❞ رواية كاتيوشا ❝  ⏤ وحيد الطويلة

❞ رواية كاتيوشا ❝ ⏤ وحيد الطويلة

هي تحليل للنساء وليست تحليلا لامرأة واحدة. ولأن كل امرأة قد تكون دولة وعالما بحد ذاتها، مختلفة تماما عن بنات جنسها الأخريات، فلا يمكن تقديم رواية سوى عن كل النساء، ويستحيل اختصار كل النساء في تحليل امرأة واحدة
وحيد الطويلة - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ كاتيوشا ❝ الناشرين : ❞ مؤسسة بتانة للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
كاتيوشا

2021م - 1445هـ
هي تحليل للنساء وليست تحليلا لامرأة واحدة. ولأن كل امرأة قد تكون دولة وعالما بحد ذاتها، مختلفة تماما عن بنات جنسها الأخريات، فلا يمكن تقديم رواية سوى عن كل النساء، ويستحيل اختصار كل النساء في تحليل امرأة واحدة .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2021م / 1442هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة كاتيوشا

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
وحيد الطويلة - OHID ALTOILH

كتب وحيد الطويلة ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ كاتيوشا ❝ الناشرين : ❞ مؤسسة بتانة للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب وحيد الطويلة
الناشر:
مؤسسة بتانة للنشر والتوزيع
كتب مؤسسة بتانة للنشر والتوزيع ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ أجابي ❝ ❞ ابن حرام ❝ ❞ الإسكافي الأخضر ❝ ❞ حكايات غطاس عجوز ❝ ❞ كاتيوشا ❝ ❞ الحقيقة ❝ ❞ مهمة سرية ❝ ❞ تراث الاستعلاء ❝ ❞ الحرب في الشرق ❝ ❞ حافظ بتاع الروبابيكيا ❝ ❱.المزيد.. كتب مؤسسة بتانة للنشر والتوزيع