❞ رواية ما حدث لهم ❝  ⏤ عمر بوناشي

❞ رواية ما حدث لهم ❝ ⏤ عمر بوناشي

سبع قصص قصيرة من أعماق بحر الغموض .. لاناس قد رأيتهم من قبل في حياتك ولكنك لم تتعرف عليهم .. أو بالأحرى .. لم تعرف ما حدث لهم !! عمر بوناشي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ما حدث لهم ❝ ❞ ما حدث لهم ❝ الناشرين : ❞ نوفا بلس للنشر والتوزيع ❝ ❞ فانتازيا للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.

نبذة عن الكتاب:
ما حدث لهم

سبع قصص قصيرة من أعماق بحر الغموض .. لاناس قد رأيتهم من قبل في حياتك ولكنك لم تتعرف عليهم .. أو بالأحرى .. لم تعرف ما حدث لهم !!
.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

سبع قصص قصيرة من أعماق بحر الغموض .. لاناس قد رأيتهم من قبل في حياتك ولكنك لم تتعرف عليهم .. أو بالأحرى .. لم تعرف ما حدث لهم !!



عداد القراءة: عدد قراءة ما حدث لهم

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل الكتاب غير متوفّر حاليًا

شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
عمر بوناشي - Omar Bonachi

كتب عمر بوناشي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ما حدث لهم ❝ ❞ ما حدث لهم ❝ الناشرين : ❞ نوفا بلس للنشر والتوزيع ❝ ❞ فانتازيا للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب عمر بوناشي
الناشر:
فانتازيا للنشر والتوزيع
كتب فانتازيا للنشر والتوزيع ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ ما حدث لهم ❝ ❞ جريمة في زمن الكورونا ❝ ❞ القمر الاسود ❝ ❞ حكايات كاتبة ❝ ❞ ملاذ 2 ❝ ❞ ثمانية عشر ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ عبد الوهاب السيد الرفاعي ❝ ❞ عبدالوهاب السيد الرفاعي ❝ ❞ ياسر أبوالحسب ❝ ❞ محمد منصور سرحان ❝ ❞ عمر بوناشي ❝ ❞ شهد محمد السعدني ❝ ❱.المزيد.. كتب فانتازيا للنشر والتوزيع