❞ رواية المريض ١٠١ ❝  ⏤ مريم السيد الحانط

❞ رواية المريض ١٠١ ❝ ⏤ مريم السيد الحانط

يتحدث الكتاب عن البوابات النجمية وكيفية استخدام السحر في فتحها، وكيف يمكن أن تنقلنا الي العوالم الموازيه الأخري ذات التكنولوجيا المتطورة، وهل يمكن للبشر أن يدخلوا فيها ويعودوا منها بأمان دون أن يصيبهم أي ضرر من تلك المخلوقات الموجوده في تلك العوالم بعد مرورهم بالعديد من المغامرات. مريم السيد الحانط -
❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ المريض ١٠١ ❝ الناشرين : ❞ كتابك للنشر والتوزيع - مصر ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
المريض ١٠١

2023م - 1445هـ
يتحدث الكتاب عن البوابات النجمية وكيفية استخدام السحر في فتحها، وكيف يمكن أن تنقلنا الي العوالم الموازيه الأخري ذات التكنولوجيا المتطورة، وهل يمكن للبشر أن يدخلوا فيها ويعودوا منها بأمان دون أن يصيبهم أي ضرر من تلك المخلوقات الموجوده في تلك العوالم بعد مرورهم بالعديد من المغامرات.
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة المريض ١٠١

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
مريم السيد الحانط - Maryam AlSayed AlHant

كتب مريم السيد الحانط ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ المريض ١٠١ ❝ الناشرين : ❞ كتابك للنشر والتوزيع - مصر ❝ ❱. المزيد..

كتب مريم السيد الحانط
الناشر:
كتابك للنشر والتوزيع - مصر
كتب كتابك للنشر والتوزيع - مصركتابك للنشر والتوزيع تم أنشاءها عام 2021، وقد شاركت الدار بأعمالها الأدبية لأول مرة ورقيًا في معرض الكتاب الدولي للقاهرة عام 2023، تدعم الكتاب المُبدعين والمبتدئين، لتنشر العلم والثقافة والأدب الأبداعي في كافة أروقة العلوم. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ كالأبيض والأسود لا نلتقي ❝ ❞ الزئبق الأحمر ❝ ❞ لأقمار مشوهة ❝ ❞ همس الروح ❝ ❞ روريتانيا ❝ ❞ إلى أحدهم ❝ ❞ رسوتيرك ❝ ❞ بتلات ❝ ❞ ذئب منفرد ❝ ❞ الحب والجشع ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ إسراء الشيخ ❝ ❞ مريم مصطفى ❝ ❞ مروة سلامة ❝ ❞ بسنت إيهاب متولي ❝ ❞ دينا رضوان ❝ ❞ مريم حسام ❝ ❞ مي نشأت ❝ ❞ أسماء سعد ❝ ❞ حسناء عماد فتحي ❝ ❞ سارة معتصم ❝ ❞ شهد ياسر غانم ❝ ❞ سمية رضا الطحان ❝ ❞ جينا البرمبالي ❝ ❞ مها النوبي ❝ ❞ محمد حسين ألماظ ❝ ❞ محمد عبد الله ❝ ❞ فاطمة حسين عبد العال ❝ ❞ مريم السيد الحانط ❝ ❞ محمد فؤاد هيلر ❝ ❞ نظير جيد ❝ ❞ سامية عصام ❝ ❞ داليا الحلو ❝ ❞ عادل مرسي ❝ ❞ روان محمد صقر ❝ ❞ ضحى ربيع ❝ ❱.المزيد.. كتب كتابك للنشر والتوزيع - مصر