كتاب روايه سارة

كتاب روايه سارةالمكتبة الإلكترونيّة لتحميل و قراءة الكتب المصوّرة بنوعية PDF و تعمل على الهواتف الذكية والاجهزة الكفيّة أونلاين 📖 حصريا تحميل كتاب روايه سارة مجاناً PDF اونلاين 2017 📖.

وصف الكتاب : روية سارة لعباس محمود العقاد الناشر : دار المعارف كتاب روايه سارة كتاب روايه سارة يصرح الكاتب بأن قصة سارة هي في حقيقتها تجربة نفسية كان لابد أن تكتب في يوم من الأيام، فهل هي واقعية أم هي من الواقع والخيال؟ أقل ما يمكن أن يقال: إنها قصة لابد أن تحدث، أو إنها تقبل الحدوث، سارة موصوفة في صفحات القصة بأنها تحسن اللغات غير العربية، وأنها تشرح علاقة استمرت سنوات وانقطعت لسنوات.. فهل هي أجنبية أم إسرائيلية؟ إنها قصة تفتح باب التخمين عند القارئ. عباس العقاد: أديبٌ كبير، وشاعر، وفيلسوف، وسياسي، ومؤرخ، وصحفي، وراهبُ محرابِ الأدب. ذاع صِيتُه فملأ الدنيا بأدبه، ومثَّلَ حالةً فريدةً في الأدب العربي الحديث، ووصل فيه إلى مرتبةٍ فريدة. وُلِد «عباس محمود العقاد» بمحافظة أسوان عام ١٨٨٩م، وكان والده موظفًا بسيطًا بإدارة السِّجلات. اكتفى العقاد بحصوله على الشهادة الابتدائية، غير أنه عكَفَ على القراءة وثقَّفَ نفسَه بنفسِه؛ حيث حَوَتْ مكتبتُه أكثرَ من ثلاثين ألف كتاب. عمل العقاد بالعديد من الوظائف الحكومية، ولكنه كان يُبغِض العملَ الحكوميَّ ويراه سجنًا لأدبه؛ لذا لم يستمرَّ طويلًا في أي وظيفةٍ الْتحَقَ بها. اتجَهَ للعمل الصحفي؛ فعمل بجريدة «الدستور»، كما أصدَرَ جريدةَ «الضياء»، وكتب بأشهر الصحف والمجلات آنذاك. وَهَبَ العقادُ حياتَه للأدب؛ فلم يتزوَّج، ولكنه عاش قصصَ حُبٍّ خلَّدَ اثنتَيْن منها في روايته «سارة». P سارة عباس محمود العقاد أهو أنت مضت خمسة أشهر قبل أن يجرؤ علي عبور الشارع مشيا علي قدميه . ليس الشارع مقفرا أو مخيفا لانه محاط بالعمار مزدحم في جوانبه بالسابلة والسكان وليس هو بالبعيد عن طريقة لانه يوشك أن يحتاج إليه في ذهابه وإيابه إلي حيث يقيم في ضاحية المدينة .
عدد مرات التحميل : 21820 مرّة .
تم اضافته في : الأحد , 11 مايو 2008م.
نوع الكتاب : pdf .
حجم الكتاب عند التحميل : 414 KB .

كتاب روايه سارة

 روية سارة لعباس محمود العقاد
الناشر : دار المعارف                          كتاب روايه سارة  كتاب روايه سارة 

يصرح الكاتب بأن قصة سارة هي في حقيقتها تجربة نفسية كان لابد أن تكتب في يوم من الأيام، فهل هي واقعية أم هي من الواقع والخيال؟ أقل ما يمكن أن يقال: إنها قصة لابد أن تحدث، أو إنها تقبل الحدوث، سارة موصوفة في صفحات القصة بأنها تحسن اللغات غير العربية، وأنها تشرح علاقة استمرت سنوات وانقطعت لسنوات.. فهل هي أجنبية أم إسرائيلية؟ إنها قصة تفتح باب التخمين عند القارئ.
عباس العقاد: أديبٌ كبير، وشاعر، وفيلسوف، وسياسي، ومؤرخ، وصحفي، وراهبُ محرابِ الأدب. ذاع صِيتُه فملأ الدنيا بأدبه، ومثَّلَ حالةً فريدةً في الأدب العربي الحديث، ووصل فيه إلى مرتبةٍ فريدة.

وُلِد «عباس محمود العقاد» بمحافظة أسوان عام ١٨٨٩م، وكان والده موظفًا بسيطًا بإدارة السِّجلات. اكتفى العقاد بحصوله على الشهادة الابتدائية، غير أنه عكَفَ على القراءة وثقَّفَ نفسَه بنفسِه؛ حيث حَوَتْ مكتبتُه أكثرَ من ثلاثين ألف كتاب. عمل العقاد بالعديد من الوظائف الحكومية، ولكنه كان يُبغِض العملَ الحكوميَّ ويراه سجنًا لأدبه؛ لذا لم يستمرَّ طويلًا في أي وظيفةٍ الْتحَقَ بها. اتجَهَ للعمل الصحفي؛ فعمل بجريدة «الدستور»، كما أصدَرَ جريدةَ «الضياء»، وكتب بأشهر الصحف والمجلات آنذاك. وَهَبَ العقادُ حياتَه للأدب؛ فلم يتزوَّج، ولكنه عاش قصصَ حُبٍّ خلَّدَ اثنتَيْن منها في روايته «سارة».

سارة
عباس محمود العقاد
أهو أنت 
مضت خمسة أشهر قبل أن يجرؤ علي عبور الشارع مشيا علي قدميه .
ليس الشارع مقفرا أو مخيفا لانه محاط بالعمار مزدحم في جوانبه بالسابلة والسكان
وليس هو بالبعيد عن طريقة لانه يوشك أن يحتاج إليه في ذهابه وإيابه إلي حيث يقيم 
في ضاحية المدينة .

صوتها هي بعينها يهتف به 

ولكنه أخذ علي حين غرة 

فوقف هنية لايدري ما يقول .

قراءة وتصفح أولاين كتاب  كتاب روايه سارة pdf

تحميل مباشر بدون روابط كتاب  كتاب روايه سارة pdf

 

تحميل  كتاب روايه سارة

كتب اخرى في كتب الادب والتراث

كتاب رسالة واحدة فقط الكتاب الذي أسلم بعد قرائته الكثير PDF

قراءة و تحميل كتاب كتاب رسالة واحدة فقط الكتاب الذي أسلم بعد قرائته الكثير PDF مجانا

كتاب خدعة هرمجدون PDF

قراءة و تحميل كتاب كتاب خدعة هرمجدون PDF مجانا

كتاب الحمير PDF

قراءة و تحميل كتاب كتاب الحمير PDF مجانا

كتاب عهد الشيطان PDF

قراءة و تحميل كتاب كتاب عهد الشيطان PDF مجانا

كتاب طه حسين..فى الشعر الجاهلى PDF

قراءة و تحميل كتاب كتاب طه حسين..فى الشعر الجاهلى PDF مجانا

كتاب القاهرة PDF

قراءة و تحميل كتاب كتاب القاهرة PDF مجانا

كتاب مصر ليست أمى دى مرات ابويا PDF

قراءة و تحميل كتاب كتاب مصر ليست أمى دى مرات ابويا PDF مجانا

كتاب بنات حارتنا PDF

قراءة و تحميل كتاب كتاب بنات حارتنا PDF مجانا

المزيد من كتب الروايات والقصص في مكتبة كتب الروايات والقصص , المزيد من كتب الادب والتراث في مكتبة كتب الادب والتراث , المزيد من كتب الأدب في مكتبة كتب الأدب , المزيد من قصص بوليسية في مكتبة قصص بوليسية , المزيد من روايات وقصص ساخرة في مكتبة روايات وقصص ساخرة , المزيد من روايات مصرية للجيب في مكتبة روايات مصرية للجيب , المزيد من اساطير في مكتبة اساطير , المزيد من سماش في مكتبة سماش
عرض كل القصص و الروايات و المجلات ..
اقرأ المزيد في مكتبة كتب تقنية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب إسلامية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الهندسة و التكنولوجيا , اقرأ المزيد في مكتبة كتب التنمية البشرية , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب التعليمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب التاريخ , اقرأ المزيد في مكتبة الطفل قصص و مجلات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الأدب , اقرأ المزيد في مكتبة كتب اللياقة البدنية والصحة العامة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الطب , اقرأ المزيد في مكتبة القصص و الروايات و المجلات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب تعلم اللغات , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب و الموسوعات العامة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الروايات الأجنبية والعالمية , اقرأ المزيد في مكتبة كتب علوم سياسية و قانونية , اقرأ المزيد في مكتبة الكتب الغير مصنّفة , اقرأ المزيد في مكتبة كتب الطبخ و الديكور , اقرأ المزيد في مكتبة كتب المعاجم اللغات , اقرأ المزيد في مكتبة كتب علوم عسكرية و قانون دولي
Facebook Text Artالكتب العامةزخرفة توبيكاتكورسات اونلاينالتنمية البشريةكتب السياسة..كتب التاريخشخصيات هامة..كتب القانون..القرآن الكريماصنع بنفسككتب الأدبكتب تعلم اللغاتالكتابة عالصورحكمة اليومكتب اسلاميةالطب النبويبرمجة المواقعحكم قصيرةكتب قصص و رواياتمعنى اسمزخرفة الأسماءكتب الروايات..حروف توبيكات..Online coursesكتب للأطفال..اي خدمةاي خدمةقراءة و تحميل..مشاهدة يوتيوب..حظك اليومتطبيق فيسبوك كل..معاني الأسماءSwitzerland United Kingdom..