❞ رواية صائغ النبوءات  ❝  ⏤ محمد السيد زكريا

❞ رواية صائغ النبوءات ❝ ⏤ محمد السيد زكريا

صخب هذا الاستعباد حطَم حاضرنا وحكم على مستقبلنا باليأس؛ فيجب أن ينتهي على أقرب أجل؛ أنا لم أفعل أي إنجاز يحملني لدور البطولة؛ ولكن موقفي النبيل هذا بعدم تجاهل الأباطيل؛ وعدم مناصرة الظالمين ومحاولتي لنصرة المظلومين هم من ينصرونني .

إنني لم أظلم أحدا، ولم أقتل، ولم أستبد، ولم أفعل أي شئ من هذا القبيل الضار، إن ما فعلته فقط كان من أجل الرحمة والخلاص ليس أكثر، هذه المركة التي دخلتها هي جهاد النفس قبل أي شئ، لأن كل العقول والظروف والنفوس مهيئة للخراب، وأنا أحاول جاهدا أن أمنع ذلك، إن بداية هذه المعركة رغم مساوئها وصعوباتها فقد أبقت الكثير مني على قيد الإنسانية والضئيل من أعمار بعضهم على قيد الحياة. محمد السيد زكريا - كاتب مصري يبلغ من العمر 19 عامًا.

نُشرت روايته الأولى بعنوان "انتقام الغربان".

ثم صدرت روايته الثانية عام 2019 بعنوان "صائغ النبوءات".

❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قيلولة إبليس ❝ ❞ صائغ النبوءات ❝ الناشرين : ❞ دار منشورات إبييدي ❝ ❞ دار الميدان للنشر ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
صائغ النبوءات

2019م - 1445هـ
صخب هذا الاستعباد حطَم حاضرنا وحكم على مستقبلنا باليأس؛ فيجب أن ينتهي على أقرب أجل؛ أنا لم أفعل أي إنجاز يحملني لدور البطولة؛ ولكن موقفي النبيل هذا بعدم تجاهل الأباطيل؛ وعدم مناصرة الظالمين ومحاولتي لنصرة المظلومين هم من ينصرونني .

إنني لم أظلم أحدا، ولم أقتل، ولم أستبد، ولم أفعل أي شئ من هذا القبيل الضار، إن ما فعلته فقط كان من أجل الرحمة والخلاص ليس أكثر، هذه المركة التي دخلتها هي جهاد النفس قبل أي شئ، لأن كل العقول والظروف والنفوس مهيئة للخراب، وأنا أحاول جاهدا أن أمنع ذلك، إن بداية هذه المعركة رغم مساوئها وصعوباتها فقد أبقت الكثير مني على قيد الإنسانية والضئيل من أعمار بعضهم على قيد الحياة.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2019م / 1440هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة صائغ النبوءات

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
محمد السيد زكريا - Mohamad AlSayed zakaria

كتب محمد السيد زكريا كاتب مصري يبلغ من العمر 19 عامًا. نُشرت روايته الأولى بعنوان "انتقام الغربان". ثم صدرت روايته الثانية عام 2019 بعنوان "صائغ النبوءات". ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ قيلولة إبليس ❝ ❞ صائغ النبوءات ❝ الناشرين : ❞ دار منشورات إبييدي ❝ ❞ دار الميدان للنشر ❝ ❱. المزيد..

كتب محمد السيد زكريا
الناشر:
دار الميدان للنشر
كتب دار الميدان للنشر ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الله لا يرمي النرد ❝ ❞ رواية ملحمة الخلود – إسلام عطية ❝ ❞ مسير العزم ❝ ❞ وشم كادول ❝ ❞ عشرة طرق للجحيم ❝ ❞ حرفة الحكاية ❝ ❞ نكهات صوفية ❝ ❞ وسقط القناع ❝ ❞ صائغ النبوءات ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمود علام ❝ ❞ صفاء حسين محمود العجماوي ❝ ❞ كريم محمد علي ❝ ❞ محمود سمير النويشي ❝ ❞ ايمان الجداوى ❝ ❞ محمد السيد زكريا ❝ ❞ سارة أحمد كرم ❝ ❞ ندى أشرف عبد العظيم ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الميدان للنشر