❞ رواية الآله أسون ❝  ⏤ اندرو شريف

❞ رواية الآله أسون ❝ ⏤ اندرو شريف

تأتيك اللعنات لارتكابك بعض المصائب، فمن الممكن أن يكون أحد تلك المصائب هي جشعك الزائد للوصول إلي القمة بأسهل الطرق.. إنما هناك بعض اللعنات التي توصف بالنادرة لكونها تأتي إليك عن طريق أشخاص أخرين، فمن الممكن أن تتوراثها،ومن الممكن أن تكون الشخص المناسب لتلك اللعنة.. إحذر فتلك اللعنات تنهي حياتك لامفر من ذلك.
اندرو شريف - كاتب روائي و قصص قصيرة ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الآله أسون ❝ الناشرين : ❞ دار ساحة الأدب للطبع والنشر والترجمة ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.


اقتباسات من رواية الآله أسون

نبذة عن الكتاب:
الآله أسون

2023م - 1445هـ
تأتيك اللعنات لارتكابك بعض المصائب، فمن الممكن أن يكون أحد تلك المصائب هي جشعك الزائد للوصول إلي القمة بأسهل الطرق.. إنما هناك بعض اللعنات التي توصف بالنادرة لكونها تأتي إليك عن طريق أشخاص أخرين، فمن الممكن أن تتوراثها،ومن الممكن أن تكون الشخص المناسب لتلك اللعنة.. إحذر فتلك اللعنات تنهي حياتك لامفر من ذلك. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

تأتيك اللعنات لارتكابك بعض المصائب، فمن الممكن أن يكون أحد تلك المصائب هي جشعك الزائد للوصول إلي القمة بأسهل الطرق..  إنما هناك بعض اللعنات التي توصف بالنادرة لكونها تأتي إليك عن طريق أشخاص أخرين، فمن الممكن أن تتوراثها،ومن الممكن أن تكون الشخص المناسب لتلك اللعنة.. إحذر فتلك اللعنات تنهي حياتك لامفر من ذلك.



سنة النشر : 2023م / 1444هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة الآله أسون

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
اندرو شريف - Andrew Sherif

كتب اندرو شريف كاتب روائي و قصص قصيرة❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ الآله أسون ❝ الناشرين : ❞ دار ساحة الأدب للطبع والنشر والترجمة ❝ ❱. المزيد..

كتب اندرو شريف
الناشر:
دار ساحة الأدب للطبع والنشر والترجمة
كتب دار ساحة الأدب للطبع والنشر والترجمة ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ خُلقنا للظلام ❝ ❞ كوابيس سليمان (الموسم الاول) ❝ ❞ طاقة القبر ❝ ❞ الآله أسون ❝ ❞ حكايات يرويها الشيطان ❝ ❞ علي طريقة الشيطان ❝ ❞ نيلاموس ❝ ❞ الجزيرة السوداء ❝ ❞ اساطير حية ❝ ❞ اقدار ❝ ❱.المزيد.. كتب دار ساحة الأدب للطبع والنشر والترجمة