❞ رواية حكايات التاروت ❝  ⏤ أحمد خالد توفيق

❞ رواية حكايات التاروت ❝ ⏤ أحمد خالد توفيق

عدد من الغرباء .. وأوراق لعب .. وساحر غريب الأطوار .. من صنعها ؟! .. من لعب بها أول مرة ؟! لا أحد يدرى .. لكن هذه الأوراق ستحدد مصائرهم .. وستكون هذه المصائر شنيعة .. شنيعة إلى حدّ لا يوصف.
عن أوراق التاروت التي يستعملها لوسفير ليتنبأ بمصير الجالسين حوله المنتظرين لسرد ماضيهم ومستقبلهم،، يختار كل فرد مجموعة من الأوراق ليقوم بعدها لوسفير بالتنبأ عن طريق ترتيب الأوراق..

المصير السودواي لكل الجالسين يضع الدكتور رفعت في حيرة ويقوم بكشف لعبة لوسفير المعتدي بنفسه.. ينكر الدكتور رفعت معرفة لوسفير للغيب من منطلق أيمانه بالله تعالى ..يغيض هذا الامر لوسفير فيضع للدكتور رفعت قصة غامضة تؤدي برفعت الى الهلاك كما يزعم..
حبكة القصة وطريقة سردها ونهايتها تجعلها من أجمل الأعداد التي مرت من هذه السلسلة. أحداث مدهشة، وقصص غامضة، ومرعبة نفسياً وعقلياً ورؤية ومنطق ديني في غاية الروعة.
أحمد خالد توفيق - أحمد خالد توفيق (10 يونيو 1962 – 15 رجب 1439 هـ / 2 أبريل 2018)، طبيب، وكاتب، ومؤلف، ومترجم مصري. يُعد أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب. والأشهر في مجال أدب الشباب، والفنتازيا، والخيال العلمي. لُقب بـ"العراب".

بدأت رحلته الأدبية مع كتابة سلسلة ما وراء الطبيعة، ورغم أن أدب الرعب لم يكن سائدًا في ذلك الوقت، فإن السلسلة حققت نجاحًا كبيرًا، واستقبالًا جيدًا من الجمهور. ما شجعه علي استكمالها، وأصدر بعدها سلسلة فانتازيا عام 1995، وسلسلة سفاري عام 1996. في عام 2006، سلسلة دبليو دبليو دبليو.

ألف أحمد توفيق روايات حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا، وأشهرها رواية يوتوبيا عام 2008، وقد تُرجمت إلي عدة لغات، وأُعيد نشرها في أعوام لاحقة. وكذلك رواية السنجة التي صُدرت عام 2012، ورواية مثل إيكاروس عام 2015. ثم رواية في ممر الفئران التي صُدرت عام 2016، بالإضافة إلي مؤلفات أخري مثل: قصاصات قابلة للحرق، وعقل بلا جسد، والآن نفتح الصندوق التي صُدرت علي ثلاثة أجزاء.




❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ يوتوبيا ❝ ❞ لست وحدك ❝ ❞ زغازيغ ❝ ❞ الأبجدية ❝ ❞ أسطورة ميسيا ❝ ❞ اسطورة بيت الأشباح ❝ ❞ فقاقيع ❝ ❞ حكايات الغرفة 207 ❝ ❞ أسطورة آخر الليل ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❞ المؤسسة العربية للدراسات والنشر ❝ ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❞ المؤسسة العربية للطبع والنشر والتوزيع ❝ ❞ موقع دار الإسلام ❝ ❞ دار كيان للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الكرمة للنشر والتوزيع ❝ ❞ مؤسسة سما للنشر والإنتاج والتوزيع ❝ ❞ دار ليلى كيان كورب للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار بيروت للطباعة والنشر ❝ ❞ سبارك للنشر والتوزيع ❝ ❞ دايموند بوك للنشر والتوزيع ❝ ❞ الكرامة للنشر ❝ ❞ مؤسسة قطر للنشر ❝ ❞ دار ليلى للنشر والترجمة ❝ ❞ الشركة العربية للطباعة والنشر ❝ ❞ دار دلتا للنشر والتوزيع ❝ ❞ بص و طل ❝ ❱
من سلسلة روايات ما وراء الطبيعة روايات فانتازيا عربية و عالمية - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.


اقتباسات من رواية حكايات التاروت

نبذة عن الكتاب:
حكايات التاروت

1996م - 1445هـ
عدد من الغرباء .. وأوراق لعب .. وساحر غريب الأطوار .. من صنعها ؟! .. من لعب بها أول مرة ؟! لا أحد يدرى .. لكن هذه الأوراق ستحدد مصائرهم .. وستكون هذه المصائر شنيعة .. شنيعة إلى حدّ لا يوصف.
عن أوراق التاروت التي يستعملها لوسفير ليتنبأ بمصير الجالسين حوله المنتظرين لسرد ماضيهم ومستقبلهم،، يختار كل فرد مجموعة من الأوراق ليقوم بعدها لوسفير بالتنبأ عن طريق ترتيب الأوراق..

المصير السودواي لكل الجالسين يضع الدكتور رفعت في حيرة ويقوم بكشف لعبة لوسفير المعتدي بنفسه.. ينكر الدكتور رفعت معرفة لوسفير للغيب من منطلق أيمانه بالله تعالى ..يغيض هذا الامر لوسفير فيضع للدكتور رفعت قصة غامضة تؤدي برفعت الى الهلاك كما يزعم..
حبكة القصة وطريقة سردها ونهايتها تجعلها من أجمل الأعداد التي مرت من هذه السلسلة. أحداث مدهشة، وقصص غامضة، ومرعبة نفسياً وعقلياً ورؤية ومنطق ديني في غاية الروعة.

.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

حكايه التاروت
تأليف : أحمد خالد توفيق

الناشر :المؤسسة العربية الحديثة للطبع والنشر والتوزيع

نبذة عن الكتاب :


عدد من الغربـاء ..

وأوراق لعب .. وساحر غريب الأطوار .. من صنعها ؟!.. من لعب بها أول مرة ؟! لا أحد يدرى .. لكن هذه الأوراق ستحدد مصائرهم .. وستكون هذه المصائر شنيعة .. شنيعة إلى حدّ لا يوصف !!ال

أبطال الرواية
رفعت إسماعيل : طبيب أمراض الدم والأستاذ الجامعي الكهل المقيم بالقاهرة، نحيل، أصلع، ذو عوينات، يعاني من كتيبة من الأمراض منها على سبيل المثال لا الحصر : القرحة المعدية، ضيق الشرايين، الربو الشعبي، التهاب الرئة، آلام المفاصل، قلق، متشائم، نحس يقع في المصائب.
فرانتز لوسيفر : العامل المضاد في السلسلة، وبسبب اسمه فإنه يُعتبر تجسيداً للشيطان، ظهر في هذه الرواية بصورة قارئ أوراق تاروت مجري.
هاري شيلدون : صديق رفعت أمريكي الجنسية، وهو مهندس كمبيوتر عصبي مُشاجِر.
سام كولبي : نصاب وساحر يهودي.
ليليان مازورسكى : ربة منزل، أرملة وأم لثلاثة، وهي سكرتيرة سابقة، جاءت لتستشير فرانتز لوسيفر عن أبنتها لويز.
مارى جوليم:فتاه رومانسية تعشق الرعب وهي قريبة ليليان مازورسكى.
جون ميلز : مدير شركة، متزوج ولم ينجب، يدمن القمار، جاء ليستشير فرانتز لوسيفر عن لعبة قاتلة.


حكايات التاروت هي الرواية رقم 20 كما أنها حلقة الرعب الثانية في سلسلة ما وراء الطبيعة التي تصدرها المؤسسة العربية الحديثة ضمن روايات مصرية للجيب للكاتب أحمد خالد توفيق تعد السلسلة أول سلسلة روايات عربية في أدب الرعب.


الحكاية الأولى : ماذا أصاب لويز؟ بطولة ليليان مازورسكى
الجزء الذي حدث : بعد زواج أبنائها وأبتعادهم عنها، تبقى ليليان مع ابنتها الباقية لويز الذي لا زالت طالبة تدرس، وشيء فشيئ تلاحظ ليليان تغيير في لويز، حيث أصبحت تنام النهار وتستقيظ الليل كله، وراحت تفقد وزنها بسرعة وكفت عن الأستحمام، وينصحها طبيب أما أن أبنتها مدمنة على المخدرات أو أصابها مس شيطانى وينصحها بالذهاب إلى فرانتز لوسيفر.
الجزء الذي سوف يحدث : ستعود ليليان ذات يوم لتقرر أن تضع نهاية لهذا الأمر، فتغلق المنزل عليها وعلى أبنتها حتى تكتشف ماذا حل بها ولن تسمح لها بالخروج أبدا، لتكتشف في نهاية الأمر أن أبنتها تحولت إلى مصاصة دماء لتهاجم أمها وتقتلها في النهاية.
الحكاية الثانية : اللعبة بطولة جون ميلز
الجزء الذي حدث : عرف جون أنه مصاب بمرض خلقى في كليتيه وأنه للموت أقرب من الحياة، وأنه يحتاج إلى زرع كلية وأمامه طابور طويل لينتظره، وهنا يندمج أكثر وأكثر في القمار ويراه ذات مرة جيروم كلايد أحد مرؤسيه ليعرض عليه كليته، والذي يتصادف أنها تتوافق مع جسد جون ولكنه يطلب منه أن يلعب لعبة الروليت الروسي، وأن يطلق على نفسه أربعة مرات وإذا نجا فاز بكلية كلايد، ويفسر كلايد رغبته في ذلك لأن كلاهما مقامر.
الجزء الذي سوف يحدث : يوضح فرانتز لوسيفر لجون أنه سينجو في المرة الأولى والثانية والثالثة، ولكنه لا يخبره بعد ذلك بشيئ وينصحه بالتجربة.
الحكاية الثالثة : فودو بطولة هاري شيلدون
الجزء الذي حدث : يعود هاري شيلدون ذات مرة لمنزله ليجده تعرض للسرقة، أما أهم ما سرق فهو فتيش زوجته نتيجة مغامرة سابقة أسطورة الموتى الأحياء، والذي عن طريقه يمكن إيذاء زوجته فيذهب إلى الأم مارشا التي تقوم بعزل الدمية عن زوجته، وفي المقابل تطلب الأم مارشا بضعة قطرات من دمه مقابل هذا، فيعطيها هارى ما أرادت ليعرف من فرانتز لوسيفر أنها هي وأبنها من قام بسرقة الدمية، لأنها تريد باستخدام سحر الفودو أن تحل صفات زوجته ليندا فيها.
الجزء الذي سوف يحدث : سوف يعود هارى ذات مرة إلى منزله ليجد زوجته ميتة، وينصحه فرانتز لوسيفر أن يستعيد دمية زوجته.

الحكاية الرابعة : والآن نرجوكم الصمت بطولة مارى جوليم
الجزء الذي حدث : كانت مارى وما تزال تعشق قصص الرعب وما وراء الطبيعة، وذات يوما وهي جالسة بين صديقاتها هارييت ولويز مازورسكى وهيلين، يقرروا أن يستدعوا روح جاك السفاح ولكن لم يحدث شيء، لتفاجأ مارى ان هيلين قد قتلت في اليوم التالي بنفس الطريقة التي كان يتصرف بها جاك السفاح.
الجزء الذي سوف يحدث : يخبرها فرانتز لوسيفر أن هيلين لا يعرف عنها أحد أي شيء، لأنها ساحرة وأنها يجب أن تتخلص منها بحرقها قبل أن تؤذيها وتؤذى كل من حولها.


إقتباس من الكتاب : 


“على كل حال أنا لا أؤمن بهذا الهراء .. و رأيي هنا صارم لا يتزحزح ، لا يوجد تنبؤ بالغيب لدى بشر .. و لو أن هذا النصاب كان يعلم الغيب حقا لصار حاكم العالم بعد أسبوع..
إن الإنسان الذي يعرف الغيب لقادر على أن يكسب كل أوراق اليانصيب ، و يعرف أين تتوقف الكرة في لعبة الروليت ، و يعرف كل الخطط الحربية و أسئلة امتحان الثانوية العامة..! 
انسان كهذا لن يجلس في غرفة يشرب القهوة و يحاول أن يبهرنا !” 

“إن هؤلاء الحمقى يعتقدون أن السبيل الأوحد للتعبير عن الحياة هو الصخب” 


محتويات
    أحداث الحلقة
    الحكاية الأولى : ماذا أصاب لويز؟ بطولة ليليان مازورسكى
    الحكاية الثانية : اللعبة بطولة جون ميلز
    الحكاية الثالثة : فودو بطولة هاري شيلدون
    الحكاية الرابعة : والآن نرجوكم الصمت بطولة مارى جوليم
    الحكاية الخامسة : مذءوب بطولة سام كولبي
    الحكاية السادسة : خطوات في الردهة بطولة د. رفعت إسماعيل
    خاتمة الحلقة
    أبطال الرواية

ـ حكايه التاروت
شرح اوراق التاروت

تحميل اوراق التاروت

اسطورة عدو الشمس pdf

اوراق التاروت للبيع

اوراق التاروت مع مانو

اوراق التاروت 2018



سنة النشر : 1996م / 1417هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 8 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة حكايات التاروت

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل حكايات التاروت
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أحمد خالد توفيق - Ahmed Khaled Tawfik

كتب أحمد خالد توفيق أحمد خالد توفيق (10 يونيو 1962 – 15 رجب 1439 هـ / 2 أبريل 2018)، طبيب، وكاتب، ومؤلف، ومترجم مصري. يُعد أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب. والأشهر في مجال أدب الشباب، والفنتازيا، والخيال العلمي. لُقب بـ"العراب". بدأت رحلته الأدبية مع كتابة سلسلة ما وراء الطبيعة، ورغم أن أدب الرعب لم يكن سائدًا في ذلك الوقت، فإن السلسلة حققت نجاحًا كبيرًا، واستقبالًا جيدًا من الجمهور. ما شجعه علي استكمالها، وأصدر بعدها سلسلة فانتازيا عام 1995، وسلسلة سفاري عام 1996. في عام 2006، سلسلة دبليو دبليو دبليو. ألف أحمد توفيق روايات حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا، وأشهرها رواية يوتوبيا عام 2008، وقد تُرجمت إلي عدة لغات، وأُعيد نشرها في أعوام لاحقة. وكذلك رواية السنجة التي صُدرت عام 2012، ورواية مثل إيكاروس عام 2015. ثم رواية في ممر الفئران التي صُدرت عام 2016، بالإضافة إلي مؤلفات أخري مثل: قصاصات قابلة للحرق، وعقل بلا جسد، والآن نفتح الصندوق التي صُدرت علي ثلاثة أجزاء. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ يوتوبيا ❝ ❞ لست وحدك ❝ ❞ زغازيغ ❝ ❞ الأبجدية ❝ ❞ أسطورة ميسيا ❝ ❞ اسطورة بيت الأشباح ❝ ❞ فقاقيع ❝ ❞ حكايات الغرفة 207 ❝ ❞ أسطورة آخر الليل ❝ الناشرين : ❞ جميع الحقوق محفوظة للمؤلف ❝ ❞ دار الشروق للنشر والتوزيع: مصر - لبنان ❝ ❞ المؤسسة العربية للدراسات والنشر ❝ ❞ الهيئة المصرية العامة للكتاب ❝ ❞ المؤسسة العربية للطبع والنشر والتوزيع ❝ ❞ موقع دار الإسلام ❝ ❞ دار كيان للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار الكرمة للنشر والتوزيع ❝ ❞ مؤسسة سما للنشر والإنتاج والتوزيع ❝ ❞ دار ليلى كيان كورب للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار بيروت للطباعة والنشر ❝ ❞ سبارك للنشر والتوزيع ❝ ❞ دايموند بوك للنشر والتوزيع ❝ ❞ الكرامة للنشر ❝ ❞ مؤسسة قطر للنشر ❝ ❞ دار ليلى للنشر والترجمة ❝ ❞ الشركة العربية للطباعة والنشر ❝ ❞ دار دلتا للنشر والتوزيع ❝ ❞ بص و طل ❝ ❱. المزيد..

كتب أحمد خالد توفيق
الناشر:
المؤسسة العربية للطبع والنشر والتوزيع
كتب المؤسسة العربية للطبع والنشر والتوزيعالمؤسسة العربية للطبع والنشر والتوزيع هي إحدى دور النشر المصرية تأسست عام 1960، صاحبها ومديرها حمدي مصطفى. تقوم المؤسسة باصدار سلسلة كتب سلاح التلميذ للمرحلة الابتدائية وسلسلة كتب المعلم للمرحلتين الاعدادية والثانوية.وتوجه المؤسسة إصداراتها إلي فئة الشباب خاصة. لها العديد من الإصدارات من أشهرها ما تطلق عليه روايات مصرية للجيب كسلاسل د. نبيل فاروق مثل رجل المستحيل وملف المستقبل وسلاسل د. أحمد خالد توفيق مثل ما وراء الطبيعة - فانتازيا إلى جانب سلاسل أخرى كفلاش - كوكتيل 2000 - سافاري - سلة الروايات - مغامرات س - زهور - المكتب رقم 19 - المكتب رقم 17 والعديد من الروايات الأخرى. كما أن لإصدارات هذه المؤسسة جمهور عريض من الشباب العربي فإصدراتها تباع في جميع أنحاء الوطن العربي. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ خذ انت الدراهم ❝ ❞ ثيابي اولي مني ❝ ❞ الذي يعطي الكثير لا يبخل بالقليل ❝ ❞ والله لن أشتريك ❝ ❞ جحا والملك ❝ ❞ جحا وكلام الناس ❝ ❞ أشعب في بلاد الواق واق ❝ ❞ مرق الأرنب ❝ ❞ جحا يقول من حفر حفرة لأخيه وقع فيها ❝ ❞ جحا في دار البخلاء ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أحمد خالد توفيق ❝ ❞ نبيل فاروق ❝ ❞ موريس لوبلان ❝ ❞ خليل حنا تادرس ❝ ❞ عبدالحميد عبدالمقصود ❝ ❞ شوقى حسن ❝ ❞ وجيه يعقوب السيد ❝ ❞ ستيفن كينج ❝ ❞ خالد الصفتي ❝ ❞ أوسكار وايلد ❝ ❞ مجدى صابر ❝ ❞ مارك توين ❝ ❞ شريف شوقي ❝ ❞ محمد سليمان عبد المالك ❝ ❞ جول فيرن ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ أحمد فكري ❝ ❞ جلال الدين عبد الرحمن السيوطي عبد الرؤرف بن محمد المناوي ❝ ❞ رؤوف وصفي ❝ ❞ روبرت بلوخ ❝ ❞ رايدر هاجارد ❝ ❞ د/ محمد محمد الزيدية ❝ ❞ أبو أحمد العسكري ❝ ❞ م. د. سبنسر ❝ ❞ جورج لوكاس ❝ ❞ ألكسندر دوما الأب ❝ ❞ حسن الحلبى ❝ ❞ هربرت جورج ويلز ❝ ❞ أحمد محيي الدين ❝ ❞ هيلين ماكينيس ❝ ❞ محمد رضا عبدالله ❝ ❞ أيان فلمنج ❝ ❞ ليلى البلوشى ❝ ❞ ستيفن سبيلبرغ ❝ ❞ دونالد روس ❝ ❞ بيتر بنشلى ❝ ❞ أليكس رايموند ❝ ❞ روبين كرك ❝ ❞ ستيفن كنج ❝ ❞ مايكل كرايتون ❝ ❞ جون جريشام ❝ ❱.المزيد.. كتب المؤسسة العربية للطبع والنشر والتوزيع