❞ رواية لواذع القدر ❝  ⏤ مني نجيب

❞ رواية لواذع القدر ❝ ⏤ مني نجيب



"تصفعنا الحياة بندوبها، تطيح بأحلامنا في جب عميق من الخذلان، تبعثر أحلامنا برياحها العاتية، وتحجب دفء الشمس عن أن يزمل أرواحنا الباردة، تدهس براءتنا وتصنع منا أشخاصًا كنا نبغضهم ونخشاهم، الألم يا عزيزي لا يترك شيئًا بداخلنا إلا ويقلبه رأسًا على عقب، فرفقًا بقلوب عشقت من ليس لها"

-صدمة مفجعة تلقتها ورد فأذبلتها وأذهبت عنها نضارتها ورونقها، ما أصعب صدمة أن تظل عمرك بأكمله تبني أحلامك على شيء وفي النهاية يخر عليك ساقطًا! لم تستطع تمالك نفسها من هول الصدمة، تبكي تارة وتضحك ضحكات هستيرية تارة، وتفقد الوعي تارة أخرى، أيام من الصمت واللامبالاة، فقدان اللهفة تجاه الأشياء لا يضاهيه شعور في ألمه وقسوته.
مني نجيب - كاتبة روائية لها عدة أعمال منها رواية "الثلاثة يحبونها"و "لا تبكي فتلك الدموع دموعي" و"لواذع القدر" و" الفردوس المفقود"
من مواليد الإسكندرية سنة ٧٧ حاصلة على دبلوم تجاري
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ حروف خرساء ❝ ❞ لا تبك فتلك الدموع دموعي ❝ ❞ لواذع القدر ❝ ❞ الفردوس المفقود ❝ ❞ الثلاثة يحبونها ❝ ❞ عندما تتفتح زهور الصمود ❝ الناشرين : ❞ ديوان العرب للنشر و التوزيع ❝ ❞ اسكرايب للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.


اقتباسات من رواية لواذع القدر

نبذة عن الكتاب:
لواذع القدر

2022م - 1445هـ


"تصفعنا الحياة بندوبها، تطيح بأحلامنا في جب عميق من الخذلان، تبعثر أحلامنا برياحها العاتية، وتحجب دفء الشمس عن أن يزمل أرواحنا الباردة، تدهس براءتنا وتصنع منا أشخاصًا كنا نبغضهم ونخشاهم، الألم يا عزيزي لا يترك شيئًا بداخلنا إلا ويقلبه رأسًا على عقب، فرفقًا بقلوب عشقت من ليس لها"

-صدمة مفجعة تلقتها ورد فأذبلتها وأذهبت عنها نضارتها ورونقها، ما أصعب صدمة أن تظل عمرك بأكمله تبني أحلامك على شيء وفي النهاية يخر عليك ساقطًا! لم تستطع تمالك نفسها من هول الصدمة، تبكي تارة وتضحك ضحكات هستيرية تارة، وتفقد الوعي تارة أخرى، أيام من الصمت واللامبالاة، فقدان اللهفة تجاه الأشياء لا يضاهيه شعور في ألمه وقسوته. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2022م / 1443هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة لواذع القدر

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
مني نجيب - Mona najee

كتب مني نجيب كاتبة روائية لها عدة أعمال منها رواية "الثلاثة يحبونها"و "لا تبكي فتلك الدموع دموعي" و"لواذع القدر" و" الفردوس المفقود" من مواليد الإسكندرية سنة ٧٧ حاصلة على دبلوم تجاري ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ حروف خرساء ❝ ❞ لا تبك فتلك الدموع دموعي ❝ ❞ لواذع القدر ❝ ❞ الفردوس المفقود ❝ ❞ الثلاثة يحبونها ❝ ❞ عندما تتفتح زهور الصمود ❝ الناشرين : ❞ ديوان العرب للنشر و التوزيع ❝ ❞ اسكرايب للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب مني نجيب
الناشر:
ديوان العرب للنشر و التوزيع
كتب ديوان العرب للنشر و التوزيعديوان العرب للنشر والتوزيع تأسست عام 2018 شاركت في عدة معارض دولية ومحلية وقدمت أعمال تم ترجمتها للانجليزية والفرنسية رئيس مجلس الإدارة: محمد وجيه المدير العام: فادية محمد هندومة ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ أسموديوس ❝ ❞ شمس حمئة ❝ ❞ لعنة ساتان ❝ ❞ أبابة ❝ ❞ اه واحدة لا تكفي ❝ ❞ نسر الدم ❝ ❞ حروف خرساء ❝ ❞ جدار قارون ❝ ❞ رحلة ديميانا ❝ ❞ الحالة 108 ❝ ❱.المزيد.. كتب ديوان العرب للنشر و التوزيع