كتاب اكتشفت زوجى فى الاتوبيسالقصص و الروايات و المجلات

كتاب اكتشفت زوجى فى الاتوبيس

اكتشفت زوجى فى الاتوبيس بقلم مشاعر غالية تأليف : دعاء عبد الرحمن سأقص عليكم حكايتي ولكن أرجوكم تمهلوا قليلاً قبل أن تطلقوا الأحكام فما مررت به ستمر به فتياتكم وبناتكم إن لم تنتبهوا فاحذروا ! نبذة عن الكاتبة كاتبة مصرية من مواليد الجيزة ، حاصلة على بكالوريوس ادارة اعمال ودبلومه من المعهد العالى للدراسات الاسلاميه أول الأعمال الروائية كانت بعنوان إكتشفت زوجي فى الأتوبيس عام 2011 تلاها بعد ذلك ثلاث أعمال رومانسية إجتماعية أخرى تباعاً وهم إغتصاب ولكن تحت سقف واحد .. مع وقف التنفيذ .. ولا فى الأحلام .. ومجموعة من القصص القصيرة .. 1. اكتشفت زوجي في الأوتوبيس 2. مع وقف التنفيذ 3. اغتصاب .. لكن تحت سقف واحد 4. ولا في الأحلام 5. ايماجو 6. وقالت لي نبذة عن الرواية : ابتسمت وهي تخفى وجهها خجلاً وفرحاً به ، مشاعركثيرة متداخله بين حمد الله وشكره على نعمه وبين مشاعر الحب الحقيقية التى تشعر بها معه ، فها هى قد تذوقت الحب الحقيقى " الحب الحلال " التى كانت تبحث عنه وتنتظره بلا تعجل أو ملل هو قد أتى يحث الخطى نحوها ويلتهم المسافات إلتهاماً ، فلم العجلة أيتها الفتيات النصيب قادم إليكى فى كل الأحوال وإن كنتى فى حجر وإن كنتى فى برج عالى زوجك عند الله هو زوجك مهما حدث وانتى زوجته مهما حدث فلا تتعجلى ولا تطيعى عمرك!هدراً تحلمى فيه برجل بل إهتمى بشخصيتك ومستقبلك .
دعاء عبد الرحمن -
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص و الروايات و المجلات.

وصف الكتاب : اكتشفت زوجى فى الاتوبيس بقلم مشاعر غالية تأليف : دعاء عبد الرحمن سأقص عليكم حكايتي ولكن أرجوكم تمهلوا قليلاً قبل أن تطلقوا الأحكام فما مررت به ستمر به فتياتكم وبناتكم إن لم تنتبهوا فاحذروا ! نبذة عن الكاتبة كاتبة مصرية من مواليد الجيزة ، حاصلة على بكالوريوس ادارة اعمال ودبلومه من المعهد العالى للدراسات الاسلاميه أول الأعمال الروائية كانت بعنوان إكتشفت زوجي فى الأتوبيس عام 2011 تلاها بعد ذلك ثلاث أعمال رومانسية إجتماعية أخرى تباعاً وهم إغتصاب ولكن تحت سقف واحد .. مع وقف التنفيذ .. ولا فى الأحلام .. ومجموعة من القصص القصيرة .. 1. اكتشفت زوجي في الأوتوبيس 2. مع وقف التنفيذ 3. اغتصاب .. لكن تحت سقف واحد 4. ولا في الأحلام 5. ايماجو 6. وقالت لي نبذة عن الرواية : ابتسمت وهي تخفى وجهها خجلاً وفرحاً به ، مشاعركثيرة متداخله بين حمد الله وشكره على نعمه وبين مشاعر الحب الحقيقية التى تشعر بها معه ، فها هى قد تذوقت الحب الحقيقى " الحب الحلال " التى كانت تبحث عنه وتنتظره بلا تعجل أو ملل هو قد أتى يحث الخطى نحوها ويلتهم المسافات إلتهاماً ، فلم العجلة أيتها الفتيات النصيب قادم إليكى فى كل الأحوال وإن كنتى فى حجر وإن كنتى فى برج عالى زوجك عند الله هو زوجك مهما حدث وانتى زوجته مهما حدث فلا تتعجلى ولا تطيعى عمرك!هدراً تحلمى فيه برجل بل إهتمى بشخصيتك ومستقبلك .
عدد مرات التحميل : 54948 مرّة .
تم اضافته في : الأربعاء , 23 مارس 2016م.
حجم الكتاب عند التحميل : 1.07 ميجا بايت .

ولتسجيل ملاحظاتك ورأيك حول الكتاب يمكنك المشاركه في التعليقات من هنا:

كتب الروايات والقصص

 

اكتشفت زوجى فى الاتوبيس
بقلم مشاعر غالية 
تأليف :  دعاء عبد الرحمن


سأقص عليكم حكايتي
ولكن أرجوكم تمهلوا قليلاً قبل أن تطلقوا الأحكام
فما مررت به ستمر به فتياتكم وبناتكم إن لم تنتبهوا

فاحذروا !


 نبذة عن الكاتبة

كاتبة مصرية من مواليد الجيزة ، حاصلة على بكالوريوس ادارة اعمال ودبلومه من المعهد العالى للدراسات الاسلاميه

أول الأعمال الروائية كانت بعنوان إكتشفت زوجي فى الأتوبيس عام 2011 تلاها بعد ذلك ثلاث أعمال رومانسية إجتماعية أخرى تباعاً وهم إغتصاب ولكن تحت سقف واحد .. مع وقف التنفيذ .. ولا فى الأحلام .. ومجموعة من القصص القصيرة ..


1. اكتشفت زوجي في الأوتوبيس
2. مع وقف التنفيذ
3. اغتصاب .. لكن تحت سقف واحد
4. ولا في الأحلام
5. ايماجو
6. وقالت لي

نبذة عن الرواية :
ابتسمت وهي تخفى وجهها خجلاً وفرحاً به ، مشاعركثيرة متداخله بين حمد الله وشكره على نعمه وبين مشاعر الحب الحقيقية التى تشعر بها معه ، فها هى قد تذوقت الحب الحقيقى " الحب الحلال " التى كانت تبحث عنه وتنتظره بلا تعجل أو ملل هو قد أتى يحث الخطى نحوها ويلتهم المسافات إلتهاماً ، فلم العجلة أيتها الفتيات النصيب قادم إليكى فى كل الأحوال وإن كنتى فى حجر وإن كنتى فى برج عالى زوجك عند الله هو زوجك مهما حدث وانتى زوجته مهما حدث فلا تتعجلى ولا تطيعى عمرك!هدراً تحلمى فيه برجل بل إهتمى بشخصيتك ومستقبلك .

 اكتشفت زوجى فى الاتوبيس
رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس

اكتشفت زوجى فى الاتوبيس قراءة اون لاين

اكتشفت زوجى فى الاتوبيس فتكات

رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس كامله

اكتشفت زوجى فى الاتوبيس pdf

اكتشفت زوجى فى الاتوبيس الجزء الثانى


تحميل رواية اكتشفت زوجي في الاتوبيس كامله pdf



نوع الكتاب : pdf.
اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل اكتشفت زوجى فى الاتوبيس
دعاء عبد الرحمن



كتب اخرى في كتب الروايات والقصص

كتاب وكالة عطية PDF

قراءة و تحميل كتاب كتاب وكالة عطية PDF مجانا

كتاب رواية حب مدبر PDF

قراءة و تحميل كتاب كتاب رواية حب مدبر PDF مجانا

انستا حياه PDF

قراءة و تحميل كتاب انستا حياه PDF مجانا

من اجل سلمى PDF

قراءة و تحميل كتاب من اجل سلمى PDF مجانا

اغتصاب شرعي PDF

قراءة و تحميل كتاب اغتصاب شرعي PDF مجانا

الجزار PDF

قراءة و تحميل كتاب الجزار PDF مجانا

كش ملك PDF

قراءة و تحميل كتاب كش ملك PDF مجانا

العائد PDF

قراءة و تحميل كتاب العائد PDF مجانا

المزيد من كتب الروايات والقصص في مكتبة كتب الروايات والقصص , المزيد من قصص بوليسية في مكتبة قصص بوليسية , المزيد من كتب الأدب في مكتبة كتب الأدب , المزيد من روايات مصرية للجيب في مكتبة روايات مصرية للجيب , المزيد من مغامرات شيرلوك هولمز في مكتبة مغامرات شيرلوك هولمز , المزيد من روايات وقصص ساخرة في مكتبة روايات وقصص ساخرة , المزيد من كتب الادب والتراث في مكتبة كتب الادب والتراث , المزيد من سلسلة المغامرون الخمسة في مكتبة سلسلة المغامرون الخمسة , المزيد من مجلات وموسوعات في مكتبة مجلات وموسوعات
عرض كل القصص و الروايات و المجلات ..
اقرأ المزيد في مكتبة كتب تقنية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب إسلامية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الهندسة و التكنولوجيا , اقرأ المزيد في مكتبة كتب التنمية البشرية , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب التعليمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب التاريخ , اقرأ المزيد في مكتبة الطفل قصص و مجلات , اقرأ المزيد في مكتبة القصص و الروايات و المجلات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب تعلم اللغات , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب و الموسوعات العامة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الطب , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأدب , اقرأ المزيد في مكتبة كتب اللياقة البدنية والصحة العامة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الروايات الأجنبية والعالمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب علوم سياسية و قانونية , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب الغير مصنّفة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الطبخ و الديكور , اقرأ المزيد في مكتبة كتب المعاجم و اللغات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب علوم عسكرية و قانون دولي
جميع مكتبات الكتب ..