❞ قصة من ذات الواقع ❝  ⏤ مجموعة من المؤلفين

❞ قصة من ذات الواقع ❝ ⏤ مجموعة من المؤلفين

إلى كل من ذاقت روحه من التفكير وأخَذَ العلم من صحته الكثير، وأهلكته الحياه و مع ذلك يعافر من أجل طريق رسمه لنفسه ولم يصل له، ولم يستطع أن يحققه.. وسوف يساعدك هذا الكتاب علي الوصول وسوف يصل إلى كل شئ بداخلك وسيساعدك على أن تحقق هدفك و كيانك ثق بي و بقلمي و بكل قلم سوف يكتب في هذا الكتاب
مجموعة من المؤلفين - "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه.


من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
من ذات الواقع

2023م - 1445هـ
إلى كل من ذاقت روحه من التفكير وأخَذَ العلم من صحته الكثير، وأهلكته الحياه و مع ذلك يعافر من أجل طريق رسمه لنفسه ولم يصل له، ولم يستطع أن يحققه.. وسوف يساعدك هذا الكتاب علي الوصول وسوف يصل إلى كل شئ بداخلك وسيساعدك على أن تحقق هدفك و كيانك ثق بي و بقلمي و بكل قلم سوف يكتب في هذا الكتاب .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة من ذات الواقع

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
مجموعة من المؤلفين - Amr Hashem Rabie

كتب مجموعة من المؤلفين "مجموعة من المؤلفين"، هو ركن للكتب التي شارك في تأليفها أكتر من كاتب ومؤلف، وهو قسم مميز مليء بالكتب التي تعددت الجهود في إخراجها على أكمل الوجوه. . المزيد..

كتب مجموعة من المؤلفين
الناشر:
دار نبوغ للنشر والتوزيع
كتب دار نبوغ للنشر والتوزيعدار نبوغ للنشر والتوزيع إحدى شركات مجموعة سيركال وشريكة حصرية لهافي بوكس مصر ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ أنتاركتيكا ❝ ❞ أشباح الماضي ❝ ❞ ناجيني ❝ ❞ خيوط العنكبوت ❝ ❞ هاند فري ❝ ❞ العازف ❝ ❞ مقبرة أرض النعيم ❝ ❞ عسى يقتلك الحنين ❝ ❞ إرث خوفو ❝ ❞ هزلات مع الذات ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ محمد عبد المنعم ❝ ❞ محمد عبد العليم ❝ ❞ مي ابو صير ❝ ❞ أبانوب زرزور ❝ ❞ عبد الحميد أبو الصافي ❝ ❞ عمرو علي ❝ ❞ وليد سمير ❝ ❞ نورا علي ❝ ❞ حسني جلال ❝ ❞ يوسف محمد ❝ ❞ جومانا الكامل ❝ ❞ ضحى أيمن ❝ ❞ ندى مدحت ❝ ❞ زهرة غيث ❝ ❞ أحمد الهندي ❝ ❞ نورا عماد هويدي ❝ ❞ أحمد الرؤوف العبسي ❝ ❞ أحمد هليل ❝ ❞ ماجدة بغدادي ❝ ❞ أكرم أحمد قاسم ❝ ❞ إلهام علي أبو عبيبة ❝ ❞ محمد خليل ❝ ❞ يوسف طارق ❝ ❞ سيف السرساوي ❝ ❱.المزيد.. كتب دار نبوغ للنشر والتوزيع