❞ كتاب قرطاج البونية ❝  ⏤ الشاذلى بورونية

❞ كتاب قرطاج البونية ❝ ⏤ الشاذلى بورونية

تقع قرب مدينة تونس في الجمهورية التونسية. في الشّمال الشّرقي للجمهورية على بعد 15 كلم من العاصمة فوق ربوة ارتفاعها تقريبا 57 م ويمتد شريطها الساحلي على حوالي 3 كلم، ويحدها البحر الأبيض المتوسط شرقا وبلدية سيدي أبي سعيد شمالا وبلدية المرسى غربا وبلدية الكرم جنوبا. مساحة المنطقة 640 هكتارا ومساحة المناطق الأثرية 407 هكتار تقريبا 63,58% من المساحة الاجمالية. ويختلف مناخها المتوسّطي عن مناخ العاصمة، بلطف شتائه وبرودة صيفه. وبمقتضى الأمر رقم 1246 لسنة 1985 صنف موقع قرطاج ضمن قائمة التراث العالمي التي وضعتها اليونسكو.
الشاذلى بورونية - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قرطاج البونية ❝ ❞ قرطاج البونية تاريخ حضارة ❝ الناشرين : ❞ مركز النشر الجامعي ❝ ❱
من كتب تاريخ العالم العربي - مكتبة كتب التاريخ.

نبذة عن الكتاب:
قرطاج البونية

1999م - 1445هـ
تقع قرب مدينة تونس في الجمهورية التونسية. في الشّمال الشّرقي للجمهورية على بعد 15 كلم من العاصمة فوق ربوة ارتفاعها تقريبا 57 م ويمتد شريطها الساحلي على حوالي 3 كلم، ويحدها البحر الأبيض المتوسط شرقا وبلدية سيدي أبي سعيد شمالا وبلدية المرسى غربا وبلدية الكرم جنوبا. مساحة المنطقة 640 هكتارا ومساحة المناطق الأثرية 407 هكتار تقريبا 63,58% من المساحة الاجمالية. ويختلف مناخها المتوسّطي عن مناخ العاصمة، بلطف شتائه وبرودة صيفه. وبمقتضى الأمر رقم 1246 لسنة 1985 صنف موقع قرطاج ضمن قائمة التراث العالمي التي وضعتها اليونسكو. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

قرطاج البونية تاريخ الحضارة التوسع الفينيقي المصادر الادبية تاسيس قرطاج السياحة 



سنة النشر : 1999م / 1420هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 9 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة قرطاج البونية

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل قرطاج البونية
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
الشاذلى بورونية - El Shazly Borounia

كتب الشاذلى بورونية ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قرطاج البونية ❝ ❞ قرطاج البونية تاريخ حضارة ❝ الناشرين : ❞ مركز النشر الجامعي ❝ ❱. المزيد..

كتب الشاذلى بورونية
الناشر:
مركز النشر الجامعي
كتب مركز النشر الجامعي ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ القانون الجنائي العام ❝ ❞ قرطاج البونية ❝ ❞ قرطاج البونية تاريخ حضارة ❝ ❞ مبادئ فى تأليف الخرائط ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ فرج القصير ❝ ❞ الشاذلى بورونية ❝ ❞ محمد الناصر عمران ❝ ❱.المزيد.. كتب مركز النشر الجامعي