❞ كتاب حكايات حماري شمعة ❝  ⏤ ناصر محمد ناصر

❞ كتاب حكايات حماري شمعة ❝ ⏤ ناصر محمد ناصر

"حكايات حماري شمعة" هو كتاب ساخر يتألف من مجموعة من القصص القصيرة، وقد تمت كتابته بواسطة الكاتب ناصر محمد ناصر. يأخذ الكتاب القارئ في رحلة مسلية ومشوقة إلى عالم خيالي مليء بالشخصيات الفريدة والأحداث غير المتوقعة.تتنوع القصص في الكتاب بين الفكاهة والسخرية، حيث يتم استخدام شخصية حمار يُدعى شمعة كشخصية رئيسية في العديد من الحكايات. يتم تناول مواضيع مختلفة من خلال تفاعلات شمعة مع الشخصيات الأخرى، مما يؤدي إلى مواقف كوميدية ومضحكة.
ناصر محمد ناصر - ولد في عام 1964 في مدينة تدمر، سوريا، وهو كاتب متعدد المواهب مشهور بشعره وقصصه القصيرة ورواياته.
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ حكايات حماري شمعة ❝ الناشرين : ❞ وكالة كنزي للنشر ❝ ❱
من كتب الأدب - مكتبة الكتب والموسوعات العامة.


اقتباسات من كتاب حكايات حماري شمعة

نبذة عن الكتاب:
حكايات حماري شمعة

2024م - 1445هـ
"حكايات حماري شمعة" هو كتاب ساخر يتألف من مجموعة من القصص القصيرة، وقد تمت كتابته بواسطة الكاتب ناصر محمد ناصر. يأخذ الكتاب القارئ في رحلة مسلية ومشوقة إلى عالم خيالي مليء بالشخصيات الفريدة والأحداث غير المتوقعة.تتنوع القصص في الكتاب بين الفكاهة والسخرية، حيث يتم استخدام شخصية حمار يُدعى شمعة كشخصية رئيسية في العديد من الحكايات. يتم تناول مواضيع مختلفة من خلال تفاعلات شمعة مع الشخصيات الأخرى، مما يؤدي إلى مواقف كوميدية ومضحكة. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

حكايات حماري " يتميز بأسلوب كتابة سلس وحوارات طريفة، ويقدم نظرة ساخرة على الحياة والبشرية. يعكس الكتاب الروح الفكاهية والتجريبية للكاتب ناصر محمد ناصر، ويقدم قراءة ممتعة للأشخاص الذين يحبون الأعمال الأدبية ذات الطابع الساخر والكوميدي.

 



سنة النشر : 2024م / 1445هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة حكايات حماري شمعة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
ناصر محمد ناصر - Naser Mohammad Naser

كتب ناصر محمد ناصر ولد في عام 1964 في مدينة تدمر، سوريا، وهو كاتب متعدد المواهب مشهور بشعره وقصصه القصيرة ورواياته.❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ حكايات حماري شمعة ❝ الناشرين : ❞ وكالة كنزي للنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب ناصر محمد ناصر
الناشر:
وكالة كنزي للنشر
كتب وكالة كنزي للنشروكالة كنزي للنشر هي وكالة مصرية متخصصة في تقديم خدمات النشر ونشر الكتب ومحتوى الوسائط المتعددة تلتزم الوكالة بتعزيز التراث الثقافي الغني للمبدعين العرب (وغيرهم)، من خلال نشر أعمالهم بأي لغة (والعربية بشكل أساسي) تتمتع وكالة كنزي للنشر بسمعة متميزة في إنتاج كتب عالية الجودة ومحتوى وسائط متعددة غني بالمتعة والمعرفة يتعاون فريق الوكالة من المحررين والمصممين والمنتجين ذوي الخبرة لضمان إنتاج منشور يلبي أعلى معايير التميز.. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ عناق افتراضي ❝ ❞ المنتقلون ❝ ❞ ليالي الغجر ❝ ❞ الكاتب مطلوب حيا ❝ ❞ مكعبات حسن وهبه ❝ ❞ مراكب الليل ❝ ❞ قراءة أسلوبية في شعر أبي العتاهية ❝ ❞ عابر ❝ ❞ الكتابة في عالم يحترق ❝ ❞ سراديب الذهب ❝ ❱.المزيد.. كتب وكالة كنزي للنشر