو العجوز المسكين ، حين تستخدمه و تسّيره بنت (شيطانية) صغيرة ، لتحقيق هدفها الإجرامي
!
متى ؟ .. و كيف ؟ .. سينتبه بوارو إلى خدعتها ؟


اهتمت Poirot بشكل خاص بالشابة التي نجت مؤخرًا من سلسلة من الحوادث التي تهدد الحياة. هناك شيء يخبر الحقيقة البلجيكية أن هذه الحوادث المزعومة هي أكثر من مجرد مصادفات أو سلسلة من الحظ السيئ. يبدو واضحًا جدًا له أن شخصًا ما يحاول التخلص من المسكين ، لكن من؟ وما هو الدافع؟ في سعيه للحصول على إجابات ، يجب على Poirot الخوض في التاريخ المظلم لـ End House. كلما تعمق في تحقيقه ، كلما تأكد أن القاتل سيضرب مرة أخرى قريباً. وهذه المرة ، قد لا تهرب مع حياتها.

إقتباسات من الرواية :

"بوارو"، قلت. "لقد كنت أفكر."
"تمرين رائعة صديقي. استمر. "

"الشر لا يفلت من العقاب أبداً ، السيد مسيو. لكن العقوبة سرية أحيانًا. "


"بالطبع بكل تأكيد. أنا أفهم ".
" واحد من عقلية رائعة الخاص بك لا يمكن أن تفشل في القيام بذلك، هاستينغز.

قال: "في منزل قديم ، هناك أحيانًا جو من الشر."

"هذا كل شيء يا سيدي" ، قالت إيلين بفارغ الصبر. 'الشر. أفكار سيئة وأفعال سيئة للغاية. انها مثل تعفن جاف في المنزل ، يا سيدي ، لا يمكنك إخراجها. إنه نوع من الشعور في الهواء. كنت أعلم دائمًا أن شيئًا سيئًا سيحدث في هذا المنزل ، يومًا ما. "


للكاتب/المؤلف : أجاثا كريستي .
دار النشر : دار الأجيال للترجمة والنشر .
سنة النشر : 2006م / 1427هـ .
عدد مرات التحميل : 2902 مرّة / مرات.
تم اضافته في : الأربعاء , 13 مارس 2019م.
حجم الكتاب عند التحميل : 5.2 ميجا بايت .

ولتسجيل ملاحظاتك ورأيك حول الكتاب يمكنك المشاركه في التعليقات من هنا:

 خطر في البيت الاخير (بالإنجليزية: Peril at End House), رواية تحقيق من تأليف اغاثا كريستي، نشرت لأول مرة في الولايات المتحدة في فبراير 1932 ، ثم في المملكة المتحدة في مارس من نفس العام. ظهرت في الكتاب شخصية هيركيول بوارو، بالإضافة إلى آرثر هستنغز وكبير المفتشين جاب، وهي سابع رواية للكتابة يظهر فيها بوارو.


تدور الأحداث حول :
بوارو العجوز المسكين ، حين تستخدمه و تسّيره بنت (شيطانية) صغيرة ، لتحقيق هدفها الإجرامي 
!
متى ؟ .. و كيف ؟ .. سينتبه بوارو إلى خدعتها ؟ 


اهتمت Poirot بشكل خاص بالشابة التي نجت مؤخرًا من سلسلة من الحوادث التي تهدد الحياة. هناك شيء يخبر الحقيقة البلجيكية أن هذه الحوادث المزعومة هي أكثر من مجرد مصادفات أو سلسلة من الحظ السيئ. يبدو واضحًا جدًا له أن شخصًا ما يحاول التخلص من  المسكين ، لكن من؟ وما هو الدافع؟ في سعيه للحصول على إجابات ، يجب على Poirot الخوض في التاريخ المظلم لـ End House. كلما تعمق في تحقيقه ، كلما تأكد أن القاتل سيضرب مرة أخرى قريباً. وهذه المرة ، قد لا تهرب مع حياتها. 

إقتباسات من الرواية :

"بوارو"، قلت. "لقد كنت أفكر." 
"تمرين رائعة صديقي. استمر. " 

"الشر لا يفلت من العقاب أبداً ، السيد مسيو. لكن العقوبة سرية أحيانًا. " 


"بالطبع بكل تأكيد. أنا أفهم ". 
" واحد من عقلية رائعة الخاص بك لا يمكن أن تفشل في القيام بذلك، هاستينغز. 

قال: "في منزل قديم ، هناك أحيانًا جو من الشر." 

"هذا كل شيء يا سيدي" ، قالت إيلين بفارغ الصبر. 'الشر. أفكار سيئة وأفعال سيئة للغاية. انها مثل تعفن جاف في المنزل ، يا سيدي ، لا يمكنك إخراجها. إنه نوع من الشعور في الهواء. كنت أعلم دائمًا أن شيئًا سيئًا سيحدث في هذا المنزل ، يومًا ما. " 

خطر في البيت الأخير pdf

Agatha Christie
agatha christie books

agatha christie movies

agatha christie books pdf

agatha christie series

agatha christie wikipedia

agatha christie stories

agatha christie poirot

agatha christie quotes

 أجاثا كريستي
كتب أجاثا كريستي

أجاثا كريستي جريمة في قطار الشرق السريع

أجاثا كريستي المسرحيات

أجاثا كريستي افلام

أجاثا كريستي winterbrook

أجاثا كريستي الأفلام والعروض التلفزيونية

روايات اجاثا كريستي pdf برابط واحد

تحميل روايات اجاثا كريستي دار الاجيال



نوع الكتاب : pdf.
اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل خطر في البيت الأخير
أجاثا كريستي
أجاثا كريستي
Agatha Christie
أجاثا كريستي وتعرف أيضا السيدة مالوان (من 15 سبتمبر 1890 إلى 12 يناير 1976)، هي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابة روايات الجرائم لكنها أيضا كتبت روايات رومانسية باسم مستعار هو ماري ويستماكوت (بالإنجليزية: Mary Westmacott) تعد أعظم مؤلفة روايات جرائم في التاريخ حيث بيعت أكثر من مليار نسخة من رواياتها التي ترجمت لأكثر من 103 لغات.❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ . معبد الحب لــ أجاثا كريستى ❝ ❞ جريمة فى قطار الشرق ❝ ❞ جريمة فى الجو ❝ ❞ الجريمة الكاملة ❝ ❞ ثم لم يبقى أحد ❝ ❞ البيت الاعوج ❝ ❞ الشاهدة الوحيدة ❝ ❞ جريمة العيد ❝ ❞ الفتاة الثالثة ❝ الناشرين : ❞ دار ميوزيك ❝ ❞ المكتبة الثقافية بيروت ❝ ❞ دار الأجيال ❝ ❞ الكتب الشعبية ❝ ❞ دار الحرية ❝ ❞ دار الأجيال للترجمة والنشر ❝ ❞ دار الوراق بيروت ❝ ❱.



كتب اخرى في روايات أجاثا كريستى

بصمات الأصابع PDF

قراءة و تحميل كتاب بصمات الأصابع PDF مجانا

جريمة قتل بالمتر PDF

قراءة و تحميل كتاب جريمة قتل بالمتر PDF مجانا

الغيرة القاتلة الجزء الأول PDF

قراءة و تحميل كتاب الغيرة القاتلة الجزء الأول PDF مجانا

كلب الموت PDF

قراءة و تحميل كتاب كلب الموت PDF مجانا

الزائر الغريب PDF

قراءة و تحميل كتاب الزائر الغريب PDF مجانا

موت اللورد إدجوير PDF

قراءة و تحميل كتاب موت اللورد إدجوير PDF مجانا

أخناتون PDF

قراءة و تحميل كتاب أخناتون PDF مجانا

رصاصة فى الرأس PDF

قراءة و تحميل كتاب رصاصة فى الرأس PDF مجانا

المزيد من كتب الروايات والقصص في مكتبة كتب الروايات والقصص , المزيد من سلسلة المغامرون الخمسة في مكتبة سلسلة المغامرون الخمسة , المزيد من روايات بوليسية عالمية في مكتبة روايات بوليسية عالمية , المزيد من روايات وقصص ساخرة في مكتبة روايات وقصص ساخرة , المزيد من مغامرات شيرلوك هولمز في مكتبة مغامرات شيرلوك هولمز , المزيد من مجلات وموسوعات في مكتبة مجلات وموسوعات , المزيد من سلسلة روايات الشياطين ال13 في مكتبة سلسلة روايات الشياطين ال13 , المزيد من سلسلة ما وراء الطبيعة في مكتبة سلسلة ما وراء الطبيعة , المزيد من سلسلة اجمل حكايات الدنيا في مكتبة سلسلة اجمل حكايات الدنيا
عرض كل القصص و الروايات و المجلات ..
اقرأ المزيد في مكتبة كتب تقنية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب إسلامية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الهندسة و التكنولوجيا , اقرأ المزيد في مكتبة كتب التنمية البشرية , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب التعليمية , اقرأ المزيد في مكتبة القصص و الروايات و المجلات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب التاريخ , اقرأ المزيد في مكتبة كتب تعلم اللغات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأطفال قصص و مجلات , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب و الموسوعات العامة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الطب , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأدب , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الروايات الأجنبية والعالمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب علوم سياسية و قانونية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب اللياقة البدنية والصحة العامة , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب الغير مصنّفة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الطبخ و الديكور , اقرأ المزيد في مكتبة كتب المعاجم و اللغات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب علوم عسكرية و قانون دولي , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب العلمية
جميع مكتبات الكتب ..