❞ قصة الجمجمة ❝  ⏤ فيليب ك. ديك

❞ قصة الجمجمة ❝ ⏤ فيليب ك. ديك

بطل مدان بالإعدام وثمن حريته أن يرتكب جريمة قتل جديدة، ولكن في زمن ماضٍ؛ فيصبح مسافر زمني مطلوب منه أن يقوم بتغيير التاريخ أو صناعته.. إنها قصة إنسان أراد أن يتحدى القدر، «بروميثيوس» جديد، «فاوست» باع روحه من أجل القوة، فما الذي حصل عليه؟
فيليب ك. ديك - عُرف الروائي والكاتب فيليب ديك عبر مسيرته الأدبية بأعماله الهامة في الخيال العلمي، كما عكست أعماله اهتمامه بالإلهيات والفلسفة وعلم الاجتماع والسياسة.

اشُتهر هذا الكاتب بقصصه القصيرة منها Blade Runner ،A Scanner Darkly ،Minority Report ،The Adjustment Bureau و Total Recall. والتي تم ترجمة العديد منها إلى افلام سينمائية
وكان ديك أول كاتب خيال علمي تم ضمه إلى سلسلة “مكتبة أمريكا” غير الربحية، وغالبًا ما تركز مؤلفات ديك على مواضيع مثل السيسيولوجيا والسياسة والميتافيزيقيا، وفي رواياته ظهرت هيمنة الشركات الاحتكارية والحكومات الاستبدادية وتغيير حالة وعي الإنسان.
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الجمجمة ❝ ❞ عشاء مريخي ❝ الناشرين : ❞ منشورات ويلز للطباعة والنشر والترجمة ❝ ❱
من روايات وقصص عالمية - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.


اقتباسات من قصة الجمجمة

نبذة عن الكتاب:
الجمجمة

2022م - 1445هـ
بطل مدان بالإعدام وثمن حريته أن يرتكب جريمة قتل جديدة، ولكن في زمن ماضٍ؛ فيصبح مسافر زمني مطلوب منه أن يقوم بتغيير التاريخ أو صناعته.. إنها قصة إنسان أراد أن يتحدى القدر، «بروميثيوس» جديد، «فاوست» باع روحه من أجل القوة، فما الذي حصل عليه؟ .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

ما تلك الشعرة الفاصلة بين الحقيقة والوهم؟ وإلي أي مدي تبلغ حدود القدرة الإنسانية امام حتمية القدر؟ وماذا يعني التاريخ؟ وإلي ماذا يئول مصير الإنسان؟ اسئلة التي يطرحها علينا فيليب ديك في ايطار فلسفي عميق يذوب في ثنايا اسلوبة المنسق وقلمه الرشيق لتتابع أحداث قصتة (الجمجمة) ، فهي ليست قصة تقليدية لعبور فجوة الزمن ؛ فالبطل المحكوم عليه بالموت يجب ان يعيد صياغة القدر بجريمة قتل حتى يتم اعفاءه من الموت المحتوم.. تُري هل يغير الماضي المستقبل ام أ، تغيير الماضي احد شروط حدوث المستقبل ؟



سنة النشر : 2022م / 1443هـ .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة الجمجمة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الجمجمة
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
فيليب ك. ديك - Philip K Dick

كتب فيليب ك. ديك عُرف الروائي والكاتب فيليب ديك عبر مسيرته الأدبية بأعماله الهامة في الخيال العلمي، كما عكست أعماله اهتمامه بالإلهيات والفلسفة وعلم الاجتماع والسياسة. اشُتهر هذا الكاتب بقصصه القصيرة منها Blade Runner ،A Scanner Darkly ،Minority Report ،The Adjustment Bureau و Total Recall. والتي تم ترجمة العديد منها إلى افلام سينمائية وكان ديك أول كاتب خيال علمي تم ضمه إلى سلسلة “مكتبة أمريكا” غير الربحية، وغالبًا ما تركز مؤلفات ديك على مواضيع مثل السيسيولوجيا والسياسة والميتافيزيقيا، وفي رواياته ظهرت هيمنة الشركات الاحتكارية والحكومات الاستبدادية وتغيير حالة وعي الإنسان.❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الجمجمة ❝ ❞ عشاء مريخي ❝ الناشرين : ❞ منشورات ويلز للطباعة والنشر والترجمة ❝ ❱. المزيد..

كتب فيليب ك. ديك
الناشر:
منشورات ويلز للطباعة والنشر والترجمة
كتب منشورات ويلز للطباعة والنشر والترجمةدار نشر تسعى لنشر شتى أنواع الآداب من خيال علمي وقصص علمية ودراسات نقدية محاولة التأثير على القارئ واستثارة خياله نحو المستقبل ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ إنسان روسوم الآلي ❝ ❞ عالم لا يتحلل ❝ ❞ الجمجمة ❝ ❞ بعد أن غرقت فينيسيا ❝ ❞ اتجه غربا ❝ ❞ من الأرض إلى القمر ❝ ❞ السؤال الأخير ❝ ❞ المغامرات الغريبة للبروفيسور نيبفالوف ❝ ❞ أصوات الكلام ❝ ❞ عشاء مريخي ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ جول فرن ❝ ❞ جاك لندن ❝ ❞ إسحق عظيموف ❝ ❞ راي برادبيري ❝ ❞ إدوارد مورجان فورستر ❝ ❞ هوارد فاست ❝ ❞ كارل تشابك ❝ ❞ ألكسندر رومانوفيتش بيليايف ❝ ❞ هربرت جورج ويلز ❝ ❞ فيليب ك. ديك ❝ ❞ اوكتافيا بتلر ❝ ❞ كيم ستانلي روبنسون ❝ ❞ ريتشارد ماثيسون ❝ ❞ خالد البلتاجي ❝ ❞ آية حسن حسان ❝ ❞ ميشيل تكلا ❝ ❞ إنجي صالح ❝ ❞ محمود راضي ❝ ❞ وسام محمد عبده ❝ ❞ رفيدة جمال ثابت ❝ ❱.المزيد.. كتب منشورات ويلز للطباعة والنشر والترجمة