❞ رواية شقة إمبابة ❝  ⏤ محمود زيدان حافظ

❞ رواية شقة إمبابة ❝ ⏤ محمود زيدان حافظ

الرواية بتتكلم عن شاب مغترب في كلية حقوق بيتعرف على مجموعة شباب زيه واللي بيكونوا صداقة وبيأجروا "شقة إمبابة" الشقة اللي بيلاقوا فيها حاجات غريبة خصوصاً بعد حلم واحد منهم بالعفريتة "مرمرية" وبيتورطوا مع عالم العفاريت بدون ما يعملوا حاجة..

فيا ترى إيه اللي هيحصل؟
محمود زيدان حافظ - محمود زيدان حافظ روائي وناقد مسرحي خريج كلية الحقوق جامعة القاهرة من مواليد القاهرة _ طرة، كان يعمل صابطا سابقا و له العديد من الأعمال المسرحية المنشورة والتي تم عرضها على خشبة المسرح، كما له العديد من المؤلفات الأدبية والتي تميز بها في أدب الرعب ومنها: رواية شقة إمبابة ورواية نعيق الغربان ورواية فحيل ومن أحدث أعماله رواية مائة عام بلا تاريخ.
له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ نعيق الغربان ❝ ❞ شقة إمبابة ❝ ❞ فحيل ❝ ❞ مائة عام بلا تاريخ ❝ الناشرين : ❞ ديوان العرب للنشر و التوزيع ❝
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ نعيق الغربان ❝ ❞ شقة إمبابة ❝ ❞ فحيل ❝ ❞ أريج غزة ❝ ❞ مائة عام بلا تاريخ ❝ الناشرين : ❞ ديوان العرب للنشر و التوزيع ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.


اقتباسات من رواية شقة إمبابة

نبذة عن الكتاب:
شقة إمبابة

2022م - 1445هـ
الرواية بتتكلم عن شاب مغترب في كلية حقوق بيتعرف على مجموعة شباب زيه واللي بيكونوا صداقة وبيأجروا "شقة إمبابة" الشقة اللي بيلاقوا فيها حاجات غريبة خصوصاً بعد حلم واحد منهم بالعفريتة "مرمرية" وبيتورطوا مع عالم العفاريت بدون ما يعملوا حاجة..

فيا ترى إيه اللي هيحصل؟ .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2022م / 1443هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة شقة إمبابة

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
محمود زيدان حافظ - Mahmoud Zaidan Hafez

كتب محمود زيدان حافظ محمود زيدان حافظ روائي وناقد مسرحي خريج كلية الحقوق جامعة القاهرة من مواليد القاهرة _ طرة، كان يعمل صابطا سابقا و له العديد من الأعمال المسرحية المنشورة والتي تم عرضها على خشبة المسرح، كما له العديد من المؤلفات الأدبية والتي تميز بها في أدب الرعب ومنها: رواية شقة إمبابة ورواية نعيق الغربان ورواية فحيل ومن أحدث أعماله رواية مائة عام بلا تاريخ. له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ نعيق الغربان ❝ ❞ شقة إمبابة ❝ ❞ فحيل ❝ ❞ مائة عام بلا تاريخ ❝ الناشرين : ❞ ديوان العرب للنشر و التوزيع ❝ ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ نعيق الغربان ❝ ❞ شقة إمبابة ❝ ❞ فحيل ❝ ❞ أريج غزة ❝ ❞ مائة عام بلا تاريخ ❝ الناشرين : ❞ ديوان العرب للنشر و التوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب محمود زيدان حافظ
الناشر:
ديوان العرب للنشر و التوزيع
كتب ديوان العرب للنشر و التوزيعديوان العرب للنشر والتوزيع تأسست عام 2018 شاركت في عدة معارض دولية ومحلية وقدمت أعمال تم ترجمتها للانجليزية والفرنسية رئيس مجلس الإدارة: محمد وجيه المدير العام: فادية محمد هندومة ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ أسموديوس ❝ ❞ لعنة ساتان ❝ ❞ شمس حمئة ❝ ❞ أبابة ❝ ❞ اه واحدة لا تكفي ❝ ❞ نسر الدم ❝ ❞ حروف خرساء ❝ ❞ جدار قارون ❝ ❞ الحالة 108 ❝ ❞ رحلة ديميانا ❝ ❱.المزيد.. كتب ديوان العرب للنشر و التوزيع