كتاب رواية كارىالقصص و الروايات و المجلات

كتاب رواية كارى

كاري أول رواية يكتبها ستيفن كينج تحولت عام 76 لفيلم أخرجه بريان دي بالما وقامت ببطولته سيسي سباسيك وبيبر لوري وجون ترافولتا في أول أدواره السينمائية. ولقد نجح الفيلم نجاحا كبيرا.وتحكي القصة عن فتاة دميمة تُدعى كاري منبوذة ومكروهة من الجميع.
ستيفن كينج - ستيفن كينج (بالإنجليزية: Stephen King) ولد 21 سبتمبر 1947 كاتب ومؤلف أمريكي ومعيار من معايير أدب الرعب عرف برواياته التي تندرج ضمن آداب الرعب. وهو حائز على ميدالية مؤسسة الكتاب القومية لإسهاماته البارزة في الأدب الأمريكي، تم بيع أكثر من 350 مليون نسخه من كتبه حول العالم. ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ رواية كارى ❝ ❞ الشيطانة ❝ ❞ المسيرة الطويلة ❝ ❞ كاري ❝ ❞ النافذة السرية ❝ ❞ أنت تعلم أنهم فرقة من الجحيم ❝ ❞ الهارب ❝ ❞ الهاتف الجوال ❝ ❞ شرطي المكتبة ❝ الناشرين : ❞ العربية للعلوم ناشرون ❝ ❱
من روايات وقصص ساخرة - مكتبة القصص و الروايات و المجلات.

وصف الكتاب : كاري أول رواية يكتبها ستيفن كينج تحولت عام 76 لفيلم أخرجه بريان دي بالما وقامت ببطولته سيسي سباسيك وبيبر لوري وجون ترافولتا في أول أدواره السينمائية. ولقد نجح الفيلم نجاحا كبيرا.وتحكي القصة عن فتاة دميمة تُدعى كاري منبوذة ومكروهة من الجميع.

عدد مرات التحميل : 5662 مرّة / مرات.
تم اضافته في : الأحد , 4 مارس 2018م.
حجم الكتاب عند التحميل : 2.2 ميجا بايت .

ولتسجيل ملاحظاتك ورأيك حول الكتاب يمكنك المشاركه في التعليقات من هنا:

 قصص ساخرة
كتابات ساخرة سياسية

مقالات سياسية ساخرة جدا

قصص سياسيه معبره

مقالات اجتماعية ساخرة قصيرة

قصص سياسية قصيرة

قصص سياسية مضحكة

قصص سياسية واقعية

مقالات سياسية ساخرة 

 روايات وقصص ساخرة
كتب الادب الساخر pdf

روايات كوميدية عصير الكتب

روايات عالمية ساخرة

كتب مضحكة للقراءة

روايات كوميدية رومانسية عصير الكتب

روايات كوميدية عالمية

تحميل كتاب كلام ابيح جدا pdf

ادب ساخر من النوع الفاخر



نوع الكتاب : pdf.
اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


ستيفن كينج
ستيفن كينج
Stephen King
ستيفن كينج (بالإنجليزية: Stephen King) ولد 21 سبتمبر 1947 كاتب ومؤلف أمريكي ومعيار من معايير أدب الرعب عرف برواياته التي تندرج ضمن آداب الرعب. وهو حائز على ميدالية مؤسسة الكتاب القومية لإسهاماته البارزة في الأدب الأمريكي، تم بيع أكثر من 350 مليون نسخه من كتبه حول العالم. ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ رواية كارى ❝ ❞ الشيطانة ❝ ❞ المسيرة الطويلة ❝ ❞ كاري ❝ ❞ النافذة السرية ❝ ❞ أنت تعلم أنهم فرقة من الجحيم ❝ ❞ الهارب ❝ ❞ الهاتف الجوال ❝ ❞ شرطي المكتبة ❝ الناشرين : ❞ العربية للعلوم ناشرون ❝ ❱.