❞ رواية ولع ❝  ⏤ خميلة الجندي

❞ رواية ولع ❝ ⏤ خميلة الجندي

وصلنا صباح الأحد، وكلفني تنظيف وإعادة ترتيب المنزل مع والدتي وأخي جهدًا شاقًا ووقتًا طويلًا، لألقي بجسدي آخر النهار فوق سریري، والسماء ناظرة إليّ من شرفة حجرتي الصغيرة، وتداعبني نجومها المضيئة، بدأت أتذكر القصص والحكايات التي حملها إليّ العجمي وشاطئه، سرت هنا كل عام أشاهد ميناء الدخيلة أقصى يساري وسفنه الواردة والراحلة، وأبصر جزيرة صغيرة في الماء تمنيت طوال طفولتي أن تحملني لها المَرَاكب يومًا؛ ظنًا مني أنها بعيدة لتريني الأيام بعد ذلك مدى قربها.
خميلة الجندي - خميلة الجندي.. كاتبة مصرية شابة، نُشرت لها العديد من الروايات، التي حصدت استحسان الكتاب والقراء، وُلدت خميلة الجندي في عام 1998 بالقاهرة لأبوين مصريين، ودرست اللغة الإنجليزية وآدابها كلغة أولى واللغة الفرنسية كلغة ثانية، حتى حصلت على ليسانس الألسن جامعة عين شمس في عام 2020، واستكملت رحلة الدراسات العليا للحصول على دبلومة الأدب من كلية الألسن في خريف 2020.

بدأ مشوار خميلة الجندي؛ برواية “ولع” عام 2017، ثم تبعتها روايتها الثانية “ميلاء” عام 2020، اللتان لاقيتا رواجًا بين الشباب بصفة عامة وطلاب كلية الألسن، خاصة “ميلاء” التي تجري أحداثها بين جدران كلية الألسن ❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ميلاء ❝ ❞ ولع ❝ ❞ بين أطلال السباعي ❝ الناشرين : ❞ دار الرسم بالكلمات للنشر والتوزيع ❝ ❞ كتوبيا للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار ريشة للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب الروايات والقصص - مكتبة القصص والروايات والمجلّات.


اقتباسات من رواية ولع

نبذة عن الكتاب:
ولع

2017م - 1445هـ
وصلنا صباح الأحد، وكلفني تنظيف وإعادة ترتيب المنزل مع والدتي وأخي جهدًا شاقًا ووقتًا طويلًا، لألقي بجسدي آخر النهار فوق سریري، والسماء ناظرة إليّ من شرفة حجرتي الصغيرة، وتداعبني نجومها المضيئة، بدأت أتذكر القصص والحكايات التي حملها إليّ العجمي وشاطئه، سرت هنا كل عام أشاهد ميناء الدخيلة أقصى يساري وسفنه الواردة والراحلة، وأبصر جزيرة صغيرة في الماء تمنيت طوال طفولتي أن تحملني لها المَرَاكب يومًا؛ ظنًا مني أنها بعيدة لتريني الأيام بعد ذلك مدى قربها. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

وصلنا صباح الأحد، وكلفني تنظيف وإعادة ترتيب المنزل مع والدتي وأخي جهدًا شاقًا ووقتًا طويلًا، لألقي بجسدي آخر النهار فوق سریري، والسماء ناظرة إليّ من شرفة حجرتي الصغيرة، وتداعبني نجومها المضيئة، بدأت أتذكر القصص والحكايات التي حملها إليّ العجمي وشاطئه، سرت هنا كل عام أشاهد ميناء الدخيلة أقصى يساري وسفنه الواردة والراحلة، وأبصر جزيرة صغيرة في الماء تمنيت طوال طفولتي أن تحملني لها المَرَاكب يومًا؛ ظنًا مني أنها بعيدة لتريني الأيام بعد ذلك مدى قربها.



سنة النشر : 2017م / 1438هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة ولع

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
خميلة الجندي - Khmilah Al Elgendi

كتب خميلة الجندي خميلة الجندي.. كاتبة مصرية شابة، نُشرت لها العديد من الروايات، التي حصدت استحسان الكتاب والقراء، وُلدت خميلة الجندي في عام 1998 بالقاهرة لأبوين مصريين، ودرست اللغة الإنجليزية وآدابها كلغة أولى واللغة الفرنسية كلغة ثانية، حتى حصلت على ليسانس الألسن جامعة عين شمس في عام 2020، واستكملت رحلة الدراسات العليا للحصول على دبلومة الأدب من كلية الألسن في خريف 2020. بدأ مشوار خميلة الجندي؛ برواية “ولع” عام 2017، ثم تبعتها روايتها الثانية “ميلاء” عام 2020، اللتان لاقيتا رواجًا بين الشباب بصفة عامة وطلاب كلية الألسن، خاصة “ميلاء” التي تجري أحداثها بين جدران كلية الألسن❰ لها مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ ميلاء ❝ ❞ ولع ❝ ❞ بين أطلال السباعي ❝ الناشرين : ❞ دار الرسم بالكلمات للنشر والتوزيع ❝ ❞ كتوبيا للنشر والتوزيع ❝ ❞ دار ريشة للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب خميلة الجندي
الناشر:
كتوبيا للنشر والتوزيع
كتب كتوبيا للنشر والتوزيع دار كتوبيا للنشر والتوزيع هي دار نشر مصرية مقرها الإسكندرية تهتم بالإصدارات والروايات التاريخية وكل ما يتعلق بالأدب والمعرفة. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ بطولات من التاريخ ❝ ❞ النهاية ت/ ممدوح نصرالله ❝ ❞ عن العشق والسفر ❝ ❞ روائع من حياة الصحابة ❝ ❞ القبر العمودي ❝ ❞ بطعم البيوت ❝ ❞ ارث العوام في الاندلس ❝ ❞ التاريخ كما كان ج 1 ❝ ❞ متجر النوادر القديمة وقصص اخري ❝ ❞ متجر الافكار ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ تشارلز ديكنز ❝ ❞ شيماء هشام سعد ❝ ❞ رانيا الطنوبى ❝ ❞ شيرين هنائى ❝ ❞ مصطفى زهران ❝ ❞ محمد عطية ❝ ❞ إنجي مطاوع ❝ ❞ ممدوح نصرالله ❝ ❞ إبراهيم أحمد عيسى ❝ ❞ محمد جمال ❝ ❞ فريق بصمة ❝ ❞ حميد رضا شاه ❝ ❞ نهي عودة ❝ ❞ حسين عبد البصير ❝ ❞ محمود أحمد هدية ❝ ❞ عبد الحليم جمال ❝ ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ محمد خميس ❝ ❞ مصطفى نصر زهران ❝ ❞ محمد حمودة ❝ ❞ كاندي سمرز ❝ ❞ رولا عادل ❝ ❞ حجاج حسن محمد ❝ ❞ منير عتيبة ❝ ❞ شروق السيد ❝ ❞ صفا ممدوح ❝ ❞ نشأت يونس ❝ ❞ سارة سيف الدين ❝ ❞ إيمان سعودى ❝ ❞ عماد منذر ❝ ❞ حمزة فهد زايد ❝ ❞ صفاء الجابري ❝ ❞ سيلفان تيسون ❝ ❞ خميلة الجندي ❝ ❞ أنس سعيد محمد ❝ ❞ زكريا عبد الجواد ❝ ❞ يارا ابراهيم ❝ ❞ على احمد حجازى ❝ ❞ خالد عيد ❝ ❱.المزيد.. كتب كتوبيا للنشر والتوزيع