❞ رواية بيت الدم ❝  ⏤ مصطفى إسماعيل

❞ رواية بيت الدم ❝ ⏤ مصطفى إسماعيل

نظر إلى صورتها هي بالذات مليًا بمُنتهى الكراهية، ثُمّ ألقاها إلى جانب باقي الصور على المكتب، وعاد يُكمل كتابة في أوراقه، وهو ينظُر إلى ساعته التي تخطت الثانية عشرة مُنتصف الليل، في حين لم يُبالي حتى بإجهاده، وعدم راحته، وتناول هاتفه المحمول، وفتح معرض الصور يُطالع صور جثث الضحايا.

حقا بذل جُهد شديد في خلال اليوميْن عندما قضى عليهم واحدًا تلو الآخر، لكن الحقيقة أن ذلك الجُهد بدأ قبل شهر ونصف، عندما استأجر الڤيلا باسم كامل العوضي، الأمر الحقيقي الوحيد هو اسم كامل الذي كان بالفعل ابن عمه. مصطفى إسماعيل - مصطفى إسماعيل إبراهيم كاتب وروائي وممثل مسرح مصري، ولد عام 1994 في السابع والعشرين من شهر سبتمبر

صدر له روايتين في معرض الكتاب 2023:

1 - رواية Four4 الجزء الأول (غموض) صدرت عن دار المصرية السودانية الإماراتية للنشر والتوزيع
2 - رواية بيت الدم صدرت عن دار بوفار
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ بيت الدم ❝ الناشرين : ❞ بوفار للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
بيت الدم

2023م - 1445هـ
نظر إلى صورتها هي بالذات مليًا بمُنتهى الكراهية، ثُمّ ألقاها إلى جانب باقي الصور على المكتب، وعاد يُكمل كتابة في أوراقه، وهو ينظُر إلى ساعته التي تخطت الثانية عشرة مُنتصف الليل، في حين لم يُبالي حتى بإجهاده، وعدم راحته، وتناول هاتفه المحمول، وفتح معرض الصور يُطالع صور جثث الضحايا.

حقا بذل جُهد شديد في خلال اليوميْن عندما قضى عليهم واحدًا تلو الآخر، لكن الحقيقة أن ذلك الجُهد بدأ قبل شهر ونصف، عندما استأجر الڤيلا باسم كامل العوضي، الأمر الحقيقي الوحيد هو اسم كامل الذي كان بالفعل ابن عمه.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة بيت الدم

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
مصطفى إسماعيل - Moustafa Ismail

كتب مصطفى إسماعيل مصطفى إسماعيل إبراهيم كاتب وروائي وممثل مسرح مصري، ولد عام 1994 في السابع والعشرين من شهر سبتمبر صدر له روايتين في معرض الكتاب 2023: 1 - رواية Four4 الجزء الأول (غموض) صدرت عن دار المصرية السودانية الإماراتية للنشر والتوزيع 2 - رواية بيت الدم صدرت عن دار بوفار❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ بيت الدم ❝ الناشرين : ❞ بوفار للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب مصطفى إسماعيل
الناشر:
بوفار للنشر والتوزيع
كتب بوفار للنشر والتوزيعدار هدفها الأول تقديم محتوى أدبي راقً، و دعم الكُتاب. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الجزيرة المحرمة ❝ ❞ مشاهد في حياة الصالحين ❝ ❞ "عوض" ❝ ❞ ذات المحاسن إبنة إبليس ❝ ❞ القضية ❝ ❞ وترقصين ❝ ❞ بيت الدم ❝ ❞ الإنسان أصله بلح ❝ ❞ ما قبل النهاية ❝ ❞ تنهدات قلم ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ عماد فرح رزق الله ❝ ❞ أحمد المؤذن ❝ ❞ عمر سعيد ❝ ❞ شهد خالد الجندي ❝ ❞ عبد الله مقبل ❝ ❞ ضياء العجمي ❝ ❞ أحمد عادل عثمان ❝ ❞ مي محمد ❝ ❞ محمد مصطفى ❝ ❞ مصطفى إسماعيل ❝ ❞ إسراء ساهر ❝ ❞ عمر عبد الله محمد مرسي الشرقاوي ❝ ❞ نصير حسين ❝ ❱.المزيد.. كتب بوفار للنشر والتوزيع